عبارات وكلمات

عبارات وكلمات عن عيد الأم أقوى منشورات عن عيد الأم 2024

عبارات وكلمات عن عيد الأم أقوى منشورات عن عيد الأم 2024، هي تلك التي يحملها الإنسان لأمّه وينطلق بها للتعبير عن الامتنان والمحبّة لتلك الأم العظيمة التي طالما كانت تستحقّ ذلك، تعبيرًا عن الشّكر في تلك المناسبة العالميّة المهمّة التي تزيد من أمان وبهجة هذا العالم، حيث يحرص كثيرون على تبنّي تلك المناسبة، والاعتزاز بكلّ أم حول العالم، وعبر موقع مواضيع نُبارك للأمّهات تلك الذّكرى، ونقوم على سرد باقة من أجمل عبارات وكلمات عن عيد الأم مؤثرة ضمن مجموعة واسعة من أجمل منشورات عن عيد الأم.

عبارات وكلمات عن عيد الأم قصيرة

تبعث تلك العبارات على زيادة المحبّة والتفاعل الإيجابي مع الأم، فتُحاول تلك العبارات أن تقوم بواجب التّهنئة في مناسبة أقل ما يُقال فيها أنّها مميّزة، وممّا قيل فيها:

  • أمّي الحبيبة، كلّ عام وأنتِ الفرحة الكبيرة التي تعرف الطّريق إلى قلبي، كلّ عام وأنتِ الأمان الحقيقي الذي ألجأ إليه كلّما استشرست ظروف هذا العالم.
  • أمّي الغالية، لقد أدركت منذ مدّة طويلة بأنّ لكلّ إنسان عالمين، العالم الحقيقي الملموس، وقلب الأم، فأسأل الله تعالى أن لا يحرمني من قلبك طِوال العمر يا سيّدة النساء.
  • أنتِ وحدكِ يا أمّي من تتربّعين على عرش المحبّة في قلبي، وحدكِ من وصلت إلى تلك المكانة التي لن يصل إليها أي إنسان في العالم، فكلّ عام وأنتِ بخير.
  • إليك تطير الكلمات وتتراقص الحروف والمفردات، لأنّك الأغلى التي تستحقّ تلك المَساحة الكبيرة من المشاعر، تلك التي أعجز عن الإحاطة بحجم حُضورها في قلبي.
  • إلى تلك الأم العزيزة، إلى تلك العيون الدّافئة التي تستطيع أن توجه حياتي إلى طريق الصّّّواب كلّما شذّت خُطاي عنها، كلّ عام وأنتِ بخير يا حبيبة العُمر الغالي.

شاهد أيضاً :- كلام جميل عن سلامة المريض أجمل كلمات دعم للمريض 2024

أجمل ما قيل عن عيد الأم قصيرة

تتعدّد الأقوال والعبارات التي تمّ سردها في الأم، انطلاقًا من حضورها الكبير ودورها الإيجابي الأكبر في حياة كلّ إنسان، وأجمل ما قيل في هذا الصّدد عبارات وكلمات عن عيد الأم هي الآتية:

  • إنّ الأم هي المساحة الأوليّة من الجنة، هي تلك الدفعة المقدّمة التي لا يستمتع بحضورها إلّا من أكرمه الله تعالى بالرّضى والتوفيق، فيصل بها إلى جنّات الآخرة.
  • أسعد الله أوقاتك يا سيّدة عمري، كلّ عام وأنتِ الحبيبة الأولى التي لا يُجاريها أيّ حبٍ آخر، كلّ عام وأنتِ الأقرب إلى القلب، تلك التي تطيب بها الدّنيا، وتحلو معها الأيّام.
  • إنّ صوت الأم خُلق ليبقى حاضرًا في رصيف الذّاكرة، فلا يُمكن لذلك الصّوت أن يعرف الطّريق إلى النسيان، لأنّه الذّكرى الأسمى التي تستمرّ مدى الحياة، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • تستطيع الأم أن تمنح الأبناء ما لا يُمكن لأحد أن يمنحهم إيّاه، فهي المَنزل الذي يحتوي قلوبهم الطفوليّة، وهي الحكاية التي يطيب ذكرها لتستمرّ كلّ العُمر.
  • كلّ عام وأنتِ الخير والنعمة الجزيلة يا أمّي، كلّ عام وأنتِ حبيبة العُمر التي تطيب بها الدّنيا وتحلو معها الحياة، بارك الله لي في عُمرك يا أمّي، وكلّ عام وأنتِ بخير.

تعرف علي :- عبارات تهنئة عن النجاح لنفسي أجمل عبارات التهنئة بالتفوق والنجاح 2024

رسائل جميلة وقصيرة للأم فقي عيدها

تحمل حروف تلك الرّسائل أمانة المَحبة وتمضي بها إلى قلب الأم الذي طالما كان حاضرًا لبثّ المحبّة وتجديدها، وأجمل الرّسائل التي تناولت تلك المُناسبة، هي:

  • أنتِ الإنسانة الأغلى التي تصل إلى المكانة التي لا يصل لها إنسان آخر، أنتِ الأم الأجمل الذي سيبقى ذكرها حاضرا في قلبي حتّى نهاية العُمر، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • أسعد الله أوقاتك كلّها يا أمّي، أسأل الله الذي لا إله إلّا هو، أن يحفظك بعين حفظه وأن يرعاك حقّ رعايته، وأن لا يؤذيني بك أو يؤذيكِ بي، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • وحدكِ كنتِ حاضرة في كلّ مرة كنتُ بحاجتك فيها، وحدك الحبيبة الأولى التي تتسارع الذّكريات نحوها كما تتسارع الحُروف إلى قلبها في عيد الأم، فكلّ عام وأنت الأغلى على الرّوح.
  • أمّي الغالية، كيف يُمكن لبضع كلمات أن تُعبّر عن حجم محبّتك في قلبي، ربّما أحتاج إلى معاجم الدّنيا كلّها، ولن تستطيع أن تفيكِ حقّك على قلبي، فكلّ عام وأنتِ الأغلى.
  • تعجز الكلمات يا أمّي، كما أعجز أنا الآن، تعجز تلك الحروف عن لمس المَساحات الحقيقية لمحبّتك في القلب، فاللهم أسألك أن تُبارك لأمّي في عمرها، وأن تزيدها من توفقك ورحمتك.

