أدعية وأحاديث

دعاء للام بالشفاء العاجل 2002 اللهم اجعل عافيتك تسري في جسد امي

دعاء للام بالشفاء العاجل 2002 اللهم اجعل عافيتك تسري في جسد امي، يمر الإنسان بمواقف صعبة يحتاج فيها لأن يتقرب من الله تعالى بالدعاء الذي يحلي المسلم بالإيمان الذي يقوده لأن يسعى خلف إعطاء فرص لنفسه حتى يشعر بالسعادة والسرور، فالإنسان عندما يصاب باختبار يجب أن يسعى خلف إعطاء نفسه بعضاً من الوقت حتى يشفيه الله تعالى من مرضه أو مرض أحد أقاربه، لأن الإنسان عندما يجد أمامه فرص للحياة يجب أن يتقرب العبد من الله بهذا الوقت فلا شافي غيره وسنقدم لكم دعاء للام بالشفاء العاجل.

دعاء للام بالشفاء العاجل

الدعوة للأم بالشفاء العاجل طريق الإنسان ليجد أمام نفسه فرص لدعوة الله تعالى بأن يشفي امه من المرض، فالإنسان يشعر بالإحباط وتصبح حياته ظلام عندما تكون امه مريضة لأنها تعد الشيء الذي يسند ظهره عليه في الدنيا وجودها نعمة من نعم الله الجميلة وسنقدم لكم دعاء مستجاب لشفاء الأم.

  • اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِك بكلماتك التَّامَّةِ مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ وَهَامَة وَكُلّ عية لِأُمِّه.
  • اللَّهُمّ ارزقها سَعَة الرِّزْق حِينَمَا يُكَبِّر سَنَّهَا وَيَنْقَطِع عُمْرِهَا وَاغْفِر لَهَا كُلُّ مَا مَضَى مِنْ ذُنُوبِ.
  • اللَّهُمّ أَلْبَسَهَا ثَوْب الصِّحَّة وَالْعَافِيَة عاجلاً غَيْر أجلٍ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
  • اللَّهُمّ أَشْفِي أُمِّي وَانْثُر الْعَافِيَةَ فِي جَسَدِهَا واسقها لَذَّة الصِّحَّة وَاجْعَلْهَا سَالِمَة مُعْفَاةٌ لَا ضَرَرَ فِيهَا.

إقرأ أيضاً :- دعاء تيسير الأمور والفرج القريب 1445 أفضل دعاء لتيسير الأمور وقضاء الحوائج

دعاء لشفاء أمي الغالية

دعوتك لأمك تجعلك قادر على مواجهة التغييرات في الحياة للنهوض بالمستوى الفكري الذي يقودك للعلا، فالإنسان عندما يجد أمامه فرص جميلة للانتقال للحياة السعيدة التي توهبك فرص التقرب من الله في كل وقت سواء السراء أو الضراء حتى تستمتع بالحياة التي لديك وتشعر بالأمان والسعادة فهذا دعاء مستجاب لشفاء الأم من السنة.

  • يَا رَبّ النَّاسِ اذْهَبْ الْبَاسَ عَنْ أُمِّي وأشفها شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سقمًا.
  • أَذْهِبِ الْبَاسَ رَبَّ النَّاسِ وَاشْفِ أُمِّي وَأَنْت الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلا شِفَاؤُك شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سقماً.
  • اللَّهُمَّ أَنْتَ الشَّافِي المعافي أَشْفِي أُمِّي شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سقماً وَخَفَّف عَنْهَا كُلُّ مَا يُؤْلِمُهَا يَا كَرِيمُ.
  • يَا رَبِّ دَاوِي جروحها وَسَكَن آلامها وأشفيها مِن أَمْرَاضِهَا وَأَلْبَسَهَا ثَوْب الْعَافِيَة.

