أقوال وحكم

عبارات حب جميلة جدا وقصيرة أقوى عبارات حب قصيرة واتساب 2024

عبارات حب جميلة جدا وقصيرة أقوى عبارات حب قصيرة واتساب 2024،إن قراءة كلمات الحب الرومانسية من أمتع الأشياء التي تساعدنا على أن نتخيل عظمة وجمال هذه المشاعر، لذا في هذا المقال سوف نقوم بتقديم مجموعة من أجمل عبارات حب جميلة جدا وقصيرة فتابعونا.

أقوى عبارات حب قصيرة واتساب 2024

  • أنت من جعل لحياتي لون أخر أنا أحبك فلا تعذبني بنظراتك التي أذوب بداخلها كل نظرة كل كلمة كل ابتسامة….فأنت عندما تطل عليا يتغير شيء بي حتى إسمي يصبح مختلف أصبح عاشق أو هائم أو متيم بك…أنت نعم انت من أدخل السعادة والفرح إلى قلبي…احبك كلمة لا تساوي شيء مقابل الذي اكنه لك بداخلي.
  • حياتي ومهجة قلبي، حبيبتي الغالية يا من جعلتها تحكم قلبي، وتتأمر على فؤادي، أبعث إليك بهذه الرسالة محملة بشكواي منك إليك حياتي أتعلمين أنني زرعت حبنا الطاهر ورويته بماء الإخلاص، وشمس الوفاء أتعلمين أن حبي في بداية نشأته، فيا عزيزتي، لا تقتلي تلك الريحانة التي تعطر حبنا، لا تحاولي اجتثاث عروق المحبة التي بيننا، لا تطيلي في هجرك، فأنا أريد أن ترافقيني في كل حياتي، أريد أن أجعلك أمامي، وأجعل شعاع وجهك نورًا لظلمات حياتي، وعيناكِ أنيس وحدتي. حبيبتي لقد نسجت لصورتك بروازًا من ضلوعي، وجعلت عيوني لها حرسًا، وقلبي لها خادمًا حبيبتي لو حاولت أن أصف لكِ ما بقلبي من حب لنفذت جميع أوراق العالم، فيا حبيبتي أنت بالنسبة لي كل شيء في حياتي، أنتِ عمري ومستقبلي وحاضري وأحلامي، فأنا وأنت يا حبيبتي جسدان في روح واحدة، وثقي ثقة تامة أنني لا أستطيع مخاصمتك، أو الابتعاد عنك، أتعلمين لماذا؟ لأنك نفسي، ومن يستطيع أن يستغني عن نفسه، عندي أمل أن يكون حبك لي بنفس اسمك صافيًا طاهرًا يستلهم الصفاء من وجهك الوضاء إني أتمنى أن أكون من المحظوظين في هذه الدنيا كي أستظل بحبك، وأنعم بكرمك، فيا حبيبتي لا تبخلي علي بالسعادة، فسعادتي ملك يديك، فابعثي لي بسعادتي، فلا تحرميني من حنانك، واعلمي أني أنتظر جوابك على أحر من الجمر والسلام.
  • أكتب إلى أميرة قلبي، وملكة روحي، إلى فارسة أحلامي وتاج رأسي وساحرة عيوني، إلى نور يضيء سمائي، وأمل كل دروبي، إلى حياتي وعمري وزهرة شبابي .. أحبكِ جدًّا وجدًّا وجدًّا، رأيت فيكِ ما لم تره أعين الناس، فالحب منكِ يكفيني ويرويني، والقرب منكِ يكفيني عن كل الناس .
  • قد العيون السود احبك وانت عارف منتا عارف قد ايه كتيره وجميله العيون السود في بلدنا يا حبيبي وبحبك والله والله بحبك قد اغاني الصبر بحبك قد اللي فات من عمري بحبك قد اللي جاي من عمري بحبك وشوف قد ايه بحبك.

شاهد أيضاً :- كلمات وأقوال مسائية جميلة أفضل عبارات مسائية جميلة قصيرة 2024

عبارات حب جميلة جدا وقصيرة

  • أريدها وحدي فلا يدّعي غيري هواها، تلك أطواري أريدُ أن أطوي عليها يدي من ريبتي، من فرط إيثاري، أحبّها وحدي وما ضرّني أن تنقل النّجومُ أخباري، فيشربُ الصّباحُ أنوارها، ويشربُ الغروبُ أنواري.
  • حبيبى معك أحببت الماء والسماء وهواك معك كل شي فيك يناديني أننى لك وجدت للصوت صدى بألف صوتا يقودنى اليك معك أكتشفت أن للكلمات عطرا أشمها كلما إشتقت إليك رأيت للشروق ألف لونا ذهبيا يذكرني اشتياقى اليك حبيبي اعشقك يا من أنت جزء مني وأنا منك.
  • إشتقت لك في كل مكان أذهب له فأنت روحي برغم الفراق الذي طال كثيرا لم استطع نسيانك كل شيء أقوم به ليس له قيمه من دونك إني اكذب ان قلت أني نسيتك بعد فراقنا تحول صيف ربيعي إلى خريف وإمتلأ قلبي بحزن ويمضي الوقت من دونک مثل العدو لكن هذا هو قدري رسائلي كتاباتي عنك تحترق بداخلي إشتقت لك كل يوم مثل بعضه كالتوأم بعد رحيلك اشتقت لك اتمنى لك السعاده.
  • قالت أحبك فوق ما أوصى الهوى هل أنت مثلي يا حبيبي هكذا فأجبتها أنت التي في حبها شيطان شعري في سماها قد هذى قالت إذا هل سوف يوما نلتقي فأجبتها في لهفة يا حبذا ياحبذا أنت القصائد في عروق دفاتري أنت الأغاني في أزاهير الشذا.
  • حبيبتي إليك أسطر أحرف الحب من دماء القلب حبيبتي أنتِ التي فجرت في كل طاقات الإبداع فأصبحت بكِ مبدع ومن أجلك أُبدع حبيبتي لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله إنني لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم أوفيك حقكِ، إني أحمل في قلبي تصور كل إنسان، فلو استجمع شاعر قريحته وكاتب الهامة لوصف حبي لأبدو أعجزهم. حبيبتي قد كنت أسمع قبل أن أحبكِ بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن أحببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي. حياتي أريد أن أصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسمًا، لأني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شيء قليل مما في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك لأني أرى في تلك الكلمة إنقاصًا لما أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي.

