أدعية وأحاديث

دعاء على الظالم والمفتري بالهلاك مستجاب أجمل 30 دعاء للظالم مستجاب

دعاء على الظالم والمفتري بالهلاك مستجاب أجمل 30 دعاء للظالم مستجاب، هذا اقوى دعاء على الظالم قوي على الظالم الحاقد المؤذي بالهلاك بسرعة وأن يقيك الله شره و شر فتنة و شر قربهِ منك وأن يجعل كيده في نحره إن شاء الله.

وضعنا لك دعاء على الظالم قوي بالاسم تستطيع بهِ الدعاء على من ظلمك و قهرك، الكثير منا أحياناً يتعرض للظلم بشكل بسيط وأحياناً البعض يتعرض للظلم القوي ولهذا الدعاء على الظالم يجوز شرعاً في هذه الحالة، لا ينبغي ان تبالغ في الدعاء على من ظلمك بل إدعوا عليه بالقدر الذي ظلمك بهِ، تستطيع ايضاً اليوم الدعاء على الظالم باسمه وتستطيع ايضاً ايجاد دعاء اخذ الحق من الظالم، وضعنا الكثير من اقوى ادعية على الظالم كي تتمكن من ايجاد الدعاء المُناسب لك إدعوا بها الأن أو شاركها مع الاصدقاء على تويتر أو فيس بوك وواتس اب.

دعاء على الظالم والمفتري بالهلاك

تستطيع أن تجعل هذه الأدعية اهداء الى كل ظالم، عبر مشاركتها على شكل رسائل دعاء للظالم، وستجدها على شكل ادعية قصيرة منها دعاء على الظالم والمفتري بالهلاك كي تتمكن من استخدامها في أي مكان وبالشكل المطلوب

  • يا رب إن “الإسم” قد فعل أفعال الطغاه الظالمين وزاد على ذلك اللهم أنت القوي سبحانك القادر على تسويتهُ بالأرض وزلزلتها من تحت أقدامه فأرنا فيه يا ربنا ما يستحق ولا تمهله أكثر فيتجبر ويظلم عبادك الضعفاء والعابدون لك الساجدون لعظمتك والمسلمون لك أمرهم يا رب العالمين.
  • يا سميع الدعاء أدعوك دعاء من ذلَّ لك جسده ورغم لك أنفه وسجدت لك جبهته ولم تسجد لأحدٍ سواك أسألك أن تريني في ذلك الظالم المتجبر “الإسم” ما يطيب قلبي ويشفي غليلي يثلجُ صدري اللهم أبطش به بطشه غضبك وعظمتك، اللهم كما أرى الضعفاء قوته فأرنا فيه قوتك وجبروتك.
  • اللهم إنا الضعفاء وأنت القوي وإنا مظلومون وأنت النصير نسألك أن تنصرنا وتنصر الضعفاء على “الإسم” الظالم المتجبر اللهم إنتصف للمظلومين منه وسلط عليه أضعف مخلوقاتك تريه أشد عقابك عليه وأذلهُ في الدنيا قبل الآخره.
  • اللهم كما أرانا فينا قوته وجبروته فأسألك أن ترينا فيه قوتك وجبروتك اللهم اجعله يتمنى الموت فلا يجده زلزل الأرض من تحت أقدامه شتت بقوته وفرق جمعه وأثلج صدورنا فيه.
  • يا رب يا قاسم رقاب الجبابرة وأنهى بالموت آمال القياصرة أسألك أن تقسم ضهر “الإسم” وتشتت شمله وتنهك قوته وترينا فيه عجائب قدرتك يا رب العالمين.
  • اللهم يا معين العاجزين ويا مغيث المستغيثين نستغيث بك على “الإسم” فلا تجعل له علينا سلطانا ولا تجعله يتجبر علينا اللهم سلط له مرضاً يأكل جسده حتى ينهيه وعلى جبروته لا تبقيه يا الله
  • يا جبار السماوات والأرض اللهم إن “الإسم” تجبر وطغى وظلم وتجاهل قوتك وجبروتك فأرهِ قوتك وبطشك وغضبك اللهم قطع جسده وأضعف قوته واجعله أضعف خلقك يا رب العالمين.
  • يا ذو العرش المجيد ويا فعال لما تريد إن “الإسم” ظالمٌ متكبر وأنت أعلم به يا الله اللهم سلط عليه مرض السرطان يأكل من جسده حتى ينهيه واجعله أذلُ خلقك وأره مقعده في النار يا من أنت على كل شيئٍ قدير.
  • اللهم تجبر المتجبرون وتأله المتألهون وطغى الطغاه الظالمون اللهم إن “الإسم” قد تجبر وظلم اللهم صب عليه سوط عذاب إنك له ولأمثاله بالمرصاد أنكس كبريائه وأذل مكانته وطغيانه يا الله.
  • ربي إني أدعوك دعوة العبد الضعيف الذي طغى عليه الظالمون وتجبر عليه المتجبرون اللهم أرني في “الإسم” عجائب قدرتك وعظيم سخطك اللهم صبَّ عليه مرضاً لا يتشافا منه يتمنى الموت فلا يجده فإنه قد ظلم وطغى وأنت أعلم به يا عظيم.

