العناية والجمال

أفضل طريقة لتكبير الثدي طبيعيا في اسبوع

أفضل طريقة لتكبير الثدي طبيعيا نقدمها لكم من خلال موقع موقع مواضيع، حيث يعتبر تكبير الثدي هو واحد من ضمن الأمور التي تسعى إليها الكثير من السيدات، وذلك لأن حجم الثدي الصغير هو من الأمور التي تسبب الحرج للمرأة، حيث يعد واحدًا من مظاهر الأنوثة وعلامات الجمال لدى المرأة، ويوجد الكثير من الطرق المختلفة للتخلص من تلك المشكلة، والتي سوف نستعرضها لكم من خلال هذا المقال فتابعينا للتعرف عليها.

أفضل طريقة لتكبير الثدي طبيعيا في اسبوع

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها تكبير حجم الثدي لدى المرأة التي تعاني من صغر حجمه، والتي تعد من الطرق الفعالة والآمنة تمامًا، بعيدًا عن العمليات الجراحية والتجميلية، والتي يكون لها الكثير من الآثار الجانبية المختلفة، ومن أفضل طرق تكبير الثدي الآتي:

يمكنك مشاهدة :- خلطة زبدة الشيا والجلسرين للشعر والجسم والاظافر

طرق تكبير الثدي بالخميرة

تعتبر الخميرة هي واحدة من ضمن المكونات الطبيعية التي تساعد على تكبير الثدي بشكل طبيعي وفعال، حيث تحتوي على المواد التي تزيد من حجم الثدي، وذلك في حالة إضافتها إلى بعض المكونات المحفزة، وتتم من خلال الخطوات الآتية:

  • يتم خلط ملعقة كبيرة الحجم من الخميرة الفورية، مع نفس الكمية من الحلبة، ويضاف لهما القليل من زيت الزيتون، وتخلط المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد.
  • بعد ذلك إحضار قطعة من القطن الطبي، ويتم غمرها في المكونات، ومن ثم يتم دهن منطقة الثدي بها بشكل جيد، مع التدليك في حركات دائرية.
  • يتم الاتجاه باليد مع التدليك، حتى الوصول إلى منطقة تحت الإبط، وكلما جف القطن يتم غمره مرة أخرى في الحلبة والخميرة، ويتم الاستخدام بعد ذلك في جميع الاتجاهات.
  • تترك المكونات بعد ذلك على منطقة الثدي لمدة لا تقل عن ربع ساعة تقريبا، وبعدها يتم غسل الثديين بالماء الفاتر.
  • يتم إحضار قطعة من الثلج، ومن ثم يتم تمريرها على كلًا من الثديين، وذلك لمدة لا تقل عن خمس دقائق، وذلك حتى يتم العمل على شد بعض العضلات المترهلة في منطقة الثدي.
  • تكرر تلك الوصفة مرتين من كل أسبوع حتى يتم الحصول على النتيجة الجيدة.

شاهدي أيضاً :- خلطات تبييض الوجة والجسم مضمونة ومجربة

وصفات لتكبير الثدي بالفازلين

كما يمكن أن يتم استعمال الفازلين للتخلص من صغر حجم الثدي، وذلك لأنه من المكونات التي تساعد على تكبير حجمه، وذلك من خلال التدليك الجيد به، ويتم التكبير بالفازلين من خلال هذه الخطوات الآتية:

  • يتم في البداية غسل الثدي بالماء الساخن على أن يكون الماء على قدر استحمال المرأة لحرارته.
  • بعد ذلك يتم إحضار كمية من الفازلين، ومن ثم يتم توزيعها على الثديين بالتساوي على أن يتم تجفيفهما في البداية من الماء بشكل جيد.
  • بعد ذلك يتم تدليك الثديين باليد، وذلك في حركات دائرية لمدة لا تقل عن ربع ساعة، وبعدها يترك الفازلين.
  • يتم ارتداء حمالة الصدر، ويفضل أن يكون في المساء قبل النوم مباشرة، ويترك الفازلين طوال الليل.
  • في الصباح يغسل الثدي بالماء البارد، وتكرر تلك الطريقة بشكل يومي في المساء للحصول على النتيجة السريعة.

طريقة تكبير الثدي بالتمارين

كما يمكن اللجوء إلى التمارين، وذلك للعمل على تكبير حجم الثدي بشكل طبيعي وآمن وفعال، حيث تساعد التمارين الرياضية على شد عضلات الثدي، والتخلص من الترهل الناتج عن قلة وانكماش حجم التي بعد الولادة وفترة الرضاعة، ويتم ذلك من خلال الخطوات الآتية:

  • يتم النوم على منطقة الظهر، ومن ثم يتم رفع اليدين إلى الأعلى، وبعد ذلك يتم حمل بعض الأثقال الصغيرة الحجم في اليد.
  • بعد ذلك يتم تحريك اليد إلى الإمام وإلى الخلف، وتكرر الطريقة عدة مرات متتالية، وبشكل يومي، وذلك لتقوية عضلات الصدر.
  • كما يمكن ممارسة التمارين الرياضية التي تعتمد على تحريك الصدر باستمرار، والتي من بينها رفع اليد إلى الأعلى، أو النزول بمنطقة الوسط إلى السفل، وتمارين الضغط وغيرها، والتي تساعد على تقوية عضلة الصدر، وبالتالي الزيادة في حجمهما.

يمكنك الاطلاع علي :- كريم طبيب الشعر الاصلي والتقليد وأنواعة بالأسعار

مشروب لتكبير الثدي في يومين

كما يمكن الاعتماد على تكبير الثدي من خلال تناول بعض المشروبات، والتي تساعد على الزيادة في معدل الهرمونات الأنثوية، والتي تعمل على تكبير حجم الثدي بشكل سريع، ومن أفضل هذه المشروبات هو مشروب الحلبة مع الحليب، وهو من المشروبات التي لها سحر في تكبير الثدي، ويتم عمله بتلك الخطوات الآتية:

  • يتم إحضار ملعقة كبيرة الحجم من الحلبة، ومن ثم يتم وضعها في كوب من الماء، ويتم وضعها على النار، وتترك حتى تصل إلى مرحلة الغليان.
  • بعد ذلك يتم إحضار نصف الكوب من الحليب الدافئ، ومن ثم يتم إضافتها إلى خليط الحلبة، ومن ثم يضاف للمشروب ملعقة صغيرة الحجم من العسل الأبيض.
  • تقلب المكونات مع بعضها البعض، ويتم تناول كوب من هذا المشروب في الصباح وآخر في المساء.
  • يتم الاستمرار على تلك الوصفة بشكل يومي لمدة أسبوع كامل، وذلك حتى يتم الحصول على النتيجة الفعالة في تكبير حجم الثدي منذ أول يومين فقط.

قد يعجبك أيضاً :- 

  1. تجربتي مع زيت جدايل الأحمر الأصلي عبدالصمد القرشي
  2. علاج رائحة المهبل الكريهة عند البنات والمتزوجات
  3. فوائد السيريلاك لكمال الاجسام والعضلات
  4. أفضل زيت لتطويل الشعر وتكثيفة بسرعة مجرب
  5. جهاز كلارا للشعر مميزاتة وسعرة وطريقة الاستخدام
  6. فوائد كريم بيبانثين للبشرة الدهنية والجافة وسعرة

والان قد انتهينا من طرح موضوع حول أفضل طريقة لتكبير الثدي طبيعيا باسهل الطرق وأيضا ذكرنا لكم طريقة تكبير الثدي بالتمارين عبر موقع مواضيع ونتمنى لكم الافادة التامة وللمزيد تصفح قسم العناية والجمال.

السابق
طريقة تقشير المنطقة الحساسة بطرق متعددة
التالي
علاج تشقق القدمين طبيعيا في يوم واحد