عبارات وكلمات

عبارات بالانجليزي عن الحب أفضل بوستات حزينة عن الحب 2024

عبارات بالانجليزي عن الحب أفضل بوستات حزينة عن الحب 2024، تتصّف بأنّها من العِبارات القويّة التي تتحدّث عن الإصرار في أجمل الصّيغ التي أتى بها، حيث تُعتبر المَسافة إحدى الأمور الخَطيرة التي تُحاول أن تقف عائقًا ما بين العشّاق، إلَّا أنّ الحُب القوي قادر على تجاوز تلك السّلبيّة وقادر على تحقيق الانتصار على السلبيات الكبيرة، وعبر موقع مواضيع يُمكن للزَّائر العَزيز أن يَستعرض معنا عبارات بالانجليزي عن الحب وأجمل رسائل عن الحب رغم المسافات الطويلة.

عبارات عن الحب رغم المسافات

احترامًا لتصنيف الحُب الجميل، فهو إحدى القيم المِثالية التي تتغلّب على كثير من العَقبات الكبيرة التي قد تعتري أي شخصين في تلك المَشاعر، وقد قيل في الحُب عن مسافة:

  • وحدها المَسافة الكبيرة التي تفصلني عنك هي الدّليل على حَجم المَشاعر التي أحملها في قلبي لك، فقد تفوّقت على تلك المسافة وزادت على الرّغم من قسوتها، أحبّك.
  • إنّ المسافات ما هي إلا واحدة من أسباب الحريق التي تفتعل الكوارث في القلوب، لأنّها الفاصل الذي يفرّق بين الأحباب، وبين تلك القلوب التي أفرطت في الوجع والمشاعر.
  • تتصاعد الآهات لتعبر جميع طرقات الأرض، فتصل إليك وحدك، لأّنّك سيّد هذا القلب، وأمير بحر المشاعر التي تفيض به باتّجاهك وحدك، أحبّك يا أمل السنين الرّاقص على وجع العُمر.
  • وحدها المسافات تختبر حبّنا الكبير، وتختبر حجم المشاعر الكبيرة التي تفيض من قلبي إليك، فأسأل الله تعالى أن تُختصر تلك المسافة وأن تقترب القلوب من أحبابها.
  • إنّ قلبي عاجزٌ عن وقف التفكير، ومشاعري الكبير لا يُبحر فوقها إلّا طيفكِ أنتِ، لأنّك الأميرة التي انتظرتها لأعوام، والحبيبة التي ملكت قلبي لأعوام، فلن تُفرّقنا هذه المسافات الوهميّة.

إقرأ أيضاً :- خواطر حب وفراق قصيرة أفضل خواطر حب وعشق وعتاب 2024

كلمات عن الحب رغم المسافات

تحمل تلك الكلمات كثير من المَشاعر التي تنطق بلِسان قلب عاجز عن الخُروج من تلك الهَالة الجَميلة من الحُب، ولعلّ أجمل ما قيل في ذلك الصّدد، هو الآتي:

  • إنّ مشاعر الحُب هي أسمى ما يُسيطر على الرّوح والجسد البشري، فتسمو بها إلى فضاء من الأخلاق والحياة السّعيدة، وهذا ما لم أشعر به معك سابقًا.
  • إنّ المسافة التي تفصل بين قلبين، ما هي إلّا هامش لا يُمكنه الوقوف في وجه طوفان عظيم من المشاعر النَبيلة، لأنّ الحُب يفوق العالم قوّةً وصلابة.
  • في كل يوم يزداد حِقدي على تلك المسافات أكثر من اليوم الذي يسبقه، لأنّها الوحيدة التي تفصلني عن حياة الحُب التي أطمح وأتمنّاها بقربك، أحبّك يا شريك القلب.
  • إنّ حبّي لك لم يعترف بأني من الحَقائق، هو تلك الهَالة الكَبيرة من دوّامة المَشاعر التي ترفض الأشياء كلّها، وما تلك المسافة إلّا هامش على جانب قصّتي معك.
  • أنبذ المسافات اللعينة التي ساهمت في تأجيج ذلك الشّوق في صدري، لأنّها السّبب في كلّ تلك النيران التي باتت تلتهب في أعماق روحي، أحبّك يا أجمل الأميرات.

شاهد أيضاً  :- كلمات عن قلة الاصل فيس بوك أقوى بوستات عن قليل الاصل 2024

عبارات بالانجليزي عن الحب

تزيد المسافة من حجم الأسواق التي تشتعل في قلب كل من العشّاق، لأنّ المسافة هي الفاصل الذي يختبر الحّب، ويُثبت قوّته، وممّا قيل في ذلك عبارات بالانجليزي عن الحب:

