أدعية وأحاديث

دعاء التوبة لتارك الصلاة أقوي دعاء لمن ترك الصلاة

دعاء التوبة لتارك الصلاة أقوي دعاء لمن ترك الصلاة ،إن الصلاة هي عمودُ الدين ومن تركها فقد وقع في ملذاتِ الدُنيا، ولكن جدد نفسك ونفوس من حولك ب اجمل دعاء التوبة لتارك الصلاة الذي يفتحُ ابواب قلبك ويبعثُ نوراً تُناجي بةِ الله ان يجعلك على سراطةِ المُستقيم، حيثُ وضعنا الكثير من دعاء التوبة لتارك الصلاة بشكلٍ مُناسب لمن اراد العودة الى الله تعالى بقلبٍ يملأُةُ الحسرة والندامة على الصلوات الفائتة والمُثابرة على الاجتهاد في اداء الصلاه في اوقاتها، شارك من حولك دعاء لتارك الصلاة بالتوبة لعلك تُهدي بها تائةٌ أضاع حياتةُ في شهواتِ الدُنيا وترك الصلاة وهي الاساسُ في السعادة، شارك دعاء التوبة لتارك الصلاة فأنت اجمل شخص يحب الخير.

دعاء التوبة لتارك الصلاة

حين تُلهيك الدُنيا بملذاتها وشهواتها قد تترك الصلاة وتتكاسلُ عن ادائها، فبمُجرد ان تشعر بالضياع والخوض في الدنيا وانت مُتحسراً ارجع الى الله بقلبٍ سليم وادعوةُ ب دعاء التوبة لتارك الصلاة الذي يفتحُ لك ابواباً مُغلقة ان شاء الله.

  • اللهم تب علينا و اجعل الصلاه أحب إلينا من ابينا و أمنا و عملنا و من الدنيا و ما فيها يارب اجعلنى مقيم الصلاه و من ذريتى ربنا و تقبل دعاء.
  • اللهم إجعلنا من مقيمي الصلاة وإجعلنا لا نتركها حتى الممات.
  • اللهم تقبل صلاة من صلى الفجر وهو من الذين على صلواتهم يحافظون اللهم أهدي من نام عن الصلاه أوتهاون بها أوتركها.
  • اللهم اجعلنا من المحافظين على الصلاة في أوقاتها اللهم أرزقنا الخشوع فيها و أدائها على الوجه الذي يرضيك عنا.
  • اللهم اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي واجعل قرة عيني في الصلاة وارحني بها يارب الارض والسماء.
  • اللهم لا تجعل عقوبتنا في الصلاة وأحينا بالصلاة وأمتنا على الصلاة واحشرنا مع المصلين.
  • اللهم اهد تارك الصلاة واجعله هاديا مهديا واشرح صدره للحق ووفقه وخذ بناصيته إلى البر والتقوى اللهم ردنا ورده إليك ردا جميلا.
  • اللهم اجعلنا ممن يصلي الصلاه ليرتاح بها وليس من اجل ان يرتاح منها.
  • اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتني وثقل موازيني وحقق إيماني وأرفع درجتي وتقبل صلاتي وأغفر خطيئاتي وأسألك العلا من الجنة.

إقرأ أيضاً :- دعاء للمريضه بالشفاء العاجل قصير مكتوب 2024

دعاء لمن ترك الصلاة

حيثُ اخترنا لك مجموعة مُميزة من الادعية الجميلة التي قد تجلبُ لك النور والهداية التي تبحثُ عنها بعد ان تركت صلاتك وتغافلت عنها، فعن طريق دعاء التوبة لتارك الصلاة ستُنيرُ قلبك من جديد ان شاء الله.

  • اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي وتكشف بها كربي وتغفر بها ذنبي وتصلح بها أمري وتغني بها فقري وتذهب بها شري وتكشف بها همي وغمي وتشفي بها سقمي وتقضي بها ديني وتجلو بها حزني وتجمع بها شملي وتبيض بها وجهي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إنا نشكو إليك تشتت أهوائنا وكثرة عدونا وقلة عددنا ففرج عنا يا رب بفتح منك تعجله و نصر منك تعزه برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم طهر قلبي واشرح صدري وأسعدني وتقبل صلاتي وجميع طاعاتي وأجب دعوتي وأكشف كربتي وهمي وغمي وأغفر ذنبي وأصلح حالي واجل حزني وبيض وجهي وأجعل الريان بابي والفردوس ثوابي والكوثر شرابي وأجعل لي فيما أحب نصيب.
  • اللهم اني اسالك ⁧⁩ ان تحفظ لي صلاتي وان تجعلني مقيما لها على ماتحب وترضاه يارب اللهم اني اشهدك واشهد عبادك انه لاحول لي ولاقوة الابك واشهد انه لا اله الا انت سبحانك اني من الظالمين.
  • اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم و اغفر لي الذنوب التي تحبس الدعاء و اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء و تقبل مني يارب صلاتي و دعائي.
  • اللهم إني مقصر في صلاتي وعبادتيي ربي لا تكلني الى نفسي طرفة عين لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.
  • اللهم اجبر خاطري جبرا أنت وليه فإنه لا يعجزك شيئا في الأرض ولا في السماء، وإني أسألك يارب أن تستقيم حياتي، وأن لا أضيع في زحام الطريق، ربي أسعدني واشرح صدري وأرح قلبي، اللهم إني أستودعك راحتي فاجعلني أسعد خلقك .

