ترددات القنوات

تردد قناة نور دبي الجديد على نايل سات وعرب سات 2024

تردد قناة نور دبي الجديد على نايل سات وعرب سات 2024، اصبح اليوم الكثير من الأشخاص يندفعون في البحث عن القنوات المتنوعة التي تقدم مجموعة رائعه من البرامج التي تخدم المواطن، ونظرا لأهمية القناة سوف يتم ذكر التردد الخاص بها وكل ما يخصها.

تردد قناة نور دبي على النايل سات 

قناة نور دبي واحدة من أشهر القنوات المتنوعة التي تقدم نخبة رائعة من البرامج ولذلك استطاعت أن تحصل على جمهور عريض جدا يشجعها ويتابعها ولذلك تهتم القناه بعرض وتجديد البيانات، وإليكم تردد قناة نور دبي على النايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة نور دبي نايل سات 12226 (v) 275003/4 SD

شاهد أيضاً :- تردد قناة تايم سبورت الجديد نايل سات 2024

تردد قناة نور دبي على العرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة نور دبي عرب سات 12130 (v) 275003/4 SD

تردد قناة نور دبي الجديد على نايل سات وعرب سات 2024

  • القمر الصناعي : نايل سات ,تردد القناة : 12226 , الاستقطاب : أفقي (H) ,معدل الترميز: 27500, معامل تصحيح الخطأ : ¾.
  • القمر الصناعي: عرب سات, تردد القناة : 12130, الاستقطاب : عمودي(V) ,معدل الترميز:27500, معامل تصحيح الخطأ : ¾.

يمكنك الاطلاع علي :- تردد قناة الزمالك hd او sd الجديد نايل سات 2024 

نبذة عن قناة نور دبي

  • قناة نور دبي هي واحدة من القنوات الإماراتية الرائعة التي استطاعت أن تستحوذ علي نخبة وعدد كبير جدا من البرامج المميزة وخصوصا البرامج الدينية والإسلامية وكل البرامج المفيدة التي تخدم المجتمع الإماراتي و كل من يشاهد هذه القناة الرائعة.
  • استطاعت القناة أيضا أن تضع أمام عينيها هدف جعلها تتفوق على كل القنوات مثيلتها فى هذا المجال ووضعت أمامها الدين الاسلامي هدف لها فحرصت على نشر كل تعاليم الدين الإسلامي عن طريق مجموعة من البرامج وحرصت أيضا على أن تقدم الخدمات للأسر في المنازل عن طريق مجموعة من البرامج الحيوية والاجتماعية الرائعة.
  • تمتلك القناة مجموعة رائعة من الصحفيين و المراسلين والمذيعين الحريصين على الاجتهاد وتقديم كل ما يخدم الشعب الإماراتي والشعوب في مختلف أنحاء العالم المهتمين بالتعرف على كل ما يحدث الامارات وكل ما يخصها.

تعرف أيضاً علي :- تردد قناة سي بي سي cbc دراما الجديد نايل سات 2024

مميزات قناه نور دبي

  • تتميز القناة بتقديم محتوى هادف ومميز جدا محتوى يخدم الأسر عن طريق عرض مجموعة من البرامج الاجتماعية التي تساعد الأهلي على تربية الأبناء وتنشئتهم على قواعد دينية صور رائعة وعادات وتقاليد تجعل الجيل الناتج جيل يعرف و يقدر معنى الوطن و كل ما يخص هذه الأمور والأصول الرائعة.
  • تقدم القناة المحتوى الخاص بها بجوده عاليه دون أي تشويش او رسوم او انقطاع وذلك من أجل نقل المحتوى المفيد إلى العالم كله.
  • اختيار القناه للهدف السامي الذي تسعى وراءه جعلها من أشهر القنوات الإسلامية والاجتماعية أيضا في نفس الوقت ولذلك ذهب إليها الملايين من المشاهدات.
  • لم تكتفي القناة بتقديم هذا المحتوى الرائع فقط الخاصة بالحياة الاجتماعية للشعب الإماراتي وتصحيح الأمور والعادات إلا أنها قامت بتقديم الكثير من تفسيرات الأحاديث النبوية الشريفة والقرآن الكريم.

برامج قناة نور دبي

  • قناة مميزة جدا تخدم جميع الشعوب بما تقدمه من برامج رائعة من برامج تخدم الحياة الأسرية وحل المشاكل التي يتعرض لها الأبناء وبرامج أخري خاصة بالدين الإسلامي وتفسير الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة والعديد من البرامج التي تحكي كل ما حدث في الماضي ومع رسول الله صلى الله عليه وسلم الإضافة إلى توضيح كل ما يتعلق به تربية الأبناء وتنشئة جيل يخدم وطنه.

زوارنا شاهدو أيضا :-

وفي نهاية مقالنا عن تردد قناة نور دبي الجديد على نايل سات وعرب سات 2024 عبر موقع مواضيع نتمنى لكم الافادة وللمزيد يمكنك تصفح قسم ترددات القنوات .

السابق
تردد قناة براعم للاطفال على نايل سات 2024 وسهيل سات
التالي
توافق برج الأسد مع برج الحمل الرجل والمرأة 2024