العناية والجمال

كريم سودو للوجه قبل النوم واستخداماتة

كريم سودو للوجه قبل النوم حيث أن الكثير من الفتيات يرغبن في استخدام كريم سودو للوجه قبل النوم، إما لترطيب البشرة أو لعلاج حب الشباب أو للإكزيما أو للحروق، فهل ذلك يناسب البشرة ولا ضرر منه؟ في “بيوتي خانه” نقدم لك الأنواع المناسبة التالية وطريقة الاستخدام.

هل يستخدم كريم سودو للوجه قبل النوم

يوجد 3 أنواع لكريم سودو يمكنك استعمالها للوجه قبل النوم، لكن من الضروري تجربتها قبل الاعتماد عليها خاصة إذا كنت من أصحاب البشرة الدهنية والمختلطة، فقد لا يتناسب معها سودو كريم وفيما يلي طرق استخدام سودو كربم للوجه قبل النوم.

يمكنك مشاهدة :- غسول سيتافيل للبشرة الدهنية والجافة والمختلطة

استخدامات سودو كريم المطهر العلاجي

سودو كريم لحب الشباب

إذا كنت تعاني من حب شباب خفيف يمكنك استخدام سودو كريم المطهر العلاجي، كونه يعمل على تهدئة البشرة وحمايتها من الإصابة بالمزيد من العدوى.

حيث يحتوي على مادة كحول البنزيل التي تمتلك خصائص مطهرة للبشرة، كما يحتوي على أكسيد الزنك التي تساعد في حماية البشرة من المشاكل الجلدي.

الجروح والحروق الطفيفة

يساهم في التئام الجروح والحروق الخفيفة التي تصيب الوجه والناتجة عن التعرض للشمس على سبيل المثال عن طريق تكوين طبقة واقية فوق المنطقة المعرضة للخطر، مما يحد من خطر الإصابة بالعدوى.

علاوة على احتوائه مخدر موضعي خفيف لتهدئة الانزعاج والعمل على راحة البشرة.

قد يهمك معرفة :- أفضل فيتامينات للشعر والبشرة من الصيدلية

الأكزيما

الأكزيما هي مشكلة جلدية جافة تردي إلى التهاب الجلد وتشققه وقد تصل إلى حد الألم، لذا من الممكن استخدام هذا المنتج لتهدئة البشرة وترطيبها، نتيجة احتوائه على اللانولين اللامائي المضاد للحساسية هو مطري للبشرة ومهدئ ومنعم للجلد، بالإضافة إلى أكسيد الزنك الذي يساهم في تقليل فقدان السوائل من الجلد

سودو كريم لإصلاح الجلد Sudocrem Skin Recovery

  • هذا المنتج أيرلندي صنع بواسطة شركة Forest Tosara Ltd، وهو عبارة عن كريم يومي تم اختباره سريريًا وأثبت قدرته على استعادة نضارة البشرة وتهدئتها وحمايتها من الجفاف والعوامل الخارجية.
  • مناسب لجميع الأعمار وجميع أنواع البشرة.
  • يساهم الكريم في تهدئة احمرار البشرة الحساسة، كما يحافظ على رطوبتها ويخلق حاجزًا يحمي من أسباب التهيج.

المكونات:

ماء ، بارافين ليكويدوم ، أكسيد الزنك ، بارافين ، لانولين (هيبوالرجينيك) ، أوزوكريت ، سوربيتان سيسكيوليت ، بنزيل بنزوات ، شمع العسل الاصطناعي ، كحول بنزيل ، بروبيلين جليكول ، بنزيل سينامات ، بارفان ، حمض لينيل أسيتات ، BH و BHT.

إقرئي أيضاً :- فوائد بخاخ ماء الأرز للشعر وطريقة تحضيرة

كريم سودو المرطب My Little Sudocrem

يعتبر هذا المنتج الإضافة الجديدة إلى عائلة سودو كريم، ويعمل على الحفاظ على نضارة البشرة وتهدئة البقع الجافة وتخفيف الاحمرار بفضل تركيبته المثبتة سريريًا التي تُلطف وتحمي البشرة الحساسة ، وتخلق طبقة تحمي من المهيجات، مما يسمح للبشرة الحفاظ على حالتها الطبيعية والصحية.

طريقة استخدام كريم سودو للوجه قبل النوم

  • القليل من سودو كريم يؤدي الغرض، وزعي كمية صغيرة فقط من الكريم ودلكي في حركات دائرية بسيطة، حتى يختفي سودوكريم تاركًا طبقة شفافة.
  • إذا بدت البشرة بيضاء بعد ذلك، فربما تكون قد وضعت الكثير من الكريم.

تنبيه:

إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية و المختلطة المائلة للدهنية أو البشرة المعرضة لحب الشباب ومصابة بأنواع مختلفة من حب الشباب لا ننصح باستخدام سودو كريم للوجه، نظرًا لأن نوعيات البشرة هذه تحتاج إلى كريمات موضعية وعلاجية أكثر تخصصًا وفاعلية.

قد يعجبك أيضاً :- 

  1. فوائد زيت الجرجير للشعر الدهني والجاف
  2. تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر وفوائدة وأضرارة بالسعر
  3. فوائد زيت الفاتن للشعر وطريقة الاستخدام بالأسعار
  4. وصفات لتبييض الجسم والوجة بسرعة
  5. طريقة تقوية الاظافر وتطويلها وتبيضيها بسرعة
  6. علاج الحكة والهرش في المناطق الحساسة

والأن نكون قد انتهينا من عرض موضوع كريم سودو للوجه قبل النوم وأيضا قمنا بطرح طريقة استخدام كريم سودو للوجه قبل النوم عبر موقعنا موقع مواضيع فتابعوا المزيد من خلال قسم العناية والجمال.

السابق
غسول بيوديرما للتفتيح بالأسعار وطريقة الاستخدام
التالي
فوائد كريم افالون للتبيض واليدين وفوائد اخري بالأسعار