يمكنك التعرف علي :- دعاء للمظلوم سريع الاجابه 30 دعاء سريع الإجابة للانتقام من الظالم

دعاء التوبة لقاطع الصلاة

فالعبد المؤمن لايزالُ في قلبةِ النور والهُدى ولكن الدُنيا قد تُلهيةِ احياناً ويترك الصلاة، فيجب عليك ان تعود الى الله بقلبٍ نقي ومُتحسراً على الاوقات التي اضعتها بدون اداء الصلاة يُمكنك مُناجاةِ الله ب دعاء التوبة لتارك الصلاة ليُشجعك ويُحفزك على النهوضِ مُجدداً ان شاء الله.

  • اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتني وثقل موازيني وحقق إيماني وارفع درجاتي وتقبل صلاتي واغفر خطيئتي.
  • اللهم ثبتنا على الصلاة حبا وليس فرضا وأجعلها أحب إلينا من أمور الدنيا وما فيها ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء.
  • يارب إنك تعلم أني مقصر في صلاتي اللهم قربني إليك و حببني في الصلاة اللهم إجعل قلبي عامرا بذكرك و عبادتك اللهم نور بصيرتي و أخرجني من الظلام اللهم إن كان يتبع تقصيري هذا محافظة و دوام وقرب وحبا فيك اللهم عجل بصلاحي و إجعلني ممن سعدوا بالقرب إليك.
  • اللهم اجبر خاطري جبرا أنت وليه، فإنه لا يعجزك شيئا في الأرض ولا في السماء وإني أسألك يارب أن تستقيم حياتي وأن لا أضيع في زحام الطريق ربي أسعدني واشرح صدري وأرح قلبي اللهم إني أستودعك راحتي فاجعلني أسعد خلقك.
  • يارب ادعوك ياربي وانا كلي رجاء بكرمك لا تدخل القسوة في قلبي على اي انسان و اخرجها من قلبي اللهم ياربي اغفر لكل من اساء لي و لا تجعلني مهتم إلا برضاك اللهم ياربي انني مقصر في حق صلاتي و طاعتك فاغفر لي تقصيري و قربني إليك وردني إليك ردا جميلا.

تعرف أيضاً علي :- ادعية قيام الليل مكتوبة مستجابة 2024

دعاء لتارك الصلاة

ايضاً قد يخطرُ على بالك بعض الاهل والاصدقاء وممن تعرفهم ممن اضاعوا صلواتهم وتركوها ولايزالون في غفلتهم، فحين تُشاركهم دعاء التوبة لتارك الصلاة قد تُعيد وتُجدد الهُدى والنور في حياتهم وتنالُ الاجر الوافر والكثير ان شاء الله.

  • اللهم إني مقصر في صلاتي وفرائضي اللهم إني مقصر في دعائي وابتهالي اللهم إني رغبت عن طريقك اللهم إني رغبت عن عبادتك اللهم يامثبت القلوب ثبت قلبي على دينك وعلى عبادتك اللهم إهدني الصراط المستقيم اللهم حبب الصلاة إلي وقرب كتابك الكريم من قلبي.
  • اللهم اجعل الصلاۃ قرۃ اعيننا و القران انيسنا في الوحدۃ و اجعل السنتنا رطبه بذكرك وثبت قلوبنا علي دينك يارب.
  • يارب وعدك الحق فان اخرت صلاتي يوما كسلا او تهاونا او عمدا ف اسالك ان تغفر لي ولا تواخذني ب التقصير وتقبل مني صالح اعمالي.
  • يارب وعدك الحق فإن اخرت صلاتي يوما كسلا او تهاونا او عمدا ف اسالك ان تغفر لي ولاتواخذني بالتقصير وتقبل مني يا رب.
  • يارب إنك تعلم أني مقصر في صلاتي اللهم قربني إليك و حببني في الصلاة اللهم إجعل قلبي عامرا بذكرك و عبادتك اللهم نور بصيرتي و أخرجني من الظلام اللهم إن كان يتبع تقصيري هذا محافظة و دوام وقرب وحبا فيك اللهم عجل بصلاحي و إجعلني ممن سعدوا بالقرب إليك.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. ادعية قبل المذاكرة والامتحان 2024 أفضل دعاء للمذاكرة وتثبيت الحفظ
  2. دعاء المطر والرعد والبرق 2024 أفضل دعاء سماع الرعد ونزول المطر
  3. دعاء الخروج من الخلاء 2024 عند الخروج من الخلاء ماذا أقول
  4. دعاء الدراسة والنجاح والتركيز قصير أجمل دعاء التوفيق والنجاح في الامتحانات 2024
  5. دعاء المريض لنفسه بالشفاء العاجل 2024 بوستات دعاء لنفسي بالشفاء
  6. دعاء لصرف شخص عنك أجمل دعاء للتخلص من شخص
  7. دعاء المولود الجديد الذكر 2024 أدعية لتحصين المولود من العين

وبذلك نكون قدمنا لكم مقال عن دعاء التوبة لتارك الصلاة وكذلك قدمنا لكم دعاء لمن ترك الصلاة عبر موقع مواضيع من قسم أدعية وأحاديث ونتمنى من الله عز وجل ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال .

السابق
دعاء السفر بالسيارة قصير كتابة 2024 أجمل دعاء المسافر بالسيارة
التالي
طريقة عمل العاشورة المصرية زي المحلات