عبارات وكلمات

كلام عن العام الهجري الجديد أقوى كلام جميل عن العام الهجري الجديد 1445

كلام عن العام الهجري الجديد أقوى كلام جميل عن العام الهجري الجديد 1445، ينطلق من القلب ليتولّى أمانة إيصال تلك المَشاعر الأنيقة عبر تلك المناسبة الدينيّة المميّزة، تعبيرًا عن الفرحة والسّرور في ذكرى العام الهجري الجديدة التي تحمل معها أجمل الأمنيات والدّعوات الطّيبة بالخير للأهل والأصدقاء، وهو ما سنقوم على طرحه عبر طيّات مقالنا الآتي في موقع مواضيع حيث نقوم على سرد أجمل كلام عن العام الهجري الجديد عبر موقع مواضيع.

اجمل كلام عن العام الهجري الجديد 1445 مكتوب

وهي من الكلمات الجَميلة التي تحمل أمانة المَشاعر الاستثنائيّة في تلك الذّكرى الدينيّة التي تنفيض مَعها رحمة الله تعالى بالعِباد، وفي ذلك نقوم على سرد أجمل كلام عن العام الهجري الجديد:

  • في بداية العام الهجري الجديد، نُبارك لأنفسنا أن اختارنا الله لنكون ممّن تشملهم رحمته الواسعة في مواسم جديدة من مواسم الطّاعة في العام الهجري الجديد، شاكرين لله ذلك الفضل وتِلك المنّة.
  • كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، نسأل الله أن يُبارك لنا ولكم تلك المناسبة الدينيّة الطّيبة التي تفيض معها رحمات الله التي وسعت كلّ شيء، دًمتم في رعاية الله الكبيرة، وكلّ عام وأنتم إلى ربّكم أقرب.
  • مع نفحات الخير القادمة من عام هجري جديد، نُبارك لجميع الأهل والأحبة تلك المناسبة الطّيبة التي تتراقص بها المشاعر الجميلة، شاكرين لله تعالى هذا الفضل، مُباركين لجميع الأهل والأحبة.

شاهد أيضاً : – كلمات وعبارات عن التنمر أفضل كلمة عن التنمر قصيرة 2024

كلام جميل عن العام الهجري الجديد 1445

وهي إحدى أصناف المُعايدة والتّهنئة الجميلة التي تناولها الإنسان المُسلم مع مناسبة العام الهجري الجديد، فتحمل مع طيّاتها الكثير من الخيرات والبَركات، وقد جاءت في عدد من الصّيغ الجميلة، فاخترنا لكم منها الآتي:

  • بمناسبة حُلول العام الهجري الجديد، نُبارك لأمّة الإسلام وشعوبها في كلّ مكان، ونسأل الله تعالى أن يكتب الخير والتوفيق والأمان والسّلامة على جميع القلوب، كلّ عام وأنتم بخير.
  • بمناسبة العام الهجري الجديد، نحمد الله على تمام الفضل والتّوفيق، ونشكره على تلك النّعم الجزيلة، ومع وداع العام السّابق، نحمد الله تعالى، ونسأله أن يتجاوز عنّا كلّ ذنب، وأن يكتب لنا النّجاة من كل خطيئة.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، تلك الذّكرى التي منَّ الله بها علينا لنكون حاضرين في مواسم جديدة من المواسم التي نصل بها إلى الله تعالى، فكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب.

يمكنك الاطلاع علي :- عبارات عن الصباح قصيرة أقوى شعر عن الصباح جميل 2024

كلام عن العام الهجري الجديد للأصدقاء 1445

ويحرص الصّديق على تناول صديقه بأطيب العبارات والكلمات التي تحمل أمانة المشاعر الأنيقة في العام الهجري الجَديد، علّها تستطيع أن تُعبّر عن صدق المشاعر، وأجمل كلام عن العام الهجري الجديد للآصدقاء:

  • صديقي الغالي، مع استقبال العام الهجري الجديد، أُبارك لكَ تلك المناسبة الطّيبة، وأسأل الله الذي لا إله إلّا هو، أن يتنزّل بالرَّحمات على قلبك الأنيق، وأن يحفظ لكَ الأهل والأحبّة في كلّ زمان ومكان.
  • بمناسبة العام الهجري الجديد، حقّ للصديق الغالي أن يكون حاضرًا في تلك النفحات الجميلة التي يطيب لنا استقبالها برفقة الأشخاص الأقرب على القلب، فكلّ عام وأنتم في رعاية الله، وكل عام وأنتم الخير.
  • إنّ مناسبة العام الهجري الجديد، هي مناسبتنا التي تزدهر عبرها مشاعر الولاء للأصدقاء، فنشكر الله على نعمة الوصل الجميل بمن نُحبّهم، ونحمد الله على تمام الفضل والتّوفيق إلى الخير، وكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد.

