ترددات القنوات

تردد قناة ksa sport الجديد 2024 نايل سات وعرب سات

تردد قناة ksa sport الجديد 2024 نايل سات وعرب سات، تعتبر القناة الرياضية السعودية من اشهر وافضل القنوات الرياضية حيث انها تنقل المباريات بتقنية الاتش دى ،كما تنقل جميع بطولات الاندية السعودية والبطولات العربية ،ثم مؤخرًا تغير التردد لتوفير للمشاهدين بث افضل ومشاهدة ممتعة للمباريات الدورى السعودى للمحترفين وقد اطلقت القناة للمشاهدين باقة من افضل القنوات الرياضية تضم (الرياضية السعودية 1،2،3،4،5،6) ـ

اسم القناة :ksa sport – التردد : 12149- القمر الصناعي : نايل سات- الاستقطاب : عمودي- معامل تصحيح الخطأ :4/3 .

شاهد أيضاً  :- تردد قناة ليبيا الغد الفضائية الجديد 2024 نايل سات

تردد قناة ksa sport الجديد علي النايل سات والعرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12149 افقي 27500 – 4/3 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ksa sport

برامج قناة KSA SPORT

تبث قناة  ksa sport الرياضية مجموعة من أقوى البرامج الرياضية سنقوم بعرضها عليكم الاًن لتتمكنوا من مشاهدة أفضل ما تبثة القناة ومتابعة البرامج المحببة إليكم.

تبث قناة  ksa sport الرياضية مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان واتخدت أيضًا حقوق بث بطولات الفئات السنية السعودية لكرة القدم ، ومن الجديد الذى تغير من أجله تردد القنوات هو الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم ، كما تبث أيضًا سباقات الخيل والمسابقات الخاصة بالخيول ، ولعشاق المصارعة الحرة فهى تبث أيضًا مسابقات المصارعة الحرة wwe ، كما تبث أيضًا بطولات الألعاب الإلكترونية .

يمكنك مشاهدة :- تردد قناة اليوم حكايات الجديد على نايل سات 2024

تردد قناة  ksa sport الرياضية الجديد 2024 نايل سات

لم يتوقف الجديد من قناة  ksa sport الرياضية عند البرامج فقط بل بدأت القناة بالفعل في التعاقد مع مجموعة من كبار المعلقين الرياضين للتعليق على مبارايات الدوري السعودي للمحترفين ، سنعرض لكم مجموعة كبيرة من هؤلاء المعلقين تعرفوا عليهم .

من أبرز المعلقين الذي أنضم إلى قناة  ksa sport هو المعلق المصري الكبير مدحت شلبي ، كما أنضم أيضًا للفريق المعلقين في القناة المعلق الإماراتى الشهير على سعيد الكعبي ، وغيرهم الكثير عامر عبدالله و وعبد الله الحربي وجعفر الصليح ، وفي أنتظار مجموعة كبيرة أيضًا من المعلقين في الفترة المقبلة.

وأنضم أيضًا كوكبة كبيرة من نجوم الرياضة إلى قناة  ksa sport  الرياضية لتحليل مبارايات دوري كرة القدم السعودي من أمثلة هؤلاء النجوم الكابتن يوسف الثنيان والكابتن محمد نور ، والكابتن فؤاد أنور وسلطان البرقوقي بالإضافة إلى عيسي المحناى

عرضت القناة أولى مباريات الدوري السعودي للمحترفين بين الاتحاد والشباب وقام بالتعليق على المبارة المعلق الرياضى الكبير الكابتن مدحت شلبي والتى أنتهت بفوز الشباب بنتيجة 3 -0.

مقالات قد تعجبك :-

والان وبعد ان إنتهينا من مقال تردد قناة ksa sport الجديد 2024 نايل سات وعرب سات عبر موقع مواضيع من قسم أترددات القنوات نرجو ان تكونوا قد استفدتم.

السابق
شكل برج الجوزاء والصفات الشكلية لبرج الجوزاء للرجل والمرأة
التالي
تردد قناة الكأس الرياضية القطرية الجديد 2024 نايل سات وعرب سات