أفضل دعاء للام بالشفاء العاجل

الأم كل شيء بالنسبة للابن او الابنة فهي القطعة الثمينة التي وهبتها الحياة وسعت من أجلها كثيراً حتى تكبر وتصبح شخص كبير ذو مكانة، فلا يمكن للإنسان أن يقصر في حق أمه حتى يوهبها الحياة يجب أن يكون بالقرب منها في كل وقت بقراءة دعاء مستجاب لشفاء الأم عند المرض وطلب الدعاء من المحبين بشفائها.

  • اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ أُمِّي اللَّهُمّ اكفيها بِرُكْنِك الَّذِي لَا يُرَامُ واحفظها بِعِزِّكَ الَّذِي لَا يُضَامُ واكلأه فِي اللَّيْلِ وَفِي النَّهَار واشفها أَنْتَ الشَّافِي والمعافي.
  • اللَّهُمّ أَشْفِي أُمِّي شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سقماً واحميها وارحمها وَاغْفِر لَهَا وارزقها جنتكَ مِنْ جَمِيعِ أَبْوَابِهَا.
  • يَا كَاشِفٌ الهَمّ يَا مُفرج الكَرب يَا مُجيب دَعْوَة المُضطرين اللهمّ أَلْبَسَهَا ثَوْب الصحةِ والعافيّة عاجلاً غَيْر أجلاً.
  • يَا رَبِّ أَلْبَسَهَا لِبَاسٌ الْعَافِيَة كَي تَهَنَّأ عيشتها وَاجْعَل الْمَغْفِرَة خِتَامُهَا كَيْ لَا تَضُرُّهَا ذَنُوبهَا.

يمكنك التعرف علي :- دعاء للشفاء في يوم الجمعه 1445 ودعاء الشفاء لنفسي يوم الجمعة

دعاء لشفاء الام بالصور

دعوة الغريب مستجابة فأنت بحاجة لدعوة الناس لك او احد من عائلتك لذلك يمكنك طلب الدعاء من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهذه الدعوات لها أهمية بالنسبة للفرد الذي يتمني من الله أن يشفي له أمه من المرض وأن تجتاز الامتحان الذي تمر به الام وهذه دعاء مستجاب لشفاء الأم من السنة النبوية.

  • يَا رَبّ إنِّي دَعَوْتُك بضهر الْغَيْبُ أَنْ تَمُنَّ عَلَى أُمِّي بِالشِّفَاء وتردها إلَيّ سَالِمَة سَلِيمَةٍ مِنْ كُلِّ بَلَاءٍ وَدَاء يَا حَنَّانُ يَا مَنَّانُ ياللَّه.
  • اللَّهُمَّ أَذْهِبْ عَنْهَا آلامها وأفرحها بِحُسْن الثَّوَاب وَجَمِيل جُزْءًا الصَّبْر يَا رَحِيمُ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ.
  • الله يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ دَعَوْتُكَ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ بِاسْمِك الْأَعْظَم وَبِكُلّ اسْمٌ هُوَ لَك أَنْ تَبْسُطَ مِنْ رَحْمَتِكَ وبركاتك.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ أُمِّي اكفيها بِرُكْنِك الَّذِي لَا يُرَامُ واحفظها بِعِزِّكَ الَّذِي لَا يُضَامُ.

دعاء لامي بالشفاء العاجل قصير

قرب الإنسان من الله تعالى في كل محنة تصاب به شيء مستحب القيام به حتى تشعر بالسعادة وتجد امامك فرص للحياة السعيدة التي تعطي لك فرص جديدة لأن ينجيك الله من أصعب الاختبارات التي تمر بها، فأنت بحاجة لأن تقترب من الله في العمل والطاعة حتى تجد أمامك حياة مليئة بالأجر والثواب مع الالتزام بقراءة دعاء مستجاب لشفاء الأم لطلب أن يصبر ويقوي الأم للتغلب على المرض.

