رسائل ومسجات

رسائل عيد ميلاد صاحبي عيد ميلاد صديقي وأخي 2024 تهنئة عيد ميلاد صديق

رسائل عيد ميلاد صاحبي عيد ميلاد صديقي وأخي 2024 تهنئة عيد ميلاد صديق، حفلة عيد ميلاد صديقي، تبدأ برسالة من رسائل عيد ميلاد صاحبي، ثم بوست على الفيس بوك أو تويتر، وفي المساء تجتمع الأصحاب والأهل والأحبة في حفل صغير يناسبهم، ويحضرون التورتة والزينة والبالونات، ويستمعون إلى الكثير من  أغاني أعياد الميلاد، ويرقص بعضا منهم على ألحانها الجميلة.

رسائل عيد ميلاد صاحبي

عيد ميلاد صديقك أو صاحب عمرك، هي مناسبة سعيدة له ولك أيضا،  و لابد وأن تشاركه في كل مواقف ومناسبات حياته، الحزينة قبل السعيدة فهذا واجب الأصدقاء نحونا وحقهم علينا، اجعل صديقك يستيقظ على رسالة تهنئة منك بعيد ميلاده ومنها:

  • كل عام وأنت شق الروح، ورفيق الدرب، ومن أريد أن يتكّئ قلبي على قلبه عند الكبر، فكل عام وأنت بجانبي والخير لك رفيق.
  • في مثل هذا اليوم قُدِّر للأرض أن تحتضن قلباً صافياً لينشر البهجة في حياة كل من يعرفونه، فكل عام وأنت أجمل صديق.
  • كل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد، كل سنة وأنت يا غالي أجمل أيام العمر، كل سنة وحبك في قلبي يا بعد عمري يزيد، كل سنة وأنت صاحبي وأغلى البشر.
  • حقق الله أمانيك، وجمّل أيامك، وزيّن طريقك دائما بالخير والتوفيق يا رفيق.

شاهد أيضاً  :- أجمل رسائل التهنئة بعيد الميلاد المجيد 2024 عبارات تهنئة للأخوة الأقباط

تهنئة عيد ميلاد صديق مضحكة

المزاح الدائم من مميزات الصداقة، فالأصحاب غالبا ما يقومون بإلقاء النكات على بعضهم بعضا، ويضحكون طوال الوقت، وفي عيد ميلاد صديقك، قم بإرسال له رسائل عيد ميلاد صاحبي الفكاهية، ومنها:

  • عيد ميلاد سعيد صديقي شكراً لك لأنك ولدت، فقد أضفت اكتظاظاً على الأرض كأن الأرض ليست مكتظة بما يكفي، وكان ينقصها شخص آخر.
  • عيد ميلاد سعيد صديقي وكل عام وأنت بخير، صديقي أنت تستحق الأفضل وأعتقد أنه لهذا لديك صديق رائع مثلي.
  • يبدو أنك خائف من أن تلتهب النار وتنتشر لكثرة الشموع على الكعكة، لا تقلق فقد أخبرت رجال الإطفاء مسبقاً، عيد ميلاد سعيد صديقي.
  • صديقي أتمنى لك عيد ميلاد سعيد، يبدو أن شعرك بدأ يتلون بالرمادي، لكن أتعلم ؟  يقال أن الشعر الرمادي دليل على الحكمة والذكاء ، لابد أنك عبقري لم يتم اكتشافه بعد.

يمكنك الاطلاع علي :- رسالة إلى صديقي الغائب وعبارات لصديقي العزيز وكلمات قصيرة لصديقي

عيد ميلاد صديقي وأخي

يجب عليك أن تقوم بمشاركة بوست على الفيس بوك بشرط أن يحتوي على رسائل عيد ميلاد صاحبي، وذلك في يوم عيد ميلاد صديقك، ويفضل لو كان الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل في ليلة عيد الميلاد وذلك لتكون أول من يقوم بتهنئته على هذا اليوم السعيد، فهو من الأشخاص المقربين إلى قلبك، والذي تربطهما معا رابطة أقوى من روابط الدم حتى، وتعتبره أخيك الذي لم تلده أمك،  ومن تلك الرسائل التي تصلح لأن تكتب في بوست على الفيس بوك ما يلي:

  • ميلاد الصديق الحبيب والغالي، ميلاد عن ألف كلام وكلام، ميلادك ميلاد للأيام الحلوة، أنت عُمر من بعدك، عُمر ثاني، كل عام وأنت كل شيء جميل في حياتي.
  • جيت أهنيك قبل الكل واحتفل معك بعيد ميلادك صديقي، كل سنة وأنت بألف خير.
  • صديقي سأبقى هنا في كل عام تطفئ به شموع ميلادك، أول من يهنئك وأول من يشد على يدك، وآخر من يغادر المكان، فكل عام ونحن معاً يا قمر أيامي.
  • أنت رفيقي وصديقي، أنت من أجده بجانبي في كل حال من الأحوال، دامت لك الأفراح وعيد ميلاد سعيد

مقالات قد تعبجك :- 

والان احبتى قد إنتهينا من مجموعة مميزة من رسائل عيد ميلاد صاحبي عيد ميلاد صديقي وأخي 2024 وأيضا سردنا لكم تهنئة عيد ميلاد صديق عبر موقعكم موقع مواضيع وللمزيد يمكنك تصفح قسم رسائل ومسجات.

السابق
رسائل عيد ميلاد عن نفسي ورسائل عيد ميلاد على تويتر
التالي
رسائل تفاؤل وسعادة والأمل أجمل رسائل تفاؤل وسعادة 2024