مواضيع اسلامية

كلمات وعبارات رمضان احلى مع امي وابي 2024

كلمات وعبارات رمضان احلى مع امي وابي 2024، يزدادُ جمالُ شهر رمضان بتواجدك مع اغلى البشر ونُخصص لك او لكي عبارات و صور رمضان احلى مع امي وابي للتعبير عن اجمل لحظات وانت بقربهم تقضي الشهر الكريم، حيثُ وضعنا العديد من كلمات رمضان احلى مع امي وابي من اجل البوح بما تشعر من السعادة والراحة التي تجتاحُ قلبك وانتم متواجدين في شهر رمضان تقضون ايامة وليالية بسعادة، فشارك من حولك عبر واتس اب و فيس بوك و تويتر بطاقات رمضان احلى مع ابي وامي لتتمنى من الله ان يديم عائلتك ويزيدك سعادة وفرحة وأن يمدّ في اعمار والديك ان شاء الله.

كلمات وعبارات رمضان احلى مع امي وابي

عندما يأتي رمضان وانت او انتي برفقة اغلى البشر وهم والديك لابد ان السعادة التي انت فيها لايُضاهيها اي شيء، حينها تختلطُ العبارات وتنبضُ ب رمضان احلى مع امي وابي التي وضعناها بشكل خاص للبوح بتلك اللحظات الجميلة.

  • احلى حاجه في رمضان لمتي مع امي وابي واخواني وقت المغرب ونحنا نجهز الفطار رمضان احلى مع امي وابي.
  • رمضان احلي مع امي وابي واخوتي وحبيبتي واقاربي واصدقائي واحبابي واهلي وبلدي.
  • اللهم اغفر لابي وامى وعافهم واعف عنهم اللهم امطر عليهم من فضائل رحمتك رمضان احلى مع امي وابي.
  • مفيه اجمل ولا احلى من الصوم مع الاهل تسوى الدنيا ومافيها الله يطول بإعمار ابي وامي واحفظهم لي سنويا نصوم مع بعض رمضان احلى مع امي وابي.
  • الحمدلله اني عايش و احضر معكم ليالي رمضان السنة هذي يارب لا تاخذيني الا وانت راضي عني و يارب انك تقدرني على رضى امي وابي اللهم امين رمضان احلى مع امي وابي.
  • كل عام وانتم بخير ابي امي رمضان معكم له طعم تاني بارك الله لي فيكم رمضان احلى مع امي وابي.
  • أمي و أبي وهاهوا رمضاني معكم يقترب علينا وأنتم معي وبجانبي وأصدق دعواتي أبعثها لرب السماء أن يبلغكم رمضان ويبقيكم لي حياه وعمر اخر رمضان احلى مع امي وابي.

يمكنك الاطلاع علي :- كلمات عن استقبال رمضان 2024 أجمل كلمات عن قدوم رمضان

كلمات رمضان احلى مع امي وابي

هذه بطاقات رمضان احلى مع امي وابي إختر صور وضعها رمزيات للواتس اب الخاص بك بمناسبة رمضان وشارك الاب والام الفرحة والدعاء والتمني لهم بالخير بها لانها مكتوب عليها رمضان احلى مع امي وابي وجديدة مناسبة لهم.

رمضان احلى مع امي وابي اللهم اغفر لابي وامي وعافهم واعف عنهم.
رمضان احلى مع امي وابي انتم حبا يحكية دعاء اللهم اغفر لهما وارحمهما كما ربياني صغيرا.
رمضان احلى مع ابي وامي ربي انهم سندي الذي اتكئ عليه فيارب لاتجعلهم يعانون من تعب او ضيقة فيميل معهم عالمي كلة.

رمضان احلى مع ابي وامي

فما اجمل ان تشعر بالسعادة وراحة البال عندما يقتربُ شهر رمضان ووالديك يُضيئون الدنيا سعادة وابتهاجاً، فتلك هي اجمل لحظات حياتك فلا تدعها ترحلُ دون ان تبوح بها عن طريق رمضان احلى مع امي وابي في بوستات و رسائل وغيرها.

  • امي ابي هم الحب الأبدي يارب لاتريني يوما من دونهم اللهم أحفظ لي ضحكة أمي وأبي ومبسم إخوتي ومن أحب وإن طال الدعاء اللهم أهلي وأحبتي وكل من وضع بسمة في طريقي رمضان احلى مع امي وابي.
  • اللهم إحفظ لي ضحكة أخواني و اخواتي ومبسم أمي وأبي وسعادة عائلتي يارب هم أغلى ما أملك فلا وجود لي من غيرهم رمضان احلى مع امي وابي.
  • اللهم يارب السموات والأرض ياعالم الغيب والشهادة أسألك بأسمائك الحسنى أن ترفع درجات امي وابي وان تحرم عليهما عذاب النار وعذاب القبر وأن تجعلهما ممن لاخوف عليهم ولا هم يحزنون وأن تسكنها الفردوس الأعلى و تسقيهما من حوض نبيك محمد وجميع المسلمين.
  • ربي استودعتك من هم أعز علي من نفسي اللهم احفظ لي أمي وأبي ومن أحب ولا تريني فيهم بأسا يبكيني رمضان احلى مع امي وابي.
  • ابي و أمي الله يجمعني معاكم على سفرة وحده طول رمضان و كل عام رمضان احلى مع امي وابي.
  • أمي وأبي ها هو رمضان يعود علينا وأنا معكم وأصدق دعواتي أبعثها لرب السماء أن يبقيكم لي حياة وعمر اخر رمضان احلى مع امي وابي.
  • ربي استودعتك من هم أعز علي من نفسي اللهم احفظ لي أمي وأبي وارزقهم فوق عمرهم عمرا وفوق صحتهم عافيه يارب رمضان احلى مع امي وابي.
  • أهلي ذلك الوطن الصغير هم الحب الأبدي يارب لا تريني يوما من دونهم اللهم إحفظ لي ضحكة أمي وأبي ومبسم أخوتي وحب أخواني و إن طال الدعاء اللهم أهلي بكل يوم فإني‌ بهم أستقيم رمضان احلى مع امي وابي.