  • يا شَافِي الْقُلُوب وَالصُّدُور وَمَسِير الْأَعْضَاء بِقُدْرَتِك اللَّهُمَّ اعْفُ عَنْهَا واشفها وَبَارِكْ لَنَا فِيهَا.
  • اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ مَذْهَب الْبَأْس أَشْفِي أُمِّي أَنْتَ الشَّافِي لَا شَافِيَ إِلا أَنْتَ اللَّهُمَّ إنَّا نَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ لَك أَنْ تشفيها.
  • اللَّهُمّ عافيها وأشفها هِي وَمَرْضَى الْمُسْلِمِين فَأَنْت نَعْلَم الْمَوْلَى وَنِعْمَ الْمُجِيب ربِ اذْهَبْ عَنْهَا الْبَأْس وَخُذ بِيَدِهَا وَأَحْرَسَهَا بِعَيْنِك.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ بصفاتك الْعُلَا وأسمائك الْحُسْنَى وَأَسْأَلُك بِرَحْمَتِك الَّتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيِّء.

دعاء للام بالشفاء للواتس

يمكنك أن تتبادل الأدعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي ساعدت الإنسان بنشر الأعمال المستحبة التي يجب أن يقوم بها المسلم، مثل الدعوة للمسلمين من الشفاء من المرض او طلب أن يحمي الله أم محمد من كل سوء ويمكنك إرسال دعاء مستجاب لشفاء الأم للأصدقاء لطلب دعوتهم لأمك فدعوة 40 غريب مستجابة.

  • اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ مِنْ عَظِيمِ لطفكَ وكرمكَ وستركَ الْجَمِيلِ إنْ تَشَفِّي أُمِّي وتمدها بِالصِّحَّةِ والعَافِيَةِ.
  • يَا مُفَرِّج الْكَرْب يَا مُجِيبَ دَعْوَة الْمُضْطَرّ أَشْفِي أُمِّي فَهِي مَرِيضَة.
  • فاللهم أَكُفّ أُمِّي كُلّ الْأَهْوَال دُون الْجَنَّة لِتَبْلُغ إيَّاهَا بِرَحْمَتِك أَنْتَ يَا اللَّهُ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
  • اللَّهُمّ أُرْزَق أُمِّي الْعَيْش الْقَار وَالرِّزْق الدَّار وَالْعَمَل الْبَارّ وارزقها جَنَّتِك.

تعرف أيضاً علي :- دعاء يوم الجمعة للحبيب والأحبة 1445 أفضل دعاء يوم الجمعة المباركة

اللهم اجعل عافيتك تسري في جسد امي

توجه المسلم للدعاء لأم الصديق للشفاء من المرض طريق المسلم حتى يقترب من الله ويخشع له طالباً منه أن يشفي والدته من المرض، فهذه المحن التي يمر بها المسلم لا يمكن مواجهتها إلا بالدعاء وقراءة دعاء مستجاب لشفاء الأم حتى تطلب أن يرافق أمك الصبر والمثابرة للمقاومة للتغلب على المرض بمشيئة الله تعالى.

  • اللَّهُمّ ارحمها بقدرتكَ عَلَيْه أَنْت ثِقَتِه ورجائه يَا كَاشِفٌ الْهَمّ.
  • اللَّهُمَّ رَبَّ الْأَكْوَان وَرَبُّ كُلِّ الْأَفْلَاك والملاك اشْف كُلُّ أُمٍّ عَلِمْت مِنْهَا الصّبْرِ وَالِاحْتِمَالِ.
  • اللَّهُمَّ احْفَظْ أُمِّي بِعِزِّكَ الَّذِي لَا يُضَامُ ويا رب أَرْحَم أُمِّي بِقُدْرَتِك وَأَكْشِف هَمُّهَا وَفَرْج كَرَبَهَا يَا مُجِيبَ دَعْوَة الْمُضْطَرَّ إذَا دَعَاك.
  • اللَّهُمَّ يَا مُبَرِّئٌ مِنْ السَّقَمِ اللَّهُمّ أَشْفِي أُمِّي مِنْ الدَّاءِ وَأَكْشِف لَهَا الدَّوَاء اللَّهُمَّ اجْعَلْ جَسَدِهَا صابراً عَلَى الْبَلَاءِ.

دعاء للام صديقي بالشفاء

الدعاء أقرب عمل قد يسلكه المسلم ليجد لنفسه طريقاً يقترب به من الله تعالى، فالإنسان عندما يقترب منه يجد السعادة والطمأنينة في قلبه ويبدأ بالبحث عن الحياة السعيدة التي توهبه حياة صحيحة يشعر فيها بنفسه ويبدأ بالبحث عن الطريق السليم الذي يسلكه فهذا دعاء مستجاب لشفاء الأم قصير.

  • أُمِّي يَا رَبِّ عافيها وأشفها وَاعْف عَنْ أُمِّي اللَّهُمّ تَوَلَّى أُمِّي بِرَحْمَتِك وأشملها بِمَغْفِرَتِك وعطفك يَا كَرِيمُ وَيَا ودوود يَا اللَّهُ.
  • اللَّهُمَّ أَنْتَ أَعْلَمُ بِحَالِهَا مِنْ وَمَنْ الْأَطِبَّاء لَجَأَت إليكَ يَا مُجِيبَ الدُّعَاء رَبِّي أَحْفَظُهَا لِي وَاجْعَلْهَا قُرَّةُ عَيْنِي وَارْزُقْنِي بِرِّهَا.
  • يَا رَبِّ أُرْزَق أُمِّي الْعَافِيَة وَتَمَنّ عَلَيْهَا بِالشِّفَاء عَاجِلًا وَلَيْس آجلاً.
  • اللَّهُمَّ إنَّهَا كَانَتْ تحثنا عَلَى الْخَيْرَاتِ وَبَذَلْت مِنْ وَقْتِهَا وَعَمَّرَهَا الْكَثِير فجازها يَا رَبَّنَا خَيْرَ الْجَزَاءِ وَخَفَّف عَنْهَا.

الدعاء لله تعالى عمل له فضل وثمرات تعود على المسلم ومنها الشعور بقرب الله منك بالإضافة لأنها تمكنك من الشعور برضا الله ورحمته عنك، فكلما شعرت بهذا الشعور بدأت تملك فرص جميلة لتجد فرص ثمينة لحياة متوازنة وجميلة للاستمتاع بالحياة المستقيمة التي نورها يضيء لك طريقك وبهذا نكون قد ذكرنا لكم دعاء مستجاب لشفاء الأم.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. دعاء شراء بيت جديد أفضل 20 دعاء عند الدخول للبيت الجديد
  2. دعاء الرزق والتوفيق والبركة قصير 2024 ودعاء الرزق والتوفيق لشخص
  3. دعاء عند نزول المطر للزواج والرزق 1445 وأفضل دعاء بعد نزول المطر
  4. عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة وحالات للواتس عن الصلاة على النبي 2024
  5. دعاء قصير وجميل مستجاب 1445 أفضل دعاء جميل يهز المشاعر مكتوب
  6. دعاء للاخ الغالي المريض 1445 دعاء للاخ بالتوفيق والسعادة

 

والان قد وصلنا الى نهاية مقال دعاء للام بالشفاء العاجل 2002 وطرحنا لكم أيضا  اللهم اجعل عافيتك تسري في جسد امي من خلال موقع مواضيع وللمزيد يمكنك مشاهدة قسم أدعية وأحاديث وفي إنتظار تعليقاتكم.

السابق
دعاء قبل آذان المغرب في رمضان 1445 أفضل دعاء الافطار اللهم لك صمت
التالي
دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان وفضل الدعاء في العشر الأواخر من رمضان