دعاء للظالم قوي

ادعوا لله بأقوى دعاء على الظالم قوي فهو يستحق ذلك ومن حقك ذلك اذا لم تعفوا وتصفح هذه اقوى الادعية على الظالم من المظلوم.

  • يا رب إن الظالم جمع كل قوته و طغيانه ،و أنا عبدك جمعت له ما استطعت من الدعاء، يا رب فاستجب لدعوة عبدك المظلوم وانصرني فإنك يا كريم قلت لدعوة المظلوم بعزتي و جلالي لانصرنك و لو بعد حي.
  • يا ربّ اللهم عليك بمن ظلمني، اللهمّ خيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه اللهم ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك.
  • يا رب اللهم انتقم من كل من ظلمني ومن كل ظالم في ليلة ﻻ أخت لها، وساعة ﻻ شفاء منها، وبنكبة ﻻ انتعاش معها، وبعثرة ﻻ إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية، ومحالك الشديد، وامنعني منه بمنعتك التي كل خلق فيها ذليل، وابتله بفقر ﻻ تجبره، وبسوء ﻻ تستره، وكله إلى نفسه فيما يريد، إنّك فعّال لما تريد.
  • رباه من صينصرني ان لم تكن وكيلي ونصيري ومن سيرحمني ان لم ترحمني وتلطف بي حسبي انت ونعم الحسيب والنصير سلمت أمري اليك ولا يخيب عبد اتاك رافعا يديه رباه قد جارت علي الحياة واتتني بمرها واستقوى علي عبيدك وطغو وتجبروا اللهم عليك بمن ظلمني فانك تقوى عليهم ولا اقوى عليهم انت الجبار وانت المتعال لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.
  • يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبدك المسكين الفقير قلت يا ربي “وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين” اللهم امين يا رب العالمين.
  • يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.

شاهد أيضاً :- دعاء الهم والحزن والخوف 2024 أجمل دعاء الهم والضيق قصير

اقوى دعاء على الظالم

ايضاً هنا اقوى دعاء على الظالم مستجاب ومجرب بأذن الله لتدعوا على من اذاك او ظلمك.

  • يا رب إن الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبدك لا أملك إلا إيماني بك ودعائي وتوكلي عليك يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهل والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين.
  • اللهم عليك بمن ظلمني وحرمني اللهم انزل عليه غضبك وسخطك وسلبهم حلمك وامهالك وارني فيهم بطشك وقوتك اللهم انهم لايعجزونك يارب السموت والارض اللهم جمد الدماء في عروقهم اللهم شل اركانهم وشل ايمانهم واجعل هواهم حما وايامهم غما اللهم خذه اخذه عزيزا مقتدر.
  • اللهم يامن عزه وارتفع وذل كل شي لعظمتك وخضع اللهم اجعله يتمنى الموت ولايدركه اللهم اقسم ظهره وانثر عظمه ولحمه ياربي سلط سلط عليه من لايخافك ولايرحمه.
    يارب يارب يارب فلتتقعقع ابواب السماء عليه غضبا فل يهتز عرشك عليه غضبا دمرهم يارب سلط عليهم العلل والامراض اللم اشغلهم بانفسهم اللهم اهلكهم يارب انهم اروني قدرتهم علي فارني قدرتك بهم ياجبار يا الله.
  • يارب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم خيب أمله و أزل ظلمه و أجعل شغله في بدنه و لا تفكه من حزنه و صير كيده في ضلال و أمره إلى زوال و نعمته إلى انتقال و سلطانه في اضمحلال و عافيته إلى شر مآل و أمته بغيظه اذا أمته و إبقه لحزنه إن أبقيته و قني شره و همزه و لمزه، و سطوته و عداوته فأنك أشد بأساً و أشد تنكيلاً.
  • اللهم إني استغنيت بك بعد ما خذلني كل مغيث من البشر و استصرختك اذا قعد عني كل نصير من عبادك ،و أطرق بك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة اللهم إنك تعلم ما حل بي قبل أن أشكوه إليك فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.

دعاء على الظالم قصير

وضعنا الكثير من دعاء المظلوم المقهور قصير ولكنها تُعتبر من اقوي ادعية على الظالم والتي لاترد عند الله بأذن الله يُلزم فقط أن تكون مظلوم بحق وبعدها ماعليك سوى الدعاء والشكوى لله تعالى على الظلم.

  • يارب هناك من ظلمني وهناك من قال فيني ماليس فيني، أنت أعلم بحالي ربي خذ لي بحقي منهم فإني وليتك أمري أنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل.
  • اللهم انت حسبي في من ظلمني وانت حسبي في من ذلني وانت حسبي في من آذاني وانت حسبي في من خذلني وانت حسبي في من قهرني فحسبي الله وكفي به حسيبا.
  • ربي هناك من ظلمني وهناك من أبكاني قهرا وهناك من كسرني وهناك من جعلني أتألم وأبكي ربي أنك اريتني قوتهم في ضعفي فأريني قوتك فيهم أنت حسبي ونعم الوكيل.
  • اللهم إني استودعتك نفسي فأبعد عني القريب الحاسد و القلب الحاقد و الصديق المنافق و من تكلم عني بسوء و ظلمني.
  • حسبي الله على من ظلمني وشوّه سُمعتي ودمّر حياتي وطعنّي بظهري وفرّق بيني وبين أعزّ إنسان وتركني أعاني.
  • اللهم إني عفوتُ عن جميع خلقك اللهم إني عفوت عن كل من ظلمني أو اغتابني فأعفُ عني وأكرمني بعفوك ورحمتك ورضاك ياكريم.
  • اللهم وخذ بثأري ممن ظلمني وانصرني على من عاداني ولا تجعل الدنيا أكبر همي ولا مبلغ علمي.
  • اللهم أصلح لي سمعي وبصري، واجعلهما الوارثين مني وانصُرني على من ظلمني، وأرني منه ثأري.

الدعاء على الظالم بالهلاك

الدعاء على الظالم بالهلاك قد لا يكون امر مستحب ولذى هذا دعاء على الظالم قوي يُمكنك الدعاء به ومناجاة ربك الآن.

  • إلهي وسيدي انتصف الليل ونام الخلائق وعمت السكينة الارجاءفإليك رفعت كفي اشكوظلم الظالمين وأسألك ان تأخذ بثأري ممن ظلمني وآذاني عاجل يا الله ياقوي ياشديد ياقهار ياعزيز يامنتقم يامن بيده نصر المظلومين.
  • اللهم اقهر لي من أرادني بسوء أو عدوا ظلمني وأعطني من كرمك ما أسر به في كربة الدنيا والآخرة واحمني عن أعين من يريدني بحسد وكيد وسحر وشر ومسكني بالحبل المتين واكفني العابثين والحاسدين والماكرين.
  • اللهم انتقم من كل ظالم ظلمنا وأخذ حقوقنا وجعلنا نعاني ايام صعبة اللهم اني مظلوم فنتقم لي في من ظلمني اللهم انت وكيلي في من ظلمني وأخذ حقي ولا يخيب من توكل عليك ياالله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل.
  • اللهم إنا نسألك بكل اسم سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمت به أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك اللهم عليك بمن استباحو دما إبني اللهم عليك بمن ظلمني اللهم عليك بطواغيت هذا الزمان اللهم عليك بي كل حاكم ظالم شعبه اللهم اهلك الظالمين بالظالمين.
  • لكل من ظلمني حسبي الله ونعم الوكيل لكل من آذاني حسبي الله ونعم الوكيل لكل من اوجعني حسبي الله ونعم الوكيل لكل من استغل طيبة قلبي ف خدعني حسبي الله ونعم الوكيل لكل من تسبب ب دموعي حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله وكفى بالله حسيبا.
  • اللهم من شوّه سمعتي أو ظلمني وقهر قلبي أو تحدّث من خلفي بسوء أو شارك في ذلك، تولى أمره يا الله و اكفني شرّه.

تعرف علي :- دعاء الفرج والهم والحزن 2024 ودعاء الفرج وتيسير الامور

دعاء على الظالم مستجاب

هنا دعاء قوي على شخص للانتقام من الظالم بسرعة وسريعة الاجابة، إدعوا لله تعالى في اوقات الخلوة واشكوا الى الله على من ظلمك وقهرك بأذن الله تعالى ستكون مستجابة، وضعنا هنا الكثير من دعاء المظلوم على من ظلمه.

  • رفعت يدي إلى الله وقلت يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك نواصينا بيدك تعلم مستقرّنا ومستودعنا وتعلم منقلبنا ومثوانا وسرّنا وعلانيتنا وتطلع على نيّاتنا وتحيط بضمائرنا اللهم عليك بمن ظلمنا اللهم امين.
  • اوجعني يالله رغم حبي له اهملني رغم صدقي، كسرني يالله رغم ثقتي به، ظلمني رغم وفاءي له، أبكاني رغم إهتمامي به، يالله أرحم ضعفي أمامه فهناك نيران تحرق مابداخلي يارب كن معي.
  • اللهم إني عفوتُ عن جميع خلقك اللهم إني عفوت عن كل من ظلمني أو اغتابني فأعفُ عني وأكرمني بعفوك ورحمتك ورضاك ياكريم.
  • دعائي على كل من ظلمني اللهم أعطه من كل ما أعطاني أضعافه لا أعرف دعاء أكثر أنصافا وأكثر مكرا في آن واحد.
  • اللهم أنصرنى على من ظلمنى، اللهم أنك لا ترضى ليّ الظلم، اللهم أنك وعدتنا إلا ترد للمظلوم دعاء ولاترد له نادى بك ياقوي ياعزيز.
  • اللهم نصرك وقدرتك على من آذاني و ظلمني.
  • استاذن احلى صلاة واحلى اذكار صباح واحلى دعاء على من ظلمني.
  • اللهم انت حسبي في من ظلمني و اذاني و خذلني فحسبي الله و كفى به حسيبا اللهم انصرني عليهم و اكفنيهم بما شئت يا الله.
  • اللهم إني عفوتُ عن جميع خلقك اللهم إني عفوت عن كل من ظلمني أو اغتابني فأعفُ عني وأكرمني بعفوك ورحمتك ورضاك ياكريم.
  • اللهم إقهر لي من أرادني بسوء أو عداوة وانتصر لي ممن ظلمني وآذاني وأعطني من كرمك ما أسر به في كربة الدنيا والاخرة ومسكني بالحبل المتين واكفني العابثين والماكرين بحق قولك “فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم” وبحق قولك “وأُفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد”.

يمكنك مشاهدة :- اجمل دعاء للواتس اب 2024 حالات واتس اب دينية دعاء

دعاء على الظالم الحاقد

إختر دعاء على الظالم قوي وعلى الحاقد الحاسد الذي ظلمك في اي شيء في حياتك.

  • ينام الظالم والله لاينام ولايحب الظالمين يسمع دعاء المظلوم فيقول وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين اللهم انصرني على من ظلمني.
  • ليت كل دعاء يستجاب اللهم اهلك من ظلمني وآذاني ووقف في طريق سعادتي عاجلا غير آجل.
  • اللهم سامحني إن ظلمت أحد، وسامح كلّ من ظلمني أو ذكرني بسوء أو أساء بي الظن، أو قال عنّي كذبا، اللهم إنّي عفوتُ عنهم فاعفُ عني وعنهم.
  • إلهي أشكو إليك عدوا استقصدني وملأ بالرعب والألم حياتي فحل بيني وبينهم وكن لي وليا نصيرا وأرني فيهم عجائب قدرتك اللهم انك أريتني قوة من ظلمني في ضعفي فأرني قوتك فيهم اللهم أرني فيمن ظلمني عجائب قدرتك.
  • اللهم لك الحمد حمدا طيبا مباركا فيه ملء السموات وملء الأرض وملء ما شئت من كل شئ أهل الثناء والمجد أحق ماقال العبد وكلنا لك عبد اللهم سامح وتجاوز وأعف عمن ظلمني وقصدني بسوء واجعل ذلك كفارة لخطاياي من أراد بي سوء فأشغله بطاعتك عن أذيتي فلا يصلني.
  • اللهم أنصرنى على من ظلمنى،اللهم أنك لا ترضى ليّ الظلم، اللهم أنك وعدتنا إلا ترد للمظلوم دعاء ولاترد له نادى بك ياقوي ياعزيز.
  • اللهم أنت حسبي عجّل لي بنصرك على من ظلمني وآذاني وأرني فيهم عجائب قدرتك.
  • اللهم انت حسبي في من ظلمني وانت حسبي في من آذاني وانت حسبي في من خذلني فحسبي الله فيهم وكفى بالله حسيب.
  • اللهم اكفنى شر اصدقائى اما اعدائى فأنت كفيل بهم اللهم ارنى فيمن ظلمنى عجائب قدرتك يا اعدل العادلين .يا ارحم الراحمين.

مقالات قد تعجبك :-

  1. ادعية في الصباح مستجابة قصيرة 2024 ادعية صباحية للحبيب للاصدقاء
  2. دعاء الفرج والرزق العاجل 2024 أجمل دعاء الفرج والرزق وقضاء الدين
  3. ادعية للميت مكتوبة قصيرة 2024 أجمل ادعية للميت قصيرة جداً
  4. دعاء الكرب والهم والفرج 2024 وأجمل 50 دعاء الكرب والمرض
  5. ادعية للميت قصيرة للواتس 2024 وأجمل ادعية للميت يوم الجمعة
  6. اذكار دينيه قصيرة 2024 أجمل اذكار دينيه قصيرة مكتوبه
  7. دعاء قصير وجميل مكتوب 2024 اجمل دعاء قصير جدا

وإلى هنا احبتى قد إنتهينا من سرد مقال دعاء على الظالم والمفتري بالهلاك مستجاب وأيضا سردنا لكم دعاء للظالم مستجاب فتابعونا عبر موقع مواضيع للتعرف على المزيد يمكنك تصفح قسم أدعية وأحاديث فتابعونا دائما.

السابق
دعاء لقضاء الحاجة الملحة أجمل 30 دعاء الحاجة الملحة
التالي
دعاء الحاجة الشديدة لله 20 من أسرع دعاء لقضاء الحاجة