مواضيع اسلامية

كلمات وعبارات رمضان احلى مع اولادي 2024 ورمضان احلى مع بناتي

كلمات وعبارات رمضان احلى مع اولادي 2024 ورمضان احلى مع بناتي، تكتملُ الفرحة حين يكونُ اولادكِ بجانبكِ عندها اختر او اختاري عبارات و صور رمضان احلى مع اولادي الخاصة للبوح ب اجمل مشاعر تُغطي قلب الاب او الام بما يزيدُ السعادة، ففي بطاقات رمضان احلى مع اولادي يُمكن ان تبعثي تلك السعادة التي لايشعر بها الاولاد وهم بقربك بحلول شهر رمضان المبارك في رسائل و رمزيات وجميع وسائل التواصل الاجتماعي ك فيس بوك و واتس اب وغيرها، فالجمال الحقيقي حين يكون الافطار والسحور وجميع لحظات شهر رمضان مُجتمعين تدعون لبعضكم البعض، فشاركي كلمات رمضان احلى مع ابنائي وبناتي معهم بشكل جميل، فتابعونا للتعرف علي كلمات وعبارات رمضان احلى مع اولادي 2024 ورمضان احلى مع بناتي.

كلمات وعبارات رمضان احلى مع اولادي

نقتبسُ الكثير من المُفردات التي تزيدُ شهر رمضان جمالاً فوق جمالة وسعادةً تتمناها اي عائلة فقدت اي شخص منها، فلتكن عبارات رمضان احلى مع اولادي نموذجاً للتقرب الى الله ان يحفظهم ويهديهم ويتقبل منهم خالص اعمالهم في رمضان.

  • إهداء أولادي حبايبي رمضان ولمة الفطار والسحور احلى واحلى معاكم ربنا ما يحرمني منكم ويديمكم نعمه في حياتي كل سنه وانتوا بخير وسعاده يارب رمضان احلى مع اولادي.
  • ربنا يجمعنا مع من نحب فى هذا الشهر الكريم رمضان أحلى مع اولادى وامى ربنا يبارك فى عمرها.
  • رمضان احلي مع اولادي حبايب قلبي يارب بارك فيهم واحفظهم من كل سؤ وارحم من فارقونا ونخن في امس الحاجه اليهم وهم يعانقون التراب الان اللهم ارحمهم رحمه الابرار.
  • رمضان أحلى مع أولادى وأخواتى كل عام وأنتم بخير كل عام وحبايب قلبي بالف خير.
  • اللهم أدب لي أولادي فإني لا احسن التأديب وربهم لي فإني لا احسن التربية وعلمهم لي فإني لا احسن التعليم اللهم أهدهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم اللهم احفظهم بحفظك واكنفهم بكنفك وارعهم برعايتك اللهم احفظهم كما حفظت كتابك الي يوم الدين هم وجميع أولاد المسلمين رمضان احلى مع اولادي.

عبارات رمضان احلى مع اولادي

كما ان شعور اللمة والاجتماع سوياً في شهر رمضان يزيدُ من كل لحظات الشهر الكريم جمالاً وسعادةً لامثيل لها، فمن الجدير ان تحمد الله عليها وتتمنى دوامها عند اختيارك احدى كلمات رمضان احلى مع اولادي المناسبة لوضعها في رسائل و بوستات.

  • اولادي هم حياتي هم الهواء الذي اتنفسه سعادتي عندما أراهم سعداء وحزني عندما أراهم يتألمون هم الزهور التي رعيتها ومازلت ارعاها هم فرحة قلبي اللهم احفظهم واكلأهم يعينك التي لاتنام رمضان احلى مع اولادي.
  • واجمل لحظات حياتي التي اقظيها مع اجمل عطيا الله هم اولادي حفظهم الله من كل شر رمضان احلى مع اولادي.
  • اللهم بلغنا رمضان ، لا فاقدين و لا مفقودين اللهم بلغنا رمضان بأتم الصحه و العافيه اللهم أجعلني أنا و أمي و أولادي و من أحب من صوامه و قوامه اللهم امين رمضان احلى مع اولادي.
  • اللهم بلغنا رمضان ونحن باحسن حال واتم صحة وعافيه اولادي اهلي زوجتي ومن احب وانت كذلك اولادي حياتي رمضان احلى مع اولادي.
  • يارب استودعتك نفسي ومن هم اعز علي من نفسي اللهم احفظ لي اولادي عينك التي لا تنام وبلغني فيهم غاية املي ومناي رمضان احلى مع اولادي.

يمكنك الاطلاع علي :- رسائل رمضان مبارك 2024 أجمل تهنئة رمضان مبارك للاصدقاء

رمضان احلى مع بناتي

فعندما تري جميع الابناء والبنات حولكِ وهم يتشاركون اللحظات الجميلة في شهر رمضان لابد ان تبحثين عما تشعرين بةِ من سعادة على هيئة عبارات و رسائل رمضان احلى مع اولادي التي خصصناها لتلك اللحظات في شهر رمضان.

  • اللهم إن أردت أن تسعدني فأسعد اولادي وجميع من أحب من احباب و كل من هم حولي وإن كتبت لي بانفراج الهم رجوتك ياربي أن تفرج همومهم معي فإني احبهم لوجهك الكريم وكما أحب لنفسي الخير فأحب لنفوسهم الخير يارباه رمضان احلى مع اولادي.
  • اولادي أنتم محور الحديث الطويل بيني وبين الله وانتم الدعوة الملحة في سجودي ربي أسكن الراحه بقلبيهم واعنهما على صيام شهر رمضان رمضان احلى مع اولادي.
  • ربي استودعتك من هم أعز علي من نفسي اللهم احفظ لي اولادي وارزقهم فوق عمرهم عمرا وفوق صحتهم عافيه يارب رمضان احلى مع اولادي.
  • اولادي هم الحب الأبدي يارب لاتريني يوما من دونهم اللهم أحفظ لي ضحكة اولادي ومبسم إخوتي ومن أحب وإن طال الدعاء اللهم أهلي وأحبتي وكل من وضع بسمة في طريقي رمضان احلى مع اولادي.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. رسائل تهنئة اول يوم رمضان 2024 وعبارات تهنئة اول يوم برمضان
  2. رسائل تهنئة رمضان لبنت خالي 2024 أجمل عبارات تهنئة رمضان لبنت الخال
  3. رسائل تهنئة رمضان لبنت اختي 2024 وعبارات تهنئة رمضان لبنت الاخت
  4. عبارات تهنئة رمضانية للاصدقاء واحلى بوستات تهنئة رمضان للاصدقاء
  5. كلام ورسائل رمضان مضحكة أجمل بوستات رمضانية مضحكة 2024
  6. رسائل تهنئة بحلول شهر رمضان للحبيب 2024 أجمل تهنئة شهر رمضان للحبيب
  7. كلمات وعبارات رمضان احلى مع امي وابي 2024

وفي النهاية يتمنى موقع مواضيع الإستفادة من مقالنا هذا كلمات وعبارات رمضان احلى مع اولادي 2024 وأيضا ذكرنا لكم رمضان احلى مع بناتي من خلال قسم تفسير الاحلام فتابعونا دائما.

السابق
تهنئة كل عام وانتم بخير رمضان كريم 2024 ومعايدات رمضان كريم قصيرة
التالي
تفسير حلم الببغاء الرمادي في المنام للعزباء والمتزوجة والرجل