مواضيع تعبير

تعبير عن اول يوم دراسي بالانجليزي قصير بالمقدمة والخاتمة 2024

تعبير عن اول يوم دراسي بالانجليزي قصير بالمقدمة والخاتمة 2024، إن أول يوم دراسي هي من أصعب الأيام على الطفل وأولياء الأمور، حيث يشعر الطفل لالتوتر والخوف، وذلك بسبب أنّ جميع الأشياء من حوله جديدة ولم يعتاد عليها من قبل، إلا أنّ كل هذه المخاوف ستتلاشى بالتدريج مع مرور الوقت، ومن هذا المنطلق ومن خلال سطورنا التالية عبر موقع مواضيع سيتم تقديم موضوع تعبير عن أول يوم دراسي قصير، كما يمكن تحميله بصيغة pdf للإستفادة منه.

مقدمة تعبير عن اول يوم دراسي بالانجليزي

The school is the second home in which the child learns all the rules and basics of life, as it is a basic path to the knowledge that the child acquires, so that it gives children the acquisition of knowledge in various fields, as it brings the child out of the darkness of ignorance to knowledge, and therefore the first day in school is considered one of the most important days The one that the children eagerly await, as he is fully prepared and ready to start his new journey. The first day of school is the day when many things begin to change, in which seriousness, work and fatigue begin.

الترجمة: تعتبر المدرسة هي البيت الثّاني الذي يتعلم به الطفل كافة قواعد وأساسيات الحياة، فهي طريقًا أساسيًا للمعرفة التي يكتسبها الطفل، بحيث تمنح الأطفال اكتساب المعرفة في مختلف المجالات، حيثُ إنها تُخرج الطفل من ظلمات الجّهل إلى المَعرفة، ولذلك يعتبر اليوم الأول في المدرسة من أهم الأيّام التي ينتظرها الأطفال بفارغ الصّبر، حيث أنّه يكون بكامل الإستعداد والجاهزيّة لبداية مشواره الجديد، فأول يوم دراسة هو اليوم الذي تبدأ فيه الكثير من الأشياء بالتغير، يبدأ فيه الجد والعمل والتعب.

تعرف علي :- موضوع تعبير عن المدرسة بالعناصر والمقدمة والخاتمة 2024

تعبير عن اول يوم دراسي بالانجليزي

We spend in school the most important part of our lives, where we learn the most important things that we need, as it is the starting point in the life of every human being. The first day of school was one of the most beautiful memories that I carried with me to this day. Beautiful and cheerful with everything in it, I entered the school carrying my bag that I chose in a special and unique way, and when I got to class I smiled at all the children and sat down on the bench, then the teacher came and welcomed me, and after that I went to meet the colleagues and we had a good day.

الترجمة: إننا نقضي في المدرسة الجزء الأهم من حياتنا، حيث نتعلّم أهمّ الأشياء التي نحتاجها، فهي نقطة البدء في حياة كل إنسان، فقد كان أول يوم دراسي من أجمل الذكريات التي حملتها معي إلى هذا اليوم، فقد كان كطريق أوصلني إلى مرحلة جديدة تحمل العديد من المشاعر الجميلة والمبهجة بكل ما فيها، فقد دخلت إلى المدرسة وأنا أحمل حقيبتي التي انتقيتها بشكل مميز وفريد، وعندما وصلت إلى الصفّ ابتسمت لكافة الأطفال وجلست على المقعد، ثمّ جاءت المعلمة ورحبت بي، وبعد ذلك ذهبت لأتعرف على الزملاء وقضينا يومًا ممتعًا.

يمكنك مشاهدة :- موضوع تعبير عن الفلاح بالعناصر والمقدمة والخاتمة 2024

خاتمة تعبير عن اول يوم دراسي بالانجليزي قصير

My first day at school is one of the memories that are difficult for me to forget. I was very happy and I could only think of my new friends and teachers. This day was a threshold to set our feet on the right path, and start our school journey with vigor and activity. I have been waiting for this moment for a long time. To put on my school uniform and my bag and then go to my school with vigor and activity, it was an unforgettable experience, and I am very pleased to remember those wonderful days I spent on the path of science and knowledge.

الترجمة: إن اليوم الأوّل لي في المدرسة هو من الذكّريات التي يصعب عليّ نسيانها، فقد كنت سعيداً جداً ولم أستطع أن أفكر سوى بأصدقائي ومعلّمي الجدد، فهذا اليوم كان بمثابة عتبة لنضع أقدامنا على الطّريق الصحيح، ونبدأ مشوارنا الدّراسي بهمّة ونشاط، فقد انتظرت هذه اللّحظة منذ زمن أن ارتدي الزي المدرسي وحقيبتي ثمّ أنطلق إلى مدرستي بهمّة ونشاط، فقد كانت تجربة لا تنسى، وأنا مسرور جدًا لأني استذكر تلك الأيام الرائعة التي قضيتها في طريق العلم والمعرفة.

مقالات قد تعجبك :-

  1. تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي مترجم 2024
  2. موضوع عن قطار الحرمين السريع وأهداف مشروع قطار الحرمين 2024
  3. موضوع تعبير عن العيد الوطني الكويتي وتاريخ العيد الوطني الكويتي 2024
  4. موضوع تعبير عن فضل الوالدين بالعناصر والمقدمة والخاتمة 2024
  5. موضوع تعبير عن سيدنا يونس بالعناصر والمقدمة والخاتمة 2024
  6. تعبير عن وصف صديقتي بالانجليزي أفضل تعبير عن صديقتي المفضلة 2024
  7. موضوع عن البحر الأحمر بالانجليزي وموضوع عن عالم البحار بالإنجليزي 2024

متابعي موقع مواضيع إلى هنا إنتهينا من عرض مقال تعبير عن اول يوم دراسي بالانجليزي قصير بالمقدمة والخاتمة 2024 من خلال قسم مواضيع تعبير فتابعونا للمزيد، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح.

السابق
موضوع عن اليوم الوطني بالانجليزي كامل قصير 2024
التالي
تعبير عن العودة إلى المدرسة وشعر عن العودة إلى المدرسة 2024