عبارات وكلمات

عبارات تهنئة مولود اخوي الف الف مبروك المولود ياخوي يتربى بعزكم 2024

عبارات تهنئة مولود اخوي الف الف مبروك المولود ياخوي يتربى بعزكم 2024، وأقوي العبارات والكلمات لتهاني ومباركة لأخي لقدوم مولوده الجديد، وقد زادت العائلة قطعة من نور، وهي من أجمل المناسبات التي تحتفل بها العائلة، حيث يتهادي الأخوة فيما بينهم باجمل العبارات بهذه المناسبة السعيدة، فهي حديث الأخوة والعمات فيما بينهم، يتم تبادل الرسائل والعبارات عبر الحسابات الرسمية علي السوشيال ميديا، تحتفل العمة الصغير بمولود أخيها الجديد عبر حسابها بنشر العبارات والصور التهاني لأخيها، ومن خلال السطور التالية نعرض اليكم عبارات تهنئة مولود اخوي فتابعونا للتعرف عليها.

عبارات تهنئة مولود اخوي

أجمل العبارات التهاني والتبريكات لأخي العزيز بقدوم مولوده الجديد، حيث أن هناك العديد من الصيغ والعبارات التي تكتب بهذه المناسبة السعيدة، والتي من خلالها يتم استقبال المولود الجديد، وأظفاء السعادة علي الاسرة، ومن أبرز ما يقال في هذه المناسبة السعيدة:

  • تهانينا يا أخي الغالي على استقبالك للمولود الجديد، تهانينا على تلك السّعادة التي تغمر القلب وتزيد الحياة فرحةً وسرور، أتمنى من الله أن تكون فرحة العُمر التي تترافق مع تغيير كلّ شيء في حياتك نحو الأفضل، والحمد لله على سلامة الجميع.
  • إنّ هذا اليوم هو أحد أيّام الخير الجميلة التي طال انتظارها، فمن الآن قد صار أخي أبًا جميلًا وأميرًا لأسرة جميلة، أسأل الله تعالى أن يُبارك له فيها، وأن يرزقه التّوفيق والسّداد لما فيه الخير له ولها على الدّوام.
  • بكثير من الفرحة والسّرور، أرفع أسمى آيات المحبّة وعبارات التهنئة بمناسبة مولودك الجديد يا اخي الغالي، فهي حقًا المناسبة الأروع لك ولعائلتك، ونأمل أن تمتلئ طفولته بالكثير من المرح والحب والسعادة.
  • إليك يا أخي أُرسل أطيب التّهاني وأرقّ التبريكات بمناسبة استقبالك للملاك الصّغير، سائلًا المولى أن يُظلّه بعين رعايته، وأن يجعله قرّةَ عين لك ولوالدته، والحمد لله على سلامة الجميع، مُبارك علينا وعليكم.
  • أخي العزيز، يا لها من أخبار عظيمة ومناسبة رائعة لأُرسل فيها أطيب التّهاني، فقد ألهبت في قلبي الفرحة، وزدت في عائلتنا السّرور، أسأل الله أن يحفظك لنا، وأن يُبارك لنا في عائلتك الجميلة التي زدنا معها حلاوةً وسُرور.

قد يعجبك أيضاً :- عبارات عيد ميلاد حبيبي قصيرة أقوى مسجات عيد ميلاد حبيبي 2024

الف الف مبروك المولود ياخوي يتربى بعزكم

وأن أجمل ما يجمل الأسرة هي بأن ينجب الأبناء أبناء، فتزداد العائلة، وتكبر بعز هؤلاء الأبناء، فيصبح الأخ عم والاخت عمة، والاخت خالة، وهكذا، كذلك فتصبح هناك علاقات قوية بين الأبناء وأبناءهم، وأن أسعد ما يفرح الإنسان هو بأن يري ثمار عائلته بأطفال تشبهههم وهم صغار، ومن أجمل ما يقال مبروك المولود يا خوي يتربي بعزكم، وأجمل العبارات وهي كالتالي:

