العناية والجمال

مقشر هدى بيوتي بالسعر وطريقة الاستخدام

مقشر هدى بيوتي بالسعر وطريقة الاستخدام، أعلنت منذ قليل هدى قطان عن منتجها الجديد سكراب ويشفول يوديتوكس للوجه والجسم ولأننا في بيوتي خانه نحرص دائما على تقديم أحدث المنتجات التي تهم بشرتك إليك مقشر هدى بيوتي الجديد بكافة التفاصيل ابتي تودين معرفتها.

ما هو مقشر هدى بيوتي الجديد

WISHFUL YO DETOX FACE & BODY ENZYME SCRUB وصفته هدى بيوتي بأنه مقشر إنزيمي لطيف على البشرة يحتوي على نفس مكونات مقشر ويشفول يو غلو مثل إنزيمات الأناناس والبابايا وأحماض الفواكه AHAs وBHAs، لكن الإضافة الجديدة والفعالة هو الفحم المنقى من أجل تصفية مسام البشرة من الشوائب والدهون.

قد يهمك معرفة :- غسول سيتافيل للبشرة الدهنية والمختلطة والجافة بالاسعار

مكونات مقشر Wishful هدى بيوتي الجديد

الفحم:

هو المكون المسؤول عن منح سكراب Yo Detox لونه الرمادي، ويعمل على امتصاص الزهم او الزيت الزائد مما ينقي المسام من الشوائب والشحوم .

AHA & BHAs:

تساهم أحماض ألفا هيدروكسي وأحماض بيتا هيدروكسي على تنقية المسام بعمق وتنظيفها وإذابة خلايا الجلد الميتة وتقشيرها، مما يخفف البقع الداكنة ويعزز نعومة ملمس البشرة ويصفي لونها.

إقرئي أيضاً :- غسول بيوديرما الوردي للبشرة الجافة والدهنية

مستخلص فاكهة البابايا:

تحتوي البابايا على إنزيم فعال في جذب الشوائب وتنقية البشرة ومنحها التوهج، كما تحتوي على مضادات ٱكسدة تساهم في محاربة أضرار الشوارد الحرة.

خلاصة فاكهة الأناناس:

غنية بإنزيمات البروميلين التي تساهم في التخلص من خلايا الجلد الميت وتقليل البقع الداكنة وتهدئة البشرة، علاوة على أنها تحتوي على فيتامينات تحمل خصائص مضادة للأكسدة.

خلاصة بندق الساحرة:

الشهير بويتش هازال ويمتاز بخصائصه القابضة التي تعمل على السيطرة على افراز والدهون وشد المسام كما يحمل خصائص مضادة للالتهابات، وعند استعماله باعتدال في روتينك، يمكن أن يساهم في التخلص من السموم بلطف وتعزيز توازن البشرة.

إخترنا لك :- فوائد جل الصبار للبشرة الدهنية والجافة

فوائد مقشر هدى بيوتي الجديد

  • يمتاز سكراب Wishful Yo Detox للوجه والجسم بصيغة مبتكرة 4 في 1 تعمل على تقشير البشرة على 4 مستويات وهم، الإنزيمات وأحماض الفواكه والفحم والسليلوز الناعم الذي يزيل خلايا الجلد الميت ولكن بلطف، لذلك تحصل على كافة الفوائد بدون تهيج ولا احمرار.
  • تصف هدى قطان السكراب بأنه مثالي للأوقات التي تحتاج بشرتها فيها إلى تنظيف عميق ومكثف.
  • تدعي صيغته أنها تزيل الزيوت الزائدة، وخلايا الجلد الميتة وتنقية المسام المسدودة بسهولة من أجل تنقية السموم من البشرة بعمق.
  • مصمم للوجه والجسم مناسب لجميع أنواع البشرة، حيث يحتوي يحتوي على صيغة أكثر كثافة.

طريقة استخدام مقشر Wishful Yo Detox للوجه والجسم

  1. وزعي كمية مناسبة على بشرة نظيفة وجافة.
  2. قومي بالتدليك بلطف بحركات دائرية لإزالة الشوائب وخلايا الجلد الميت.
  3. اغسلي بشرتك حيدًا بالماء الفاتر.
  4. كرري ذلك مرتين كل أسبوع.

سعر مقشر Wishful

حتى الآن أعلن أنه سيتم طرحه في الشرق الأوسط وكوريا الجنوبية وكندا في الخامس من إبريل بسعر 39 دولارًا أمريكيًا، 177 درهمًا إماراتيًا.

قد يعجبك أيضاً :- 

  1. شامبو دوف للشعر الجاف والخشن والمتقصف بالأسعار
  2. فوائد زيت الخروع للرموش والحواجب وأضرارة
  3. فوائد زيت اللوز الحلو للشعر والبشرة الدهنية
  4. فوائد زيت الأرجان المغربي للشعر والبشرة واسعارة
  5. كريم لفرد الشعر المجعد والخشن وتنعيمة
  6. فوائد زيت الخردل لتطويل الشعر بسرعة مجرب

وفي نهاية موضوعنا حول مقشر هدى بيوتي بالسعر وطريقة الاستخدام نتمنى لكم ان تكونوا قد استفدتم وذكرنا لكم أيضا فوائد مقشر هدى بيوتي الجديد عبر موقع مواضيع وللمزيد تابعوا معنا قسم العناية والجمال .

السابق
كريم جلسرين الاحمر للوجة والجسم واليدين بالأسعار
التالي
خلطات لازالة حب الشباب للبشرة الدهنية الحساسة