تعرف أيضاً علي :- أجمل مقولات عن الكبرياء والغرور وعزة النفس 2024

 عبارات حب قصيرة واتساب 2024

  • كلماتي .. سأدعها تنساب كالماء والهواء ، وأنا في هذه اللحظات على يقين وإيمان قوي أنها تصلكِ الآن، وستشعرين بها وأنا أكتبها الآن ، وستصلكِ مرة آخرى غدًا، حينما تقرئينها كاملة كلمةً كلمة، وحرفًا حرف ، لتعلمي أنكِ لم تكوني غائبة عني قط .. منذ بداية الطريقة وأنا أتمسك بطيفكِ المقدس الذي سيصلني يومًا لكِ كحقيقة مادية ، وأما الآن فأنتِ كل الحقيقة المعنوية في حياتي ، فلا قيمة معنوية حقيقية أكثر منكِ .. من حبي لكِ ومن حبكِ لي .. من انتمائي لكِ ومن انتمائكِ لي .. من أنكِ موطني ومن أنني موطنكِ.
  • ائمًا تهمسين لي ، وتقولين: حاول أن تشعر بي ..أنا أسكن بداخلكِ وخارجكِ، في كل جمال ..أنا حيث ينبض قلبكِ بحبي بحميمية ويرى جمال الخالق ..وحينما أسمعكِ بخشوع ، أجدكِ على حقّ معشوقتي.
  • إنني أعيش في فلك حبك وأسكن شغاف قلبك، فأحاول جاهدًا ما استطعت أن أسعد قلب من استحليت، لأنني بسعادته اسعد وبشقائه اتعذب حبيبتي إن في قلبي أحاسيس ومشاعر تضطرب كلما رأيتك، فكأني أريد أن أختفي من هذه الدنيا، وأندمج في روحك، لأن نفسي تواقة إليك، مولعة بك فأصبحت لا أستطيع أن أستغني عنك فرفقًا بي، بيديكِ سعادتي.
  • ما أجمل أن أعشقك دون أن أراك ما أجمل أن أشعر بروحك حولي تحتوينى بكل مكان فعشق روحك حبيبي له مذاق خاص عشق ينقلني من عالمي هذا لعالم العشق والغرام اجلس اتامل كلماتك أحسها همس بأذناي فأبتسم وكأننى اراك وكم أنتظر متلهف تلك الكلمات كلهفة اللقاء بين الاحباب ماأجمل أن أحسك بعقلي وأراك.
  • من أنفاسي ظلت بيك أثر من لمسة شفافي أحبك ما قدرت أنساك أثر ايدك على اكتافي النوم عيني ع الذكرى وانام بونه وبحسرة حبيبي فراق وجهك موت.
  • حبيبتي أُحِبّك، سأكتب لكِ عن حنيني و اشتياقي إليكِ، وحبي لكِ وما يدور في خلدي لعلك تعلمين أنكِ ملكت عرش قلبي، سأكتب لكِ دوماً أنكِ حبي وعشقي، قلبي يناجيكِ ويشعر بالحنين إليكِ، هذا عقلي ترك لقلبي الحديث، هذا قلبي يحمل حباً وحنيناً فهل تقبلينه مني، هذا قلب ينبض من أجلك، فهل ستعودين لي؟ كوني كما تكونين فأنا عاشق لكِ.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. حكم عن كلام الناس أقوى عبارات عن الناس قصيرة 2024
  2. أقوال عن الظلم والافتراء أفضل 10 آيات قرآنية عن الظلم والمظلوم
  3. مقولات عن الأمل والتفاؤل أقوى أقوال وكلام عن الأمل والتفاؤل 2024
  4. أقوال وحكم عن الصلاة قصيرة أفضل كلام عن الصلاة جميل 2024
  5. كلمات الإمام علي عليه السلام أقوى أشعار الإمام علي عليه السلام 2024
  6. كلمات حزينة من القلب أفضل كلمات مؤثرة عن وجع القلب 2024
  7. أقوال في التنمية البشرية أفضل حكم وأمثال عن التنمية البشرية 2024

وإلى هنا احبتى قد إنتهينا من سرد مقال عبارات حب جميلة جدا وقصيرة وأيضا سردنا لكم أقوى عبارات حب قصيرة واتساب 2024 فتابعونا عبر موقع مواضيع للتعرف على المزيد يمكنك تصفح قسم أقوال وحكم فتابعونا دائما.

السابق
عبارات اهداء تخرج قصيرة أجمل العبارات عن النجاح والتفوق 2024
التالي
كلام رومانسي لحبيبتي قصير أجمل عبارات حب لحبيبتي قصيره 2024