شاهد أيضاً :- رسائل تهنئة رمضان للزوجة 2024 أجمل تهنئة رمضان لزوجتي

رمضان احلى مع امي

ايضاً من الجميل انكِ تجعلين من كل رمضان يزيدُ سعادة في العائلة حين تُشاركين الجميع خصوصاً العائلة رسائل رمضان احلى مع امي وابي التي تبعثُ بهجة في قلبي الوالدين حين يرونكِ تبوحين بالسعادة بقربهما.

  • اللهم يارب السماوات والأرض يا عالم الغيب والشهادة أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى وبإسمك العظيم الذي إذا سؤلت به أعطيت وإذا دعيت به أجبت، أن ترفع درجات أمي وأبي وجميع أمهات واباء المسلمين وأن تحرم عليهما عذاب النار وعذاب القبر وأن تجعلهما ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون رمضان احلى مع امي وابي.
  • كم احب امي وابي للحد الغير متوقع لأنهم أهم من أي شيئ في الكون لا مثيل لهم بالنسبة إلي أحب كونهم رقباء علي من بعد الله ودعواتي وتمنياتي لهم ان ينجو من كل بؤس ومن كل تعاسة الدنيا هم من جعلو الفرحة تسود حياتي وأدعو الله ان يحييني لأبر بهم في كبري رمضان احلى مع امي وابي.
  • اللهم أمي وعافيتها وضحكتها وصوتها في كل رمضان يا رب أسعد قلب أمي وابي و إشرح صدرهم و أرح قلبهم و أبعد عنهم كل ما يحزنهم و أطل في عمرهم رمضان احلى مع امي وابي.
  • امي وابي أنتم محور الحديث الطويل بيني وبين الله وانتم الدعوة الملحة في سجودي ربي أسكن الراحه بقلبيهم واعنهما على صيام شهر رمضان رمضان احلى مع امي وابي.
  • امي وابي أنتم النور الذي يضيء حياتي والنبع الذي أرتوي منه حبا وحنانا انتم من اشاير إليكم بالبنان وافتخر بكم بين الأنام فهنيئا لي بكم أيه الوالدان العظيمان رمضان احلى مع امي وابي.

تعرف أيضاً علي :- رسائل تهنئة رمضان للحبيبة 2024 أجمل تهنئة رمضان لحبيبتي

رمضان احلى مع ابي

كما ان للسعادة عدّة اشكال عند البوح بها امام من تحب من الاصدقاء والاحبة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيثُ تُعتبر كلمات رمضان احلى مع امي وابي جميلة ليستفيد منها غيرك ليشعروا بالمعنى الحقيقي بوجود والديهم.

  • اللهم إحفظ لي ضحكة أخواني ومبسم أمي وأبي وسعادة عائلتي يارب هم أغلى ما أملك فلا وجود لي من غيرهم رمضان احلى مع امي وابي.
  • اللهم إن أردت أن تسعدني فأسعد أمي وأبي وجميع من أحب من اخوة واخوات واحباب و كل من هم حولي وإن كتبت لي بانفراج الهم رجوتك ياربي أن تفرج همومهم معي فإني احبهم لوجهك الكريم وكما أحب لنفسي الخير فأحب لنفوسهم الخير يارباه رمضان احلى مع امي وابي.
  • أمي وأبي أنتم عيدي و أجمل أيام العمر و أنتم فرحة قلبي كل عام و أنتم لعيدي فرحه رمضان احلى مع امي وابي.
  • ربي إن أمي وابي هم سندي الذي اتكئ عليه يارب لا تجعلهم يميلون من تعب أو ضيقة فيميل معهم عالمي كله رمضان احلى مع امي وابي.
  • اللهم ارحمهم رحمه واسعه وربنا يصبر قلبكم لان الفراق كل ما الايام بتعدى الشوق ليهم بيزيد واحتياجنا ليهم ويكبر وبيبق عايشين معاهم بكلامه و مواقفهم اللهم ارحمهم هم وأبى و امى وجميع اموات المسلمين.
  • امي وأبي انتم حبا يحكية دعاء دائما اللهم اغفرلهما وارحمهما كما ربياني صغيرا واغفر لكل ام وأب فوق الارض او تحتها رمضان احلى مع امي وابي.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. كلمات تهنئة رمضانية للزوج أحلى رسائل رمضان لزوجي 2024
  2. رسائل رمضانية قصيرة 2024 احلى رسائل رمضان كريم
  3. رسائل رمضان لخطيبتي لخطيبي أجمل رسائل رمضانية للمخطوبين 2024
  4. رسائل تهنئة بقدوم رمضان 2024 أجمل عبارات وكلمات تهنئة بقدوم رمضان
  5. عبارات تهنئة بقدوم رمضان أجمل عبارات بمناسبة قدوم رمضان 2024
  6. تهنئة بقدوم شهر رمضان 2024 أجمل تهنئة قرب شهر رمضان المبارك

وفي نهاية موضوعنا اليوم عن كلمات وعبارات رمضان احلى مع امي وابي 2024 على موقع مواضيع نتمنى لكم الإستفادة الكاملة وللمزيد يمكنكم مشاهدة قسم تفسير الاحلام.

السابق
تفسير رؤية الملائكة في المنام للعزباء والمتزوجة والرجل
التالي
تفسير حلم الألعاب النارية في المنام للعزباء والمتزوجة والرجل