أدعية وأحاديث

دعاء بالستر واللطف مكتوب أجمل دعاء اللطف من مصيبة

دعاء بالستر واللطف مكتوب أجمل دعاء اللطف من مصيبة ،‏في متاهاتِ الحياة قد تتعثرُ احياناً في تحقيق ما ترجوةُ من احلام، فغير واقعك وتوجة الى الله تعالى عن طريق دعاء الستر واللطف الذي يُساعدُك في راحة البال والطمأنينة التي يتمناها العبد المؤمن في حياتة، شارك من حولك دعاء الستر واللطف في رسائل و منشورات وغيرها لتثقيفهم وتوعيتهم بالطريقة الصحيحة وهي اللجوء الى الله في كُل الامور السهلة او الصعبة التي تواجههم، ف دعاء اللطف والستر مُناسب جداً لوضعة في كافة الاماكن التي تُحبها سواءاً بشكلٍ خاص او بشكلٍ عام لتنال الاجر والثواب بنشرِ الخير والادعية الجميلة.

دعاء بالستر واللطف قصير

قد تواجةُ مُشكلاتٍ كثيرة بسبب بعض الضغوطات والمشاكل التي تواجهُها في حياتك ولاتجدُ احياناً سوى طريق الدعاء الذي تعودُ بكُل جوارحك الى الله ليكون عوناً لك، فاجعل من دعاء الستر واللطف مُلازماً لكُل اوقاتك لتُريح بةِ قلبك ان شاء الله.

  • اللهم إنا نسألك اللطف فيما قضيت والمعونة على ما أمضيت ونستغفرك من كل قول يعقبه الندم أو فعل تزل به القدم فأنت الثقة لمن توكل عليك والعصمة لمن فوض أمره إليك أسأل الله ان يرفع عنا وعنكم كل شكوى ويلبسنا واياكم لباس الستر والتقوى.
  • يالطيف ألطف بي ياغفار إغفر لي ياعادل أنصرني يارحمن إرحمني يامجير أجرني ياجبار أجبرني ياستار أسترني وصل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين يا أرحم الراحمين يا رب العالمين.
  • يا إلاهي ألطف بعبدك وعين ويارب استرني وحقق اماني هذي الدروب اللي مشاها المجانين يعني تجنبها وطنش عشاني.
  • يا ميسر يسر يا مسهل سهل يا ناصر انصرني يا قوي قويني يا حق خذ حقي يا حافظ احفظني يا ساتر استرني يا صابر صبرني يا لطيف الطف.
  • يا ستار استرنى يا جبار اجبرنى يا لطيف الطف بي يا رحمن ارحمنى.
  • اللهم استرني برداء لطفك يا لطيف اللهم أعزني بالإسلام واجعلني ممن ينصره ولا يخذله أسألك يا إلهي وأنت الحق أن تدلني على الحق وتثبتني عليه يا قيوم أسألك الذكر الحسن في الدنيا وحسن الخاتمة في اللحظة الأخيرة.

إقرأ أيضاً :- دعاء للمريضه بالشفاء العاجل قصير مكتوب 2024

دعاء اللطف

ايضاً تتحملُ اعبائاً أخرى قد تُصادفُها في حياتك ولاسيما انتظار شيءٍ ما من احدهم، فكُن راجياً الله تعالى ان يكون عوناً لك في تحمل نتائج الانتظار وطلب الخير فيةِ عن طريق دعاء الستر واللطف .

  • يا لطيف أنت أعلم بحالي فارحمني وإجبراً جبراً من عندك و استرني في الدنيا والآخره.
  • اللهم عفوك عما فات وتدبيرك لما هو آت اللهم اجبرني جبراً يتعجب منه اهل السماء والارض ياتي به الله ان الله لطيفٌ خبير اللهم استودعتك ايامي القادمه فجملها بما شئت اللهم استرني بسترك الجميل الذي لاينكشف اللهم لاترفع عني سترك وجعل ماتحت الستر ترضاه حسبي الله ونعم الوكيل.
  • اللهم يارحمن أرحمني وياغفار أغفر لي وياعظيم شافني وياستار أسترني وياجبار أجبر بخاطري ويا لطيف ألطف بي ويامعين أعني يارب العالمين.
  • ياربي اجرني ياربي اكرمني ياربي ارحمني ياربي الطف بي ياربي استرني ياربي اعف عني ياربي ارزقني ياربي فرج همي ياربي يسر امري.
  • اللهم إحفظني بحفظك يارب العالمين اللهم إرعاني برعايتك يارب العالمين اللهم إسترني و الطف بي و تولاني فيمن توليت يا رحيم آمين اللهم آمين.
  • اللهم اجعل من همي فرجا ومن ضيقي مخرجا وارزقني من حيث لااحتسب ياخفي الالطاف نجنا مما نخاف يامفرج الكروب فرج كربي يارب اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك اللهم اني لااسالك رد القضاء ولكنى اسالك اللطف فيه يامجيب الدعاء استجب لدعائي يارب العالمين.

يمكنك التعرف علي :- دعاء للمظلوم سريع الاجابه 30 دعاء سريع الإجابة للانتقام من الظالم

دعاء بالستر واللطف مكتوب

حيثُ اخترنا لك مجموعة جميلة من دعاء الستر واللطف المُناسب جداً للعودة الى الله بقلبٍ يملأةُ الامل والتفائل في حياتك خصوصاً اذا كُنت تُعاني من بعض المشاكل والمتاهات التي تُعكرُ من مزاجك.

