أسعار المنتجات

أسعار العمرة 2024 في مصر واسعار العمرة طيران من مصر

أسعار العمرة 2024 في مصر واسعار العمرة طيران من مصر، سنعرض لكم أسعار العمرات الجديدة في مصر لعام 2024 الخاصة بطريق الطيران وذلك من أسعار الشركات التي تقدم أفضل العروض خلال العام الجديد مع ذكر بعض المميزات وتكاليف العمرات والأشياء التي يشملها تكاليف العمرة للعام الجديد.

أسعار العمرة طيران من مصر 2024

  • سعر عمرة جوهره الرشيد المدينه 7 ليالي: ثلاث نجوم ذهاب من الأسكندرية / برج العرب – جدة وعودة من جدة – الأسكندرية / برج العرب من شركة آثار للسياحة يبلغ سعرها 15,500 جنيه مصري.
  • يشمل تذكره الطيران (برج العرب – جده – برج العرب) على طيران النيل او العربيه و تكاليف استخراج التاشيرة و الاقامة بفنادق قريبه من الحرمين الشرفين و المزارات بكل من المدينه المنوره ومكه المكرمه و مشرفين من الشركة مرافقين للمجموعة.
  • بالإضافة إلى هديه الشركه غداء بوفيه مفتوح بمكه المكرمه و هدايا قيمه لكل معتمر والانتقالت من الاسكندريه الى مطار برج العرب والعوده.

يمكنك مشاهدة :- اسعار باقات we للتليفون الارضى 2024 بالشرط والأحكام

اسعار عمرة مولد النبوي 2024

  • سعر عمرة في مصر إقامة 7 ليالي بفندق أوتاد : ذهاب من القاهرة – المدينة المنورة وعودة جدة – القاهرة تشمل الحصول على التاشيرات وتذاكر السفر و االقامة بالفنادق ومدة الرحلة والوجبات الموضحة.
  • تقديم وجبة ساخنة مع زجاجة مياه وبيبسي اوعصيرعند االنتقال من المدينة الي مكة او العكس.
  • منح كل معتمر زجاجة مياه زمزم 5 لتر ضمن برنامج الرحلة عند المغادرة في المطار.
  • بالإضافة إلى أن دورة الانتقالات شامله مزارات مكة و المدينة بأتوبيسات حديثة مكيفة ويبلغ سعرها 15,550 جنيه مصري.

إقرأ أيضاً :- اسعار القطط في مصر 2024 لجميع الأنواع

أسعار العمرة 2024 في مصر

  • سعر عمرة 10 ليالي فندق أبراج الجنادرية: ثلاث نجوم 10 ليالي ذهاب من القاهرة – المدينة المنورة وعودة جدة – القاهرة تشمل السفر على خطوط مصر للطيران او الخطوط السعوديه (الدرجه السياحيه).
  • مع إدراج تذكرة الطيران ضمن البرنامج 5500ج (وفي حالة أي زيادة تطرأ من خلال شركات الطيران يتم إضافتها للبرنامج) يبلغ سعرها 14,500 جنيه مصري.

مقالات قد تعجبك :-

  1. اسعار شفاط فريش جميع المقاسات 2024
  2. اسعار باقات الانترنت المنزلي فودافون 2024 vodafone بالتفصيل
  3. كم أسعار باقات موبايلي مسبقة الدفع 2024 جميع الباقات بالتفصيل
  4. اسعار كروت الميمورى في مصر 2024 اخر اسعار كروت ميموري سامسونج

لقد عرضنا لكم في هذا المقال أسعار العمرة 2024 في مصر واسعار العمرة طيران من مصر وللمزيد يمكنك تصفح قسم أسعار المنتجات علي موقع مواضيع.

السابق
تفسير رؤية موت شخص عزيز وتفسير رؤية شخص حي يموت ثم يعود للحياة
التالي
طريقة عمل ناجتس الدجاج الجاهز في البيت