منشورات كلام عن العام الهجري الجديد

وهي من المَنشورات الأنيقة التي تُسلّط الضّوء على مناسبة العام الهجري الجديد بأوسع الأبواب والنّوافذ، وتحمل معها مَشاعر الخير ولهفة البدايات الجميلة، وقد اخترنا لكم منها الآتي:

  • تزيدنا مناسبة العام الهجري الجديد، من الأمل بالله تعالى، لنكون كما يجب أن نكون في كل عام، فكلّ عام وأنتم إلى طاعة الله أقرب، وكلّ عام وأنتم وأهليكم، ومن تُحبّون بألف خير وعافية من الله تعالى.
  • إنّ فرحة العام الهجري الجديد هي فرحتنا الجميلة التي اختصّها الله تعالى بأمّة الإسلام، فحقَّ لنا أن نستقبلها بكثير من الفرحة والسُّرور، كلّ عام وأنتم وأهليكم بخير، أعادها الله علينا وعليكم بالخير والسّلامة.
  • كثيرة هي المُناسبات الجميلة، وقليلة هي التي تستحقّ أن نقف معها بمشاعرنا الجميلة، ومع فرحة العام الجديد، يُسعدنا أن نُبارك لجميع الأهل والأحبّة في تلك المناسبة، وأن ندعو الله لهم بالتوفيق والسَّلامة.

اجمل كلام إنجليزي عن العام الهجري الجديد

إنّ العام الهجري الجديد هو المناسبة الطّيبة التي تحرص قلوب المغردين على تناولها بأجمل العبارات والكلمات وبُمختلف اللغات حولَ العالم، وفي ذلك نسرد الآتي باللغة الإنجليزية:

  • العبارةOn the occasion of a new Hijri year, we congratulate you on the net of the heart, and we wish you abundant good with those days filled with the remembrance of God, and his vast mercy, happy new year.
    • الترجمة: بمناسبة عام هجري جديد، نُبارك لكم نت القلب، ونتمنّى لكم الخير الوفير مع تلك الأيّام العامرة بذكر الله، ورحمته الواسعة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارةIt is our pleasure to congratulate you on the occasion of the new Hijri year, and to pray for you wellness and safety with the whiffs of the Hijri year that are overflowing with scattered mercies.
    • الترجمة: يطيب لنا أن نُبارك لكم مناسبة العام الهجري الجديد، وأن ندعو لكم بالخير والسّلامة مع نفحات العام الهجري التي تفيض بالرّحمات المنثورة.
  • العبارةIn the name of God, we welcome the new Hijri year, and we receive the good things that God Almighty has honored us with, and every year you are closer to God, and to His obedience and His pleasure is closer.
    • الترجمة: بسم الله نستقبل العام الهجري الجديد، ونستقبل الخيرات التي أكرمنا الله تعالى بها، وكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته ورضاه أقرب.

تعرف أيضاً علي :- كلمات معبرة عن التخرج قصيرة أفضل كلام معبر عن التخرج 2024

تغريدات عن العام الهجري الجديد 1445 تويتر

تُعبّر تلك التغريدات عن تفاعل الإنسان المُسلم الإيجابي مع فرحة العام الجديد، فيتم الحديث بها بأطيب مشاعر الوفاء لمواسم العطاء والرَّحمة، وأجمل كلام تويتر عن العام الجديد:

  • ولنا أماني ودعوات طيّبة في العَام الهجري الجَديد، قد استودعناها عند الله العظيم الجبّار، القادر على تحقيقها وتَغيير أحوالنا بها إلى الخير، فكلّ عام وأنتم بخير يا صُحبة الخير التي نُحبّها.
  • إنّ مناسبة العام الهجري الجديد هي مناسبتنا الطّيبة التي تَتَراقص على وقعها الحُروف والكلمات، فرحًا واعتزازًا بتلك الذّكرى التاريخيّة التي اختصّها الله بأمّة الإسلام، فاللهم لا تُخيّب لنا رجاء.
  • حقّ لنا أن نفرح مع تلك المناسبة الطّيبة التي نزداد بها من الخير والسّرور، فنستقبلها بعين الحُب والتّفاعل الإيجابي مع تلك المواسم الدينية الطّيبة، فكلّ عام وأنتم بخير يا صُحبة الخير.

كلام عن العام الهجري الجديد معبر 1445

يُعتبر العام الهجي الجديد مناسبة عامرة بالخيرات، تستقبلها قلوب المُسلمين بمشاعر الأمل الكبير بالله تعالى، لأنّه القادر على تغيير الأحوال إلى أفضلها، وأجمل كلام عن العام الجديد:

  • إنّ العام الهجري الجديد هو فُرصتنا التي تتجدّد بها مشاعرنا وانتماؤنا لله تعالى، وهي الفرصة التي نُجدّد معها النيّة على طاعة الله، واتّباع أوامره، واجتناب نواهيه، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • نحرص على اغتنام الخير الوفير الذي أعدّه الله في طيّات هذا العام الجديد، ونسأل الله تعالى أن يُبارك لنا في تلك المناسبة العظيمة، وألا يفجعنا فيها بعزيز، لا يُصيبنا معها بحزن.
  • بمناسبة العام الهجري الجديد، أُبارك لجميع المُسلمين حولَ العالم، وأحمد الله على تمام الفضل والتّوفيق، وأن اختارنا الله تعالى لنكون من أهل هذا العام القادم، فكلّ عام وأنتم في رعاية الله وتوفيقه.

كلام عن العام الهجري الجديد للحبيب 1445

يتم تناول الحبيب بأطيب العبارات والكلمات الجميلة، التي تُعبّر عن فرحة استقبال العام الجديد برفقة الأشخاص الأقرب على القلب، وأجمل كلام عن العام الهجري الجديد للحبيب:

  • حبيبي الغالي، لا يوجد كلمات تستطيع أن تصف مدى حُضورك الجميل في قلبي، لأنّك الحقيقة الجميلة التي تتراقص على وقعها الحُروف والمُفردات، كلّ عام وأنتَ سندي حتّى نهاية العُمر.
  • مع نسمات الخير الجزيلة القادمة من العام الهجري الجديد، أُبارك لكَ يا حبيب العُمر تلك الأيّام القادمة، وأسأل الله أن يجعل لكَ فيها الخير الجزيل، وأن يرزقك التّوفيق إلى ما فيه الخير في كلّ خطوة من خُطواتك القادمة.
  • في كلّ عام جديد، أسأل الله أن تكوني إلى جِواري، فأنتِ الإنسانة التي اختارها الله لتكون سندًا لقلبي، كلّ عام وأنتِ حبيبة العُمر، وأنتِ حكاتي التي تفرح مشاعري كلّما لاحَ طيفها في البال.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. أجمل عبارات ورسائل تهنئة بالعام الدراسي الجديد 2024
  2. عبارات شكر للمعلم من ولي الأمر أقوى قصيدة شكر وتقدير للمعلم 2024
  3. كلام يذوب الزوج في الجوال أقوى كلام وخواطر رومانسية للزوج 2024
  4. كلام جميل عن الإمارات أفضل كلمات عن شيوخ الامارات 2024
  5. كلام عن اليوم الوطني القطري ومتى اليوم الوطني القطري 2024
  6. عبارات عن الشتاء بالانجليزي أقوى عبارات عن الشتاء قصيرة 2024
  7. كلام جميل عن الشتاء قصير وعبارات عن فصل الشتاء بالإنجليزي 2024

وبعد الإنتهاء من مقال كلام عن العام الهجري الجديد وكذلك طرحنا عليكم أقوى كلام جميل عن العام الهجري الجديد 1445 نتمنى ان تكونو قد وجدتم ما تبحثون عنه عبر موقع مواضيع ويمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم عبارات وكلمات.

السابق
كلام جميل عن عيد الاضحى أجمل كلام عن عيد الاضحى المبارك 2024
التالي
عبارات عن القدس وفلسطين أقوى كلام عن القدس والمسجد الأقصى 2024