العناية والجمال

طريقة تكبير الثدي خلال اسبوع بالحلبة وطرق اخري

طريقة تكبير الثدي خلال اسبوع نقدمها لكم من خلال موقع مواضيع، حيث يعتبر صغر حجم الثدي هو واحد من الأمور التي تعاني منها الكثير من السيدات، ويوجد بعض الطرق التي تساعد على تكبير حجمه، ولا يكون لها آثار جانبية، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم أفضل الطرق التي تساعد على تكبير الثدي في يوم واحد فقط.

طريقة تكبير الثدي خلال اسبوع

تكبير الثدي يحتاج إلى بعض الطرق والخطوات الهامة، والتي يجب على المرأة أن تقوم بإتباعها، ومن بين تلك الطرق الآتي:

طريقة تكبير الثدي بالتدليك

يعتبر تدليك الثدي هو واحد من ضمن الأمور التي لها فاعلية كبيرة في تكبير حجم الثدي، حيث إن التدليك يساعد على تجديد الدورة الدموية في منطقة الثدي، كما أنه يقوم بالعمل على توسيع الأنسجة والخلايا الموجودة في الثدي، ويعمل على تمددها، وهذا الأمر الذي يسهم في تكبير حجم الصدر بشكل سريع.

ويفضل أن يتم تدليك الصدر من خلال استعمال بعض أنواع الزيوت الطبيعية، والتي من بينها زيت الحلبة، وزيت اللوز الحلو أو المر، وزيت الزيتون، وغيرها من العديد من أنواع الزيوت الطبيعية المختلفة، مع ضرورة التدليك لمدة لا تقل عن عشر دقائق بشكل يومي.

يمكنكي مشاهدة :- مقشرات طبيعية للوجه والجسم الدهني والحساس

طريقة تكبير الثدي بالتمارين الرياضية

تعتبر التمارين الرياضية هي واحدة من ضمن الطرق التي تساعد على تكبير الثدي بشكل سريع جدًا، وذلك لأنها تساعد على شد الثدي المترهل، وتعمل على تكبير عضلات الثدي، ولذلك يجب الإكثار من ممارسة التمارين الرياضية لتكبير الثدي وتحسين شكله العام وحالته.

ومن أفضل التمارين الرياضية التي تساعد على تكبير حجم الثدي هي تمارين الضغط، والتمرينات التي تعتمد على شد منطقة الأكتاف، ومنطقة الذراعين، وكل أنواع التمارين التي تعتمد على شد المناطق المحيطة بالثديين.

طريقة تكبير الثدي بالمكياج

يمكن أن يتم تكبير الثدي من خلال استعمال بعض أنواع مستحضرات التجميل، والتي تساعد على إعطاء الشكل الكبير لحجم الثدي، ويكون ذلك من خلال إضافة بعض درجات الألوان المختلفة، وأهم ما يميز تلك الطريقة أنها تعمل على إظهار الثدي بشكل أكبر عن الشكل الطبيعي في وقت قليل جدًا.

يتم تكبير الثدي من خلال استعمال بعض درجات الألوان المائلة إلى اللون البني، ويتم تطبيقها أعلى الثدي من خلال رسم علامة الثديين، مع وضع البودر على الثديين لملئ الفراغات التي تكون بين الثدي والرسم، وذلك ما يجعل الثدي يظهر بشكل أكبر وأضخم عن الشكل الطبيعي.

ندعوكي للتعرف علي :- كريمات تفتيح البشرة السمراء الدهنية من الصيدلية

طريقة تكبير الثدي بالحلبة

تعتبر الحلبة هي واحدة من ضمن أنواع الأعشاب الطبيعية التي تساعد على تكبير الثدي بشكل سريع، وذلك من خلال استعمال زيت الحلبة، والذي يمكن استعمال في تدليك الثدي، ولمدة عشر أيام متواصلة، وذلك لمدة لا تقل عن عشر دقائق.

كما يمكن الإكثار من تناول مشروب الحلبة، وذلك بمعدل اثنان كوب في اليوم، وذلك لأن الحلبة تعمل على زيادة معدل إفراز الهرمونات الأنثوية في الجسم، والتي تساعد على زيادة حجم الثدي بشكل سريع.

شاهدي أيضاً :- ماسكات طبيعية للبشرة الدهنية والجافة الحساسة

طريقة تكبير الثدي بالشمر

يمكن أن يتم تكبير الثدي، وذلك من خلال استعمال الشمر، وذلك لأنه من أنواع الأعشاب الطبيعية التي تساعد على تجديد الدورة الدموية في الجسم، وبالأخص في منطقة الثدي، وذلك من خلال استعمال زيت الشمر، ويتم تدليك الثدي به لمدة عشر دقائق متواصلة.

كما يمكن الإكثار من تناول مشروب الشمر مع العسل الأبيض بشكل يومي، وذلك بمعدل مرتين إلى ثلاثة في اليوم، وذلك من أجل العمل على تكبير حجم الثدي بشكل طبيعي، ولا يكون له أي نوع من الآثار الجانبية.

قد يعجبك أيضاً :- 

  1. مقشر طبيعي للوجه الحساس الدهني مجرب
  2. فوائد فرك الوجه بالليمون والسكر قبل النوم
  3. فوائد واضرار ماسك الفحم للبشرة والوجه
  4. فوائد زيت اللوز الحلو والمر للبشرة والوجة

والان قد انتهينا من طرح موضوع حول طريقة تكبير الثدي خلال اسبوع باسهل الطرق وأيضا ذكرنا لكم طريقة تكبير الثدي بالتمارين الرياضية عبر موقع مواضيع ونتمنى لكم الافادة التامة وللمزيد تصفح قسم العناية والجمال.

السابق
فوائد الجلسرين السائل للبشرة الدهنية والجافة
التالي
كيفية استخدام زبدة الشيا للبشرة والوجة