عبارات وكلمات

أجمل 10 عبارات الحمد لله على السلامه من السفر 2024

أجمل 10 عبارات الحمد لله على السلامه من السفر 2024، هي ما سنتحدّث به عبر فقرات مقالنا الآتي، تقديرا لتلك المشاعر الإنسانية التي تفيض بالنّفس في استقبال الأحبّة العائدين من السفر بعد غياب، حيث تحمل تلك الكلمات مع سُطورها الكثير من خيوط المحبّة التي تزيد من وصل الأحبّة، وعبر موقع مواضيع يُمكن للمتابعين أن يتعرّفوا على اجمل عبارات الحمد لله على السلامه من السفر فتابعونا للتعرف عليها.

عبارات الحمد لله على السلامه من السفر 2024

وهي من العبارات الأنيقة التي تُعبّر عن حجم المحبذة والاشتياق الذي يحمله الأصدقاء والأقارب، بعضهم للآخر، بعد فترة من الغياب والسّفر، وجاءت في الآتي:

العبارة الأولى نحمد الله تعالى على سلامتكم، وعلى حُسن عودتكم إلى وطنكم وأهليكم بكامل الفرحة والسَّعادة، ونسأل تعالى أن يجمع جميع الأهل والأحبّة، وأن يزيد من المحبّة بين القلوب.
العبارة الثّانية حمدًا لله على هذا الحُضور الذي أنرتم به المساحات، وأشرقت به الظُلمات، فأنتم صحبة الخير التي طالَ انتظار قلوبنا لها بعد هذا السّفر، عودا حميدًا علينا وعليكم.
العبارة الثّالثة إنّ مشاعر الخير هي التي فاضت في هذه القلوب منذ اللحظة الأولى للقاء، فنحمد الله تعالى على سلامتكم بعد هذا السفر، ونشكره على تمام الفضل والمِنّة.
العبارة الرّابعة إنّ الحمد لله في الأولين والآخرين، والشّكر له على إتمام الشّمل بعد هذه السّنوات من الغربّة، التي أدميتم بها قلوبنا وأتلفتم عنها مشاعرنا، مُبارك علينا وعليكم.

رسائل وعبارات الحمد لله على السلامه من السفر 2024

وهي من الرّسائل الأنيقة التي يتم الاستناد عليها في استقبال الأهل والأحبّة بعد فترة من السّفر، وتحمل مع حُروفها ملامح الفرحة والسّعادة باستقبالهم، وجاءت في الآتي:

  • صديقي الغالي، نحمد الله على سلامتكم بعد هذا السّفر الطّويل، ونشكر الله على تمام وصولكم الآمن وعودتكم إلى البلاد التي تُحبّونها وتُحبّكم.
  • لقد أشرقت الأنوار في حُضوركم يا مُهجة القلب، أسعد الله أيّامكم إلى ما فيه الخير والعافية، ويا مرحبًا بكم في وطنكم الأم، وعائلتكم الأولى، وفرحتكم الخالدة.
  • لقد زادت بنا مشاعر الفرحة مع هذا الخير الجميل الذي نصّ على عودتكم، فنحمد الله تعالى على سلامتكم، ونسأله أن يوفّقكم إلى ما فيه الخير، والحمد لله على سلامتكم وعافيتكم بعد هذا السّفر.
  • يُسعدنا استقبالكم على النّحو الذي يليق بحضوركم الأنيق، فنحمد الله على سلامتكم، ونشكره على تمام الفضل والتوفيق إلى ما فيه السعادة والتئام الشّمل بعد هذا الفراق.

شاهد أيضاً :- رسائل صباحية للأصدقاء الغالين أقوى رسائل صباحية للزوج والحبيب 2024

عبارات الحمد لله على السلامه من السفر بالإنجليزي

كذلك الأمر، يتم تناول عبارات الحمد لله على السَّلامة التي تُرحب بالعائدين بعد سفر باللغة الإنجليزية وبجميع لغات الفرحة، وجاءت في الخيارات الآتية:

  • You have brought happiness to our hearts with that sudden return, so we thank God for your safety, and we congratulate you, us, and all those who love you for that happy return.
  • لقد أدخلتم السَّعادة إلى قلوبنا مع تلك العودة المفاجئة، فنحمد الله على سلامتكم، ونُبارك لنا ولكم ولعُموم المُحبين تلك العودة السّعيدة.
  • Your return to the generous homeland is one of the things with which we increase our joy and happiness, so we praise and thank God for all the credit. Blessed be upon us and you.
  • إنّ عودتكم إلى ربوع الوطن المِعطاء، هي إحدى الأمور التي نزداد معها من الفرحة والسّعادة، فنحمد الله ونشكره على تمام الفضل، مُبارك علينا وعليكم.
  • Praise be to God for your safety and safe arrival to your families and families, who were in great longing for that moment, congratulations to all.
  • الحمد لله على سلامتكم ووصولكم الآمن إلى أهليكم وعائلاتكم التي كانت في شوق كبير إلى تلك اللحظة، مُبارك على الجميع.
  • The joy of the heart deserves that beautiful return, thank God for the safety after this absence that hurt our hearts, and congratulations on that special joy.
  • إنّ فرحة القلب تستحقّ تلك العودة الجميلة، فالحمد لله على السّلامة بعد هذا الغياب الذي أوجعتم به قلوبنا، ومُبارك عليكم تلك الفرحة المميزّة.

تعرف أيضاً علي :- عبارات تهنئة بعيد الحب أجمل رسائل تهنئة عيد الحب الفلانتين 2024

منشورات وعبارات الحمد لله على السلامه من السفر

وهي من المنشورات التي تحمل مع حُروفها أسمى عبارات المحبّة، وتهدف إلى تعميم تلك الفرحة والإعلان عنها بحروف مميّزة عبر فيسبوك وتويتر، وغيرها، وجاءت أبرز كلماتها في الآتي:

  • يُسعدني في هذا اليوم الطّيب أن أستقبل عودة الأخ الطّيب من السّفر، شاكرًا لله تلك النعمة، فالحمد لله على السلامة يا صديقي الغالي، أشرقت علينا الأنوار، وزادت بنا الضّحكات والأشعار.
  • إنّ مصير الأبناء البررة العودة إلى أحضان أمهاتهم، وها هو أخي الغالي (اسم الأخ) قد عادت به الدّروب إلى وطنه، فالحمد لله على السّلامة، ومُبارك علينا وعليك.
  • إنّ خبر عودتك من السّفر يا صديقي الغالي هو أحد الأخبار المميّزة التي تهيج بها المشاعر حُبًا وشوقًا، فاللهم لكَ الحمد على سلامتهم، ولكَ الحمد على عودتهم، ولكَ الحمد على كلّ أمر.
  • بكثير من الفرحة والسّعادة أستقبل خبر عودة الأخ الغالي من السّفر، فكثيراً ما تُشبه تلك العودة عودة الطّيور المهاجرة إلى البلاد التي تُبادلها الحُب، حيث يجب أن تكون، فيا مرحبًا بكم في كل وقت.

تغريدات تهنئة بالعودة من السفر تويتر

وهي من التّغريدات الأنيقة التي تهدف إلى إعلان الفرحة مع تلك العودة المميّزة التي تفيض مع حُروفها مشاعر الخير والسّعادة، وجاءت في عدد واسع من الخيارات المميّزة التي اخترنا لكم عنها الآتي:

  • بكثير من السعادة التي هاجت حتى غاص بها القلب، نستقبل خبر عودتكم بعين المحبّة والاهتمام، سائلين المولى أن يُبارك لكم هذه العودة، وأن يُتممّ عليكم الخير بالخيرات.
  • الحمد لله على سلامة وصولكم الآمن إلى بلادكم وأهليكم، والحمد لله على ما أنتم فيه من العافية، نسأل الله تعالى أن تدوم بنا تلك المحبّة وألا يحرمنا الله من قُربكم يومًا.
  • لقد أشرقت على قلوبنا أنوار الخير بعودتكم بعد هذا السّفر، سائلين المولى أن يحفظكم لما فيه الخير، وأن يزيدكم من القُرب بمن تحبّون، وأن لا نرى فيكم سوءً يا كريم.
  • يُسعدنا أن نستقبل خبر عودتكم بعين الاهتمام، لأنّك الأغلى على القلب، وقد طالت بنا ملامح الشّوق إلى تلك الوجوه الجميلة التي نُحجبّها، فالحمد لله على السّلامة.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. رسائل عيد الحب للاصدقاء أجمل مسجات عيد الحب للاصدقاء 2024
  2. كلام رومانسي لعيد الحب للحبيب أجمل عبارات رومانسية لعيد الحب 2024
  3. كلمات قصيرة عن الحب والعشق وعبارات قصيرة عن الحب للزوج والزوجة 2024
  4. عبارات عن السنة الهجرية الجديدة أجمل بوستات عن السنة الهجرية الجديدة 2024
  5. رسائل بمناسبة السنة الهجرية الجديدة أقوى عبارات السنة الهجرية الجديدة 1445
  6. عبارات ترحيب قصيرة جدا أفضل عبارات ترحيب بالضيوف قصيرة 2024
  7. عبارات الحمدلله على السلامه بالانجليزي الحمد لله على السلامة للمسافر بالانجليزي

وإلي هذا الحد زوار موقع مواضيع نكون إنتهينا من سرد مقال أجمل 10 عبارات الحمد لله على السلامه من السفر 2024 من خلال قسم عبارات وكلمات فتابعونا ونتمنى مشاركة المقال لاصدقائكم.

السابق
عبارات تحفيزية للدراسة مزخرفة أفضل كلام تحفيزي على الدراسة 2024
التالي
كلمات عن الوطن للاطفال أقوى ابيات شعر عن الوطن للاطفال 2024