عبارات وكلمات عن عيد الأم بالانجليزي

تتغنّى تلك الحُروف باليوم العالمي للأم، الذي تقرّر في الحادي والعشرين من آذار لكلّ عام، بحروف إنجليزية، علّها تُعبّر عن فضل الأم في القلب، وأجمل ما قيل في ذلك عبارات وكلمات عن عيد الأم:

  • العبارة: My beloved mother, she is that great human being with whom days are pleasant, with whom years of life are pleasant, and every year you are fine.
    الترجمة: أمّي الحبيبة، هي تلك الإنسانة العظيمة التي تطيب بقربها الأيّام، تلك التي تحلو معها سنوات العُمر، فكلّ عام وأنتِ بخير.
  • العبارة: You, my mother, are the first imprint in my life. You are the reason why I am a living human being. Every year, you are good, my mother.
    الترجمة: أنتِ يا أمّي صاحبة البصمة الأولى في حياتي، أنتِ السّبب في كوني إنسانًا على قيد هذه الحياة، فكلّ عام وأنتِ الخير يا أمّي.
  • العبارة: The mother is the school by which we learn the way to life. She is the light with which we rise to the gardens of eternity. May God bless and protect my mother.
    الترجمة: الأم هي المدرسة التي نتعلّم بها الطّريق إلى الحياة، هي النّور الذي نرتقي به إلى جنّات الخلود، فاللهم بارك لأمّي واحفظها.
  • العبارة: To you, my mother, the words and vocabulary dance, in order for her letters to reach you, the princess of these letters and their safety. Happy New Year always.
    الترجمة: إليك يا أمّي تتراقص الكلمات والمفردات، في سبيل أن تصل بحروفها إليك يا أميرة هذه الحروف وأمانها، كلّ عام وأنتِ بخير دائمًا.

يمكنك مشاهدة :- رسائل تهنئة عن يوم الام اجمل ما قيل في عيد الأم 2024

أجمل منشورات عن عيد الأم قصيرة

تحمل حروف تلك المنشورات رسالة عيد الأم لتصل بها إلى جميع الأمّهات حول العالم عبر منصة فيسبوك وغيرها من المَواقع الكبيرة، وممّا قيل في ذلك:

  • في عيد الأم، لا كلمات لدينا لتستطيع أن ترسم حجم المشاعر، لأنّ بعض الأمور لا يجوز وصفها أو التَّعبير عنها، فنكتفي بالدّعاء إلى الله، ثمّ الصّمت في حضرتها.
  • لا تنتظر الأمّهات الهدايا والكلمات، وإنّما تنتظر صدىً لذلك المشوار الطّويل من الحُب خلال سنوات عُمرها، فهي تستحقّ ذلك، فلا تبخلوا على أمهاتكم بالبرّ.
  • إنّ من رحمة الله تعالى بالنّاس أن جعل فيهم أمّهات ليبرّوها، فتصل بهم إلى جنات النّعيم، لأنّها جنّة الله على الّرض، ورحمة الله بالعباد، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • أمّي وحدها كافيّة لأكون سعيدًا في هذه الحياة، فهي المصدر الأسمة لذلك الشّعور الجميل في آخر أعماق القلب، فاللهم بارك لي في قلب أمّي، وزدها من عافيتك.
  • كلّ عام وأنتِ الخير الجزيل يا أمّي، ربّما بعض الأمور لا يتوجّب الحَديث بها بشكل مبتذل، لأنها تسمو على جميع التوصيفات الإنسانيّة التي نعرفها، وقد تربعت الأم على عرش العطاء بلا مقابل.

مقالات قد تعجبك :-

  1. مواعيد يوم الاحتفال بيوم الأم وأجمل عبارات التهنئة بيوم الأم 2024
  2. كلام عن قرب شهر رمضان أفضل عبارات عن قرب رمضان 2024
  3. عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك للأصدقاء اجمل معايدات عيد الفطر 2024
  4. ذكرى النكبة الفلسطينية أقوى عبارات عن النكبة الفلسطينية 2024
  5. عبارات تسويقية لجذب الزبائن وعبارات ترحيبية للزبائن والعملاء 2024
  6. عبارات جميله عن البيت الجديد أجمل رسائل تهنئة بالبيت الجديد 2024
  7. عبارات التهنئة بالمولود الجديد أفضل رسائل تهنئة بالمولود الجديد 2024

والان زوارنا الأعزاء نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالنا عن عبارات وكلمات عن عيد الأم وأيضا ذكرنا لكم أقوى منشورات عن عيد الأم 2024 علي موقع مواضيع ويمكنكم تصفح المزيد عبر قسم عبارات وكلمات.

السابق
عبارات تهنئة عيد الأم لخالتي أفضل كلام عن الخالة في عيد الام 2024
التالي
عبارات عن الام عيد الام أجمل شعر وخواطر عن الام عيد الام 2024