  • أللهم ربي اني لا اسالك رد القضاء و انما نسالك اللطف فيه فاللهم استرني فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض.
  • اللهم ياصاحب اللطف الخفي والوعد الوفي بك استعين وبك اكتفي اللهم استرني واحبتي فيك بسترك الجميل واحفظنا.
  • اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض ربي اني لا اسالك رد القضاء انما اسالك اللطف فيه.
  • يا الله يا مغيث اغثنا يا رحيم ارحمنا يا رزاق ارزقنا يا مغني اغننا يا كريم اكرمنا يا غفور اغفر لنا يا عفو اعف عنا يا ستار استرنا يا لطيف الطف بنا يا مجيب استجب لنا بجاهِ وحقِ حبيبنا سيدنا محمد عندك يارب اللهّم صل وسلم على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى اله وصحبه وسلم.
  • يارب لا تحوجنا لأحد يارب انت ربي وانا عبدك يارب لاتحرمني من اشياء بسبب ذنوبي يارب انا احتاج رحمتك وانت ارحم الراحمين يارب انا احتاج غفرانك وانت غفار الذنوب يارب أنا احتاج رزقك وانت الرزاق ترزق من تشاء بغير حساب يارب الطف بي وانت اللطيف.
  • يارب العباد لك غيري كثير و لكن لا رب لي سواك فأغفر لي و أرحمني و ألطف بي وخفف عني و أسترني يا الله.

تعرف أيضاً علي :- ادعية قيام الليل مكتوبة مستجابة 2024

دعاء اللطف من مصيبة

كما يُمكن مُشاركة الاهل والاحباب والاصدقاء دعاء الستر واللطف في رسائل وغيرها على منصات التواصل الاجتماعي لتُنير دروبهم بالهُدى والنور الذي يُريحُ قلوبهم بالعودة الى الله تعالى في كافة الامور المُختلفة.

  • يا رحيم ارحم ضعفي وقلة حيلتي يا لطيف الطف بحالي يا ستار استرني فوق الأرض وتحت الأرض.
  • يامعين أعني ياكريم أكرمني ياغفور اغفرلي وياتواب تب علي يارحمن ارحمني يارزاق أرزقني يالطيف ألطف بحالي ياستير استرني يامنان أمنن علي.
  • يوماً ما سأرحل عنك يا جسدي وسيدفنونك تحت الثرى ربي الطف بذلك الجسد الضعيف واغفر لروحٍ اذنب ذنوباً لا يعلمها سواك اللهم استرني يوم القاك.
  • ربي إن لم تغفر لي لأكونن من الخاسرين ربي الطف بي واغشني بجودك وعطفك ورحمتك ربي استرني ولا تجعل لي حاجة عند احد من خلقك.
  • وفي القلب كسر موجع لا يجبره الا انت وفي القلب فراغ لا يملؤه الا انت وفي القلب جراح لا يداويها الا انت لاحول ولا قوة الا بك يا الله يا جبار اجبرني ويا رحمن ارحمني ويا لطيف الطف بي ويا ستير استرني ويا رزاق ارزقني.
  • اللهم إني اسألك اللطف فيما قضيت والمعونة على ما أمضيت واستغفرك من كل قول يعقبه الندم ومن كل فعل تزل به القدم فأنت الثقة لمن توكل عليك والعصمة لمن فوض أمره إليك اسأل الله أن يرفع عنا وعنكم كل شكوى ويكشف عناوعنكم كل بلوى ويتقبل منا ومنكم كل نجوي ويلبسنا ويلبسكم لباس الستر والتقوى.
  • اللهم استرني واهلي فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض اللهم من ارادني واهلي بسوء فاشغله بنفسه ورد كيده لنحره اللهم الطف بحالي واشرح صدري ويسرلي.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. ادعية قبل المذاكرة والامتحان 2024 أفضل دعاء للمذاكرة وتثبيت الحفظ
  2. دعاء المطر والرعد والبرق 2024 أفضل دعاء سماع الرعد ونزول المطر
  3. دعاء الخروج من الخلاء 2024 عند الخروج من الخلاء ماذا أقول
  4. دعاء الدراسة والنجاح والتركيز قصير أجمل دعاء التوفيق والنجاح في الامتحانات 2024
  5. دعاء المريض لنفسه بالشفاء العاجل 2024 بوستات دعاء لنفسي بالشفاء
  6. دعاء لصرف شخص عنك أجمل دعاء للتخلص من شخص
  7. دعاء المولود الجديد الذكر 2024 أدعية لتحصين المولود من العين

متابعي موقع مواضيع إلى هنا إنتهينا من عرض مقال دعاء بالستر واللطف مكتوب وكذلك عرضنا لكم أجمل دعاء اللطف من مصيبة من خلال قسم أدعية وأحاديث فتابعونا للمزيد.

السابق
دعاء الستر وحفظ العرض أجمل دعاء الستر من فضيحة
التالي
دعاء الحفظ من المصائب والحوادث أجمل دعاء الستر من المصائب