ترددات القنوات

تردد قناة فوكس تي في التركية Fox TV الجديد 2024

تردد قناة فوكس تي في التركية 2024 FOX TV مرة أخرى ومع حلول العام الجديد تم نشر متابعينا الكرام وعشاق المسلسل التركي. يقدم لكم موقع “فكرة فن” اليوم تردد قناة فوكس التركية التي تبث لنا أجمل المسلسلات التركية الحصرية على شاشتها المميزة. تعرض قناة فوكس تي في التركية على قناتها أجمل المسلسلات التركية ، ومن أهم نجاحات مسلسل “الطبيب المعجزة” الذي يشاهده الكثير من المتابعين حول العالم بسبب الأحداث التي تحدث في المسلسل ومنها مشاهد ، مقاطع حزينة وقصص حب بين الاطباء والعمليات الجراحية التي يجرونها في الحلقة. كل خميس من كل أسبوع يعرض بالتوقيت التركي الساعة 8 مساء.

مسلسل انت اطرق بابي

هذا المسلسل التركي قصة رومانسية لكن لها أدوار درامية وتدور حول فتاة تحاول تحقيق هدفها وتعمل بجد في حياتها لكنك تقابل أشخاص يحاولون جحيم حياتها وتفقد كل شيء عند الوصول إلى هدفها الأكاديمي بسبب جشعهم. للدخول معهم ، ولكن بالصدفة البحتة تلتقي بشاب ويتم تغريمها وتدعوها بدور خطيبة للحصول على فرصة الذهاب للدراسة في الخارج وتستمر الأحداث.

تردد قناة فوكس تي في التركية 2024

تزايدت نسبة البحث في المواقع الإلكترونية عن التردد الجديد لقناة فوكس التركية، ولكن بعد عرض القناة التردد الجديد وذلك بعد انتهاء مدة التردد القديم للقناة ونعرض لحضراتكم التردد الجديد:

    • التردد: 11296.
    • الاستقطاب: عمودي.
    • معدل الترميز: 27500.
    • معامل تصحيح الخطأ :¾.
    • الجودة: hd.

يعرض مسلسل السيد الخطأ ومسلسل أنت أطرق بابي عبر تردد قناة فوكس تي في التركية على النايل سات والعرب سات، بأخر تحديث لشهر فبراير الجاري، وذلك وسط متابعة كبيرة من قبل محبي الدراما التركية وذلك مساء يوم الأربعاء والخميس من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة. وبهذا قد نكون قدمنا لكم من خلال موقع مواضيع تردد قناة فوكس تي في التركية Fox TV الجديد 2024

السابق
اضبط تردد قناة ام بي سي اكشن mbc action الجديد 2024
التالي
تردد قناة ام بي سي ماكس MBC MAX 2024 على نايل سات