إذاعة مدرسية

خاتمة اذاعة مدرسية عن المعلم والسعادة وخاتمة اذاعة مدرسية عن الام 2024

خاتمة اذاعة مدرسية عن المعلم والسعادة وخاتمة اذاعة مدرسية عن الام 2024، ومتباينة، تختلف العاطفة التي تسيطر عليك أثناء تأليف الفقرات باختلاف المواضيع، ومدى قربها منك، والخاتمة واحدة من أهم الفقرات الإذاعية التي تُقدمها إلى السامعين؛ حيث أنه في الخاتمة تتلخص الفكرة العامة للموضوع الذي تتحدث عنه بشكل موجز، ومُبسط، وفي هذا المقال نُقدم عدد من الخواتيم الإذاعية المتميزة.

خاتمة اذاعة مدرسية عامة

إلى هنا انتهت إذاعتنا المدرسية، وبختامها نكون قد اكتسبنا معلومات شيقة مثيرة، وأبرزنا القيمة الجديدة التي كانت أساس حديثنا في هذا اليوم، ونتمنى أن يكون برنامجنا الإذاعي قد نال إعجابكم جميعًا، إليكم أجمل الأمنيات بيوم دراسي مُوفق لجمع الطلبة، والطالبات.

يمكنك مشاهدة :- اذاعة مدرسية عن مرض الدرن كاملة الفقرات 2024

خاتمة اذاعة مدرسية عن رمضان

وفي الختام نود أن نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، ونتمنى لكم فيه أداء الكثير من العبادات، والطاعات التي تُقربكم من الله سبحانه وتعالى، وترفع درجاتكم في جناته، وأن يتقبل الله تعالى دعواتنا، وقيامنا، وعباداتنا طوال الشهر المبارك، وأن يُبلغنا ليلة القدر في هذا الشهر، وأن يُبلغنا رمضان لأعوام عديدة، وأزمنة مديدة.

خاتمة اذاعة مدرسية عن السعادة

وصلنا إلى ختام برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم المُبهج، وفي النهاية يجب أن نؤكد على أن السعادة قرارًا يتخذه المرء ليبقى سعيدًا في جميع أوقاته؛ بحيث ألا تجعل سعادتك مرتبطة بشيء ما، أو بشخص ما، بمعنى ألا تُقصر سعادتك على بعض الأشياء المؤقتة في حياتك، واجعل دائما روحك هي سر سعادتك الدائمة طيلة حياتك، وفي مختلف المواقف، وليس معنى هذا ألا تُحب الأشخاص، أو الأشياء، ولكن معناه ألا تدع أي طارئ يؤثر على ثبات سعادتك، وصحتك النفسية.

تعرف علي :- اذاعة مدرسية عن الوقت كاملة وهل تعلم عن اهمية الوقت 2024

خاتمة اذاعة مدرسية عن المعلم

هكذا نكون قد انتهينا من تقديم جميع فقراتنا لهذه الإذاعة المدرسية الصباحية في هذا اليوم، وبختامها يجب التأكيد على أهمية دور المعلم في نشر العلم، والمعرفة الإنسانية طوال حياته، وأنه أهم شخص عامل في المجتمع بأسره؛ فهو الذي يُفني حياته في تقديم جميع ما لديه من علم لطلابه؛ وبذلك يكون قد قدم “علم ينتفع به” في الأرض، وأدى رسالته التي خُلق من أجلها على أكمل وجه؛ الأمر الذي يُزيد من ميزان حسناته عند الله تعالى؛ فنُقدم تحية شكر وتقدير للمعلم.

خاتمة اذاعة مدرسية عن الام

وفي الفقرة الختامية للإذاعة المدرسية التي تتحدث عن “الأم” نود القول بأنها الشخص الأهم، والأول في حياتنا جميعًا؛ فهي سر القوة، والفرحة، والطاقة الإيجابية التي تملأ حياتك في جميع أوقاتها، وفي مختلف المواقف، وأنه مهما قدمنا من كلام في مدح الأم لن نستطيع أن نُقدم لها شيء مقارنة بفضلها عليك؛ فأنا أعيش بأمي، وهي سر حياتي، وسعادتي؛ لك كل حب العالم إليكِ حبيبتي.

شاهد أيضاً :- فقرات الإذاعة المدرسية للمرحلة الابتدائية والاعدادية 2024

خاتمة اذاعة مدرسية عن الاسراء والمعراج

معجزة الإسراء والمعراج التي حدثت لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم؛ حيث أسرى الله تعالى به من “المسجد الحرام” في مكة، إلى “المسجد الأقصى” في القدس في وقت الليل؛ ثم عرج برسول الله إلى السماء، ورأى من آيات ربه الكبرى؛ فأراه الله تعالى كافة الأنبياء، وجعله إمامهم جميعًا، وأراه النجوم، كما أراه سدرة المنتهى التي يغشاها الظلام، والتي تُعد مدخل “الجنة”، وأراه من آياته؛ فهي معجزة لأنها تفوق استيعاب العقل البشري، صلى الله على محمد، صلى الله عليه وسلم.

خاتمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني

أوردنا الكثير من الفقرات في هذا البرنامج الإذاعي لهذا اليوم العظيم الذي يحتفل فيه وطننا الأعظم بانتصاراته التي ليس لها مثيل في العالم أجمع؛ فانتصر وطننا في أكبر معركة في التاريخ البشري، والتي ردت لجميع العرب كرامتهم، ونصرتهم على عدوهم الدائم المتربص بهم على مر العصور؛ فلم يستطع أي من جيوش العالم جمعاء أن يتخلص منهم سوى جيشنا العظيم الذي استرد أرضه كاملةً بدماء أبطاله الشرفاء، أدامك الله يا وطني.

مقالات قد تعجبك :-

  1. مقدمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي كاملة مكتوبة 2024/1445
  2. اذاعة عن القران للمرحلة الابتدائية وهل تعلم عن القرآن الكريم 2024
  3. اذاعة مدرسية متكاملة للمرحلة الابتدائية كاملة الفقرات 2024
  4. اذاعة عن فيروس كورونا كاملة وكلمة عن فيروس كورونا 2024
  5. مقدمة اذاعة مدرسية عن السواك وكلمة الصباح عن السواك 2024
  6. هل تعلم عن يوم الغذاء العالمي للاذاعة المدرسية 2024
  7. إذاعة مدرسية عن التواضع كامله قصيرة وكلمة الصباح عن التواضع 2024

وفى اخر مقالنا عن خاتمة اذاعة مدرسية عن المعلم والسعادة وأيضا عرضنا لكم خاتمة اذاعة مدرسية عن الام على موقع مواضيع من قسم إذاعة مدرسية نتمنى لكم الإستفادة الكاملة والتوفيق والنجاح.

السابق
اذاعة عن الأمانة للمدرسة وهل تعلم عن الامانة اذاعه مدرسيه 2024
التالي
مقدمة اذاعة عن يوم المعلم العالمي مقدمة عن المعلم قصيرة جدا 2024