  • مبروك المولود اخي رزقت الموهوب و شكرت الواهب وبلغك اشده ورزقك بره وقرت عينك بعافيته وهدايته وصلاحه ونجاحه وبره اللهم انبته نباتا حسنا.
  • نرفع لكم اخي “الاسم” اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبه المولود ونقول بورك لك في الموهوب وشكرت الواهب وبلغ أشده ورزقت بره جعله الله بارا باهله نافعاً لوطنه، الف مبروك ويتربى في عزك.
  • ماشاء الله تعالى مباركين العزيز على المولود الجديد ونتمنى له ولامه الصحة والعافية وان يكون من البارين الصالحين لاهله ووطنه وأمته اللهم امين يارب العالمين.
  • الحمد لله الواهب”ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين رزق اخي هذا اليوم بمولود جعلها ربي من مواليد السعادة.
  • الف مبروك المولود اخي الكريم سائلاً الله تعالى ان ينبته نباتاً حسناً ويجعله من مواليد السعداء ويرزقك بره ويجعله عوناً لكم على الطاعه والعباده ويحفظه ربي لكم ويقر اعينكم فيه فألف مبروك مرةً اخرى.
  • اخي “الاسم” عضيدي وحزامي الف مبروك قدوم المولود جعله الله من مواليد السعاده ومن حفظة كتاب الله وقرة عين والديه.

تعرف أيضاً علي :- بوستات عيد ميلاد واتس أجمل بوستات عيد ميلاد مكتوبة 2024

الف مبروك المولود زوجة اخي الحبيب

تعتبر زوجة الأخ هي بمرتبة الأخت الثانية، والتي أضيفت الي العائلة، تعتبر المسؤولة عن بيت أخي، والبسمة التي ترسم علي وجهه، وكذلك الحانية والحنونة علي أهل زوجها، ولهذا لها مكانة كبيرة في الأسرة، ونقدم اليكم أجمل العبارات بمناسبة ولادتها قطعة مصغرة عن اخي، فألف مبارك المولود يا زوجة أخي الحبيب، وهنا اليكم أجمل ما قيل :

  • الحمد لله على السلامة يازوجة أخي ومبارك عليكم المولود الجديد هاقد رزقت زوجة اخي “الاسم” بطفل صغير اسمته “الاسم” فأشرقت الدنيا انسا وحبور وأينعت الزهور وغردت الطيور وفرح القلب و إنتشى بالسرور فتخيله وقد صار كبير واصبح في الحياة مشعل نور بارك الله لك فيه وجعل لك في تربيته الاجر الكثير.
  • الف مبروك المولود الجديد يا اخي وزوجة اخي يتربى بعزكم ودلالكم يا رب اسأل الله أن ينبته نباتا حسنا وأن يقر عينكم به ويجعله لكم من مواليد السعادة والهناء والف الحمدلله على سلامة زوجة اخي الغالية والف مبروك اخوي.
  • الحمدلله رب العالمين قد من الله تعالى علينا فجر هذا اليوم بزيادة عائلتنا فردا جديدا بعد ولادة زوجة أخي مولود ذكر أحبوا أن يسموه “اسم المولود” اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان ينبته نباتاً حسناً ويجعل فيه الخير الكثير.
  • الف مبروك المولود الجديد يا زوجة اخي يتربى بعزكم ودلالكم يا رب اسأل الله أن ينبته نباتا حسنا وأن يقر عينكم به ويجعله لكم من مواليد السعادة والهناء والف الحمدلله على سلامتك.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. الرد على عبارات التعزيه أفضل عبارات تعزيه مكتوبة 2024
  2. كلمة عن التنمر المدرسي أقوى عبارة عن التنمر قصيرة 2024
  3. عبارات التهنئة بالنجاح والتفوق أفضل كلمات تهنئة بالنجاح والتفوق 2024
  4. خطبة محفلية عن التخرج قصيرة أجمل كلمات التهنئة بالتخرج 2024
  5. تهنئة خطوبة حالات واتس أقوى عبارات خطوبة للواتس اب 2024
  6. كلام حلو عن السعادة تويتر أفضل كلام حلو عن الأمل والتفاؤل 2024
  7. كلام عن عيد ميلاد صديقتي أجمل عبارات تهنئة بعيد ميلاد الصديقة 2024

وبذلك نكون قد إنتهينا من مقال عبارات تهنئة مولود اخوي وقمنا أيضا بذكر الف الف مبروك المولود ياخوي يتربى بعزكم 2024 في موقعنا موقع مواضيع فتابعونا للمزيد عبر قسم عبارات وكلمات.

السابق
عبارات تهنئة بالنجاح والتفوق اجمل رسائل التهنئة بالنجاح في الدراسة 2024
التالي
عبارات تهنئة مواليد بنات أفضل كلمات ترحيب بقدوم مولودة جديدة 2024