  • العبارة: That love has been the source of the light that I take in the far distances from you, I love you.
    الترجمة: قد كان ذلك الحُبّ هو مصدر الضّوء الذي استدل به في المسافات البعيدة عنكِ، أحبّك.
  • العبارة: The real distance between lovers is only the distance of differences, despite the far distance that separates you from my heart, but I love you more day by day.
    الترجمة: إنّ المسافة الحقيقة بين العشّاق، هي مسافة الخلافات فقط، فعلى الرّغم من المسافة البعيدة التي تفصلكِ عن قلبي، إلّا أنّني أزداد حبًا لكِ يومًا بعد يوم.
  • العبارة: All the restrictions that held back our love were false, distance was one of the most important things we were able to defeat, because we love each other sincerely.
    الترجمة: إنّ جميع القيود التي كانت تعيق حبّنا زائفة، لقد كانت المسافة أحد أبرز الأمور التي استطعنا هزيمتها، لأنّنا نُحب بعضنا الآخر بصدق.
  • العبارة: The lover can defeat all the small and big details when he has the true will, because love is able to give life to the genie of longing.
    الترجمة: يستطيع العاشق أن يهزم كل التفاصيل الصّغيرة والكبيرة عندما يمتلك الإرادة الحقيقة، لأنّ الحُب، قادر على بعث الحياة في مارد الشّوق.

يمكنك مشاهدة :- كلمات حزينة عن الفراق الحبيب وأفضل كلام مؤثر عن الفراق والموت 2024

بوستات حزينة عن الحب رغم المسافات

يُعبّر كثير من الأحباب عن مشاعرهم الحزينة عبر بوستات يتم نشرها على مواقع ومنصّات التّواصل، لترسم المشاعر الجميلة التي أنهكها الحزن والمسافة، وأجمل ما كُتب:

  • تبقى المسافة حائرة في أمر حبّنا، لأنّها على يقين بأنّها عاجزة عن الفَصل بيننا، لأنّ المسافة الحقيقة بين قلبين هي الفَهم الخَاطئ فقط، دمتَ لي عشقًا لا ينته.
  • لقد أحببتك دون أن أراعي أيّ احتمالات أخرى، لقد أحببتك واكتفيت من الدّنيا بحبّك، لأنّك الأمان الذي طالما دعوت به إلى الله تعالى، لأنّك قاتل المسافات الخطير.
  • تتراقص مشاعر الحُب على مدخل الطّريق إليك، وهي على يقين بأنّ المسافة وهم، وبأن حضورك اليَومي في ذاكرتي قادر على كَسر جَميع حواجز المسافات ولو طالت.
  • أحبّك رغم قيد عروبتي، ورغم سَلاسل العَادات والآهات، أحبّك يا وجعًا بات يعرف الطّريق إلى قلبي، على الرّغم من جميع الحُدود والمَسافات.

كلام عن الحب رغم المسافات

يتقوّى الحُب بالمشاعر المتبادلة، ليستطيع هزيمة الصّعوبات، وهزيمة المسافات التي قد تعمل على تعطيل ساحات التّواصل بين العشّاق، ولعلّ أبرز ما قيل عن ذلك:

  • إنّ الحُب رغم المسافات البعيدة هو الحقيقة الأولى التي استدل بها على يقيني بحبّك، ذلك القادر على هزيمة جيوش العالم.
  • تحرص مشاعري على الخروج إليكِ في كل يوم، على الرغم من المسافة، وعلى الرّغم من احتراق الطّريق وخطورة المسافات، لأنّي أحبّك.
  • عندما يصل الإنسان إلى درجة الشّغف، تتلاشى الحدود والمسافات، وتتهاوى المصاعب والمشقّات، وتسقط الدّنيا فلا يبقى سوى العشق، بالرّغم من كلّ الخطورات.
  • إنّ حبّ الإنسان هو الحقيقة التي لا يُمكن معها أي جدال لأنّ العاشق قادر على فعل الأشياء الكبيرة، وقادر على الرّكض للحبيبة مهما طالت المسافات.
  • لقد عاهد القلب شرايين الجسد، على أن لا يتوقّف عن حبّك مهما طالت الأيّام وتمادت السنين، ومهما زادت المسافات واشتعل الحنين، أحبّك.

مقالات قد تعجبك :-

  1. عبارات دعوة زواج بالجوال أقوى عبارات دعوة زواج بالواتس 2024
  2. عبارات عن ليلة القدر قصيرة للواتس كلام جميل عن ليلة القدر 2024
  3. كلام عن الأخ الصغير والكبير أقوى عبارات عن الاخ السند الجدع 2024
  4. كلمات عن تخرج من العسكرية أجمل عبارات تخرج ضباط تويتر 2024
  5. عبارات مواليد شهر يونيو 2024 وصفات مواليد شهر 6 للبنات
  6. عبارات عن القمر قصيره أفضل أبيات شعر عن القمر قصيرة 2024
  7. عبارات شكر للمعلمات المتميزات أفضل عبارات شكر للمعلمة قصيرة 2024

وها نحن قد إنتهينا من مقالنا عن عبارات بالانجليزي عن الحب وأيضا طرحنا لكم أفضل بوستات حزينة عن الحب 2024 عبر موقع مواضيع ونتمنى أن نكون قد أفدناكم بمقال شامل وان تكونو قد إستفدتم من مقالنا هذا عبر قسم عبارات وكلمات.

السابق
عبارات عن الوحدة والعزلة والحزن أقوى كلمات عن الوحدة والصمت 2024
التالي
صباح التفاؤل والتوكل على الله كلمات الصباح والتفاؤل قصيرة 2024