العناية والجمال

كريم كاميل الاخضر لتفتيح البشرة والوجة وأنواعة وسعرة

كريم كاميل الاخضر لتفتيح البشرة والوجة حيث يُعتبر كريم كاميل الاخضر من أشهر كريمات الترطيب الألمانية التي تتمتع بقدرة فائقة على تنعيم البشرة وحمايتها من الجفاف، في هذا المقال نقدم لك أنواعه وأسعاره، فتابعي معنا السطور المقبلة.

أنواع كريم كاميل الاخضر

إليك ثلاث إصدارات وهم:

كريم كاميل الاخضر للبشره

هذا الكريم أقدم كريمات Kamill، ويعمل على ترطيب اليدين والأظافر وأي منطقة بالجسم ويساهم في تهدئى البشرة والحفاظ على نعومتها لاحتوائه على خلاصة البابونج والجلسرين.

يمكنك مشاهدة :- غسول سيتافيل للبشرة الدهنية والجافة والمختلطة

مكونات كريم كاميل الاخضر

ماء، ETHYLHEXYL الإستارات، والغليسرين، غليسيريل SE، المهدرجة COCO-جلسريدات، سيتريل الكحول، خلاصة البابونج، بيسابولول، الجلوكوز، حامض دهني، النخيلي ACID، حامض اللبنيك.

دايميثيكون، البروبيلين غليكول، كربومير، عطر، جلايكول بوتيلين، الصوديوم هيدروكسيد ، بنزوات الصوديوم ، سوربات البوتاسيوم ، فينوكسي إيثانول ، بنزيل كحول ، كابريليل جليكول ، ديسيلين جليكول ، هيكسيل سينامال ، لينالول ، بنزيل ساليسيلات ، سيترون ، سيترون ، أسيتون

كريم كاميل الاخضر الغامق 

يعتبر من أفضل كريمات Kamill لترطيب اليدين والأظافر والجسم، حيث تحتوي تركيبته على مجموعة المستخلصات النباتات الطبيعية التي تضمن لبشرتك الحصول على الترطيب الكافي، كما يساعد في تحفيز تجدد خلايا البشرة والحماية من العوامل الخارجية.

يحتوي على مغذيات ومجددات البشرة المتوفرة في خلاصة زهرة البابونج، أوراق شجرة تنوب شوحي، خلاصة جنطيانا صفراء، خلاصة زهرة العطاس، زيت العرعر، خلاصة أوراق وجذع زهرة العرن أوالقديس يوحنا، مستخلص دوار الشمس، حمض ستريك، حمض بالميتيك، حمض اللاكتيك.

قد يهمك معرفة :- أفضل فيتامينات للشعر والبشرة من الصيدلية

كريم كاميل لليدين والأظافر

  • يحتوي على مستخلص البابونج الثري بخواصه المهدئة والمضادة للالتهابات والاحمرار ويساهم في تلطيف الجلد، ويدعم قدرته على تحمل العوامل الخارجية إلى جانب ترطيب الجلد وتخفيز تجديد خلاياه.
  • يحتوي على الصبار الذي يغذي البشرة، لاحتوائه على الفيتامينات والأملاح المعدنية والأحماض الأمينية والإنزيمات المستخلصة من أوراق الصبار، ما يجعله من علاجات البشرة الموضعية الفعالة.
  • كما يوفر لبشرتك الوقاية من الجفاف والاحمرار، لفعاليته على حجز الرطوبة علاوة على خصائصه المهدئة والمضادة للالتهابات والبكتريا.
  • يحتوي على زيت الأفوكادو الذي يعتبر من الزيوت الثرية بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تقوي الحاجز الواقي للجلد، فضلًا عن سرعة تغلغل تركيبته داخل لطبقات الجلد العليا ما يدعم مرونة البشرة ونعومتها.

ملحوظة:

جميع كريمات كاميل تمتاز بخلوها من الزيوت المعدنية، البارابين، مستحلبات PEG، الملونات الصناعية، البارافين ومشتقاته، والمستخلصات الحيوانية ما يجعل تركيبته آمنة تمامًا على بشرتك.

إقرئي أيضاً :- فوائد بخاخ ماء الأرز للشعر وطريقة تحضيرة

كريم كاميل الاخضر للحامل

آمن على الحوامل لترطيب البشرة وتنعيمها.

كريم كاميل الاخضر للوجه

لا نرشحه للوجه كأفضل الخيارات، فهناك الكثير من الكريمات المخصصة للوجه للترطيب مثل كريم بيبانثين أو كريم نيتروجينا هيدروبوست وغيرهم من المنتجات الآمنة المتوفرة بالصيدليات، لكنه مناسب لترطيب الوجه الجاف.

كريم كاميل الاخضر النهدي

متوفر كريم كاميل كلاسيك بحجم 200 مل بسعر 12.60 ر.س.

سعر كريم كاميل الاخضر

  • يتوفر في مصر بسعر 25 ج.م
  • يتوفر في السعودية بسعر 12.60 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر 10 د.إ

قد يعجبك أيضاً :- 

  1. فوائد زيت الجرجير للشعر الدهني والجاف
  2. تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر وفوائدة وأضرارة بالسعر
  3. فوائد زيت الفاتن للشعر وطريقة الاستخدام بالأسعار
  4. وصفات لتبييض الجسم والوجة بسرعة
  5. طريقة تقوية الاظافر وتطويلها وتبيضيها بسرعة
  6. علاج الحكة والهرش في المناطق الحساسة

وفي نهاية موضوعنا حول كريم كاميل الاخضر لتفتيح البشرة والوجة نتمنى لكم ان تكونوا قد استفدتم وذكرنا لكم أيضا سعر كريم كاميل الاخضر عبر موقع مواضيع وللمزيد تابعوا معنا قسم العناية والجمال .

السابق
خلطة تبييض اليدين بالجليسوليد 5 خلطات سهلة
التالي
طرق زيادة كثافة الشعر الخفيف للنساء والرجال