ترددات القنوات

تردد قناة الأهلي المصرى الجديد 2024 نايل سات

تردد قناة الأهلي المصرى الجديد 2024 نايل سات، نقدم لكم اليوم تردد قناة الأهلي الجديد، والتي تعد من أهم القنوات في مصر، حيث يشاهدها الملايين من محبي ومشجعي نادي القرن في مختلف أنحاء الوطن العربي. كما تبث جميع مباريات الفريق في السلة والطائرة والقدم واليد بالإضافة إلى العديد من المباريات التي فاز بها النادي الأهلي. تابعونا خلال الأسطر القادمة من المقالة للتعرف على تردد قناة الأهلي المصرى؛ للتعرف على مزيد من المعلومات التي تتعلق بالموضوع.

قناة الأهلي المصرى الجديد 2024

تردد قناة الأهلي المصرى حيث تعمل القناة على تقديم كل ما يبهج جماهير الأهلي وجماهير القلعة الحمراء. وبثت أغنية نادي القرن وبعد برنامج تطوير، أعلنت القناة عن ترددها الجديد، وهو ما أكدته وسائل الإعلام على المستوى الفني وعبر الأنظمة.

  • تعرض القناة جميع مباريات الأهلي الأخرى سواء كرة اليد أو كرة السلة أو الكرة الطائرة أو ألعاب القوى
  • برنامج التطوير يديره Live التي تشرف على برنامج تطوير القناة بالتعاون مع الأهلي ميديا ​​والنادي الأهلي.
  • تم تأجيل انطلاق برنامج الأهلي بسبب نقص التجهيزات.
  • بعد الانتهاء من أعمال التجديد، سيتم الإعلان على قناة النايل سات.
  • يعمل العديد من مشجعي كرة القدم وخاصة النادي الأهلي على البحث المستمر عن القناة بطريقة رائعة لمتابعة مباريات منافسيهم في الدوري المصري A، وذلك لمشاهدة المباراة في الوقت المطلوب.
  • تعمل القناة على تقديم محتوى ممتاز بعيدا عن المناظرات الرياضية وتعمل على استضافة كبار نجوم كرة القدم مثل الأهلي أو الأندية الأخرى، تحلل التطابقات بشكل صحيح.

تردد قناة الأهلي المصرى الجديد 2024 نايل سات

سنقوم بوضع تردد قناة الأهلي المصرى؛ نظرا لتكرار وتتابع الأسئلة التي تتعلق بالموضوع، وهو كالتالي:

  • معدل الترميز: 27500.
  • التردد الجديد: 12340.
  • الاستقطاب: أفقي
  • تردد القناة على النايل سات.

يمكنك الاطلاع علي :- اضبط تردد قناة الحياة الجديد على النايل سات 2024

مقدمو برامج قناة الأهلي

تجدر الدلالة هنا إلى أن مقدمي وضيوف برامج قناة النادي الأهلي؛ هم نخبة من ألمع وأهم نجوم الرياضة المصرية، بعد ما قدمنا لكم تردد قناة الأهلي المصرى نقدم لكم مقدمو برامج قناة الاهلى

  • ومن بينهم الكابتن سيد عبدالحفيظ والكابتن زكريا ناصيف ومدير التعاقد بالنادي المهندس عدلي القاعي.
  • كما تعاقدت القناة مؤخرا مع الإعلامية شيماء صابر التي حققت شهرة واسعة في الإعلام الرياضي من خلال برنامجها المذاع على قناة دي إم سي سبورت قبل إغلاقه.
  • أما بالنسبة للرياضات الأخرى، فقد خصصت إدارة القناة لها منطقة زمنية كبيرة، وتردد قناة رد كلوب يعمل طوال الوقت لاستضافة أساطير المباريات ونجومهم من أبناء النادي. كل هذا من أجل توضيح مفهوم عشاق القلعة الحمراء مع إنجازات النادي في البطولات والبطولات المحلية والدولية المخصصة لهذه الرياضات وأهمها الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد والسباحة … إلخ.
  • كما يهتم تردد قناة النادي الأهلي المصري ببث مباريات النادي القديمة حفاظا على تراث النادي.
  • وكذلك لتعريف الأجيال الشابة المحبة بروح الفانيلا الحمراء القديمة وأصالة النادي الذي تأسس في عام 1907 م.
  • وكذلك تذكير الجماهير واللاعبين بالتاريخ المشرف الغني بالبطولات المحلية والعربية والأفريقية.

خطة تطوير قناة الأهلي

حصلت شركة لايف على حقوق إدارة قناة الأهلي بدلا من برستيشن سبورت، وتولى الصحفي إيهاب الخطيب مهمة تطوير برامج القناة. وكان من المقرر إطلاق القناة بشكلها الجديد، منتصف شهر تموز، لكن مصدرا في إدارة القناة أبلغ مراسل “العين الرياضية” أن هناك موعدان جديدان. وتابع: “القناة بدت جاهزة للانطلاق بشكل جديد، وخطة البرنامج واضحة، والانطلاق سيكون يوم 27 يوليو بنسبة كبيرة، لكن ذلك قد يتم تأجيله ليوم عودة الدوري يوم 6 أغسطس.

شاهد أيضاً :- تردد قناة بين سبورت 7 المفتوحة 2024 

خريطة برامج قناة الأهلي

أوضح مصدر أن القناة ستقدم بعض البرامج الجديدة وستقوم بتطوير بعض البرامج الحالية حيث تم وضع برنامج صباحي يومي يذاع من مقر النادي.

  • وتابع: “تم تجهيز استوديو خاص بمقر الأهلي لبرنامج الصباح الذي سيقدمه الثنائي كريم كوجاك ونهاواند سري، مشيرا إلى أن الاستوديو نفسه سيخصص لحلقات أي احتفالات داخل قلعة الأحمر.
  • وتابع: “سيكون هناك برنامج يومي يسمى 6:01 أو 6 ودقيقة وهو البرنامج الذي اشتهر بـ 6-1 بعد المباراة الشهيرة التي فاز فيها الأهلي بنفس النتيجة على الزمالك عام 2002. “
  • البرنامج الرئيسي للقناة سيكون تحت اسم “البيت الكبير”. لم يتم تحديد مقدمه الرئيسي بعد، حيث وقعت الشركة مع الإعلامي معتز الدمرداش، الذي لم يجد قبولا لدى إدارة النادي.
  • أما عن الطلبين من المصري وطنطا بتغيير ملاعبهما، والتي أعلناها بعد الحصول على الموافقة الأمنية لملعبهما السابق. وقال المهندس حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد، إنه سينظر في الطلبين في وقت لاحق بعد مخاطبة الجهات الأمنية مرة أخرى، حتى لا يعطل إعلان جدول المباريات، وسيتم بث كافة مباريات الدوري المصري من خلال قناة الأهلي.
  • تفاوضت إدارة القناة الإعلامية مع تامر أمين على تقديم برنامج “حواري” بدلا من برنامج الدمرداش.
  • وقال المصدر إن برنامج “ملك والكتابة” سيتم تطويره دون تغيير من قبل مقدميه عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، وأن برنامج الخط الأحمر سيكون ضمن برامج القناة في الفترة المقبلة لكنه سيكون متخصصا في وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم بث الجزء الأكبر منها على منصات القناة على الإنترنت.
  • كما قررت القناة إطلاق برنامج بعنوان “تريند” يقدمه أمير هشام، إضافة إلى الاحتفاظ ببرنامج لرياضات أخرى وبرنامج للمواهب الشابة.

تعرف أيضاً علي :- تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز نايل سات 2024

برامج قناة الأهلي المتنوعة

أكد محمد كامل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Estadat Holding ورئيس شركة “Live” المسؤولة عن إدارة قناة النادي الأهلي، أن إعادة فتح قناة الأهلي اليوم من أهم المشاريع الاقتصادية. اتفاقية وحدة تجمع النادي الأهلي الكبير وشركة استادات القابضة ضمن رؤية الأهلي 2045.

  • وقال كامل: بصفتنا شركة “LIVE” التي لها حقوق إدارة وتطوير قناة الأهلي التابعة لشركة “Estadat” القابