أدعية وأحاديث

دعاء لصديقتي في العشر الاواخر من رمضان 1445 دعاء لصديقتي بالتوفيق في رمضان

دعاء لصديقتي في العشر الاواخر من رمضان 1445 دعاء لصديقتي بالتوفيق في رمضان، من اجمل ما ق يهديه المسلم لصديقة أو الأشخاص الذين يحبهم في الله هي الدعاء لهم ورفع اسمهم للسماء بين الدعوات فهذه أسمى درجات الحب وخير الأيام التي يمكن للمسلم أن يدعو فيها لأخيه المسلم في أيام العشر الأواخر التي وعد الله عباده فيها باستجابة الدعاء وهناك الكثير من الأدعية الجميلة التي يمكن ذكرها وتكرارها في هذه الأيام المباركة وفي مقالنا التالي سنذكر لكم دعاء لصديقتي في العشر الاواخر من رمضان.

فضل العشر الأواخر من رمضان

أقبلت خير أيام في العام والتي تحمل بين طياتها خير ليالي وهي ليلة القدر التي يضاعف فيها الله الأجر عن ألف شهر وهي الايام التي تنزل فيها الملائكة للارص تحتفل بالمسلمين القائمين العابدين كما أن في هذه الأيام نزل القرآن الكريم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يلقى هذا الكتاب معجزة المسلمين الخالدة ومنهج حياتهم السليم ووعد الله عباده في هذه الأيام استجابة دعائهم ومغفرة ذنوبهم لذلك علينا أن نكثر من الدعاء لأنفسنا وأحبتنا بخير الدنيا والآخرة.

إخترنا لك :- ادعية مسائية دينية مكتوبة 2024 احلى دعاء المساء

دعاء في العشر الاواخر من رمضان

خير الأيام التي يجب على المسلم أن يستغلها خير استغلال هي أيام العشر الأواخر التي خص الله فيها المسلمين بالكثير من الأجر وفتح لهم أبواب السماء استقبال دعواتهم لياً ونهاراً، ومن أكثر الدعوات التي يحبها الله يستجيبها هي الدعوة لصديقك واخيك المسلم في ظهر الغيب كما أن الأصدقاء بالله من المسلمين الذين وعدهم الله بأن يظلوا في ظله يوم لا ظل إلا ظله سبحانه لذلك علينا أن نحافظ على الصدقات التي تقربنا لله وندوا لاصدقائنا بالخير في الشهر الفضيل.

دعاء لصديقتي في العشر الاواخر

من أجمل الطرق التي يمكن ان يعبر في الصديق عن حبه لصديقه هي أن يترجم هذا الحب بدعاء يذكر فيه اسم اصديقه ويتنى له أجمل الأمنيات ومن الدعوات التي يمكن التي تدعو فيها لصديقتك في العشر الأواخر ما يلي :

  • اللَّهُمَّ لَا تَخْرُجُ صديقتي من الْعَشْرِ الْأَوَاخِرِ إلَّا وَقَدْ هَدِيَّتَهَا وَأَصْلَحْت لَهَا حَالِهَا وَقَوِيَت إيمَانُهَا وَثَبَت قَلَبَهَا عَلَى ذِكْرِك أَن الْعَزِيزُ الْكَرِيمُ.
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ لصديقتي الْخَيْر حَيْثُمَا كَانَت وأنر لَهَا دربها واهديها إلَيْك وَجَعَلَهَا مِنْ عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ الْمُقَرَّبِين.
  • رَبِّي إِنَّك رَزَقْتَنِي بِصَدِيقِه وَفِيه وخلوقة فَجَعَلَ فِي صداقتنا التَّقَرُّب أَلَك وَارْزُقْنِي واباها الْقُوَّة لِاتِّبَاع كُلُّ مَا تَأْمُرُه وَاجْتِنَاب كُلُّ مَا تبغضه.

تعرف أيضاً علي :- ادعية دينية قصيرة 2024 اجمل ادعية اسلامية مكتوبة

دعاء لصديقتي في رمضان

هناك الكثير من الدعوات التي يمكن أن تعبري فيها عن حبك لصديقتك وأن تتمنى الخير لها ومن الجميل أيضاً أن تسألي صديقتك عما يتمناه قلبها في الدنيا والأخرة لتدعي لها له ومن الأدعية الجميلة للأصدقاء :

  • يَارَبّ أُرْزَق صديقتي أَجْمَل م تَتَمَنَّى وَاجْعَل لَنَا الْخَيْرَ فِيهِ وَ اُرْزُقْنَا الرِّضَا بِقَضَائِك وَالْعَافِيَة وَالْقُوَّة يَا قَوِيٌّ يَا عَزِيزُ.
  • رَبِّي أَنَّهَا الْعَشْرِ الْأَوَاخِرِ الَّتِي فِيهَا دُعَاءٌ لَا يَرِدُ فَاجْعَل لصديقتي نَصِيب وافراً مِن كَرَمِك وعطائك الَّذِي لَا يَنْتَهِي وَافْتَح لَهَا أَبْوَابُ مَنْ جَنَّتِكَ لَا تُغْلِقُ.
  • اللَّهُمّ قَرَّبَنِي مِن أصْدِقَاء الْخَيْر وَاجْعَل بَيْنَنَا الْمَوَدَّة وَالرَّحْمَة وَأَجْمَعْنَا عَلَى ذِكْرِك وعبادتك.
  • يَارَبّ مَع قُدُوم الْعَشْرِ الْأَوَاخِرِ اجْعَل صديقتي بِأَتَمّ صِحَّة وَعَافِيَة وَارْزُقْهُم النَّجَاح وَالتَّوْفِيق ويسعدها فِي حَيَاتِهَا الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ وَاجْعَلْنِي وَإِيَّاهُم مِنْ عِبَادِكَ الْمُقَرَّبِين .

يمكنك الاطلاع علي :- دعاء لجلب الرزق السريع مجرب 2024

دعاء لصديقتي بالتوفيق في رمضان

من منا لا يملك صديقاً أو اخ مسلم أو قريب يتمنى له الخير وينتظر العشر الأواخر ليدعو له وهذا من اجمل وأرق صور الحب والود التي قد يحملها الشخص لمن حوله ومن الادعية الجميلة بالتوفيق للأصدقاء ما يلي :

  • اللَّهُمّ وَفْق صديقتي فِي ذَاتِهَا وَعَلَّمَهَا وَعَمَلُهَا وَاجْعَل طَرِيقُهَا لِلْخَيْر سَهْلًا وأنر قَلْبُهَا بحبك يَا اللَّهُ.
  • يَارَبّ يَا كَرِيمُ يَا غَفُورُ اغْفِر لصديقتي ووفقها فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ واجمعني بِهَا عَلَى طَاعَتِكَ وعبادتك.
  • يَارَبّ أَحْبَبْت فِيك صديقتي فَلَا تَرَنِي فِيهَا شراً ووفقها لِمَا فِيهِ الصَّلَاحُ لِأَمْرِهَا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ.

مقالات قد تعجبك :-

  1. ادعية مسائية للحبيب للاصدقاء 2024 أجمل دعاء مسائي للاصدقاء للحبيب
  2. دعاء لجلب الرزق بسرعة 2024 أقوي دعاء لجلب الرزق مجرب مكتوب
  3. دعاء الرزق مكتوب قصير 2024 دعاء الرزق المستجاب السريع مجرب
  4. دعاء الرزق والفرج وقضاء الديون 2024 اقوى دعاء للرزق والفرج
  5. دعاء الرزق والتوفيق والبركة 2024 أجمل ادعية الرزق والتوفيق في العمل والحياة
  6. دعاء الصباح جميل جدا وقصير 2024 دعوة صباحية لشخص عزيز غالي
  7. دعاء جميل لمن تحب تويتر قصير 2024 ودعاء لمن تحب بالشفاء العاجل

وبهذا زوار موقع مواضيع نكون إنتهينا من سرد مقال دعاء لصديقتي في العشر الاواخر من رمضان 1445 وكذلك سردنا لكم  دعاء لصديقتي بالتوفيق في رمضان من خلال قسم أدعية وأحاديث فتابعونا.

السابق
أدعية مستحبة في ليلة القدر 1445 دعاء اللهم ان كانت هذه ليلة القدر
التالي
دعاء قنوت الوتر كامل مكتوب 10 أدعية قنوت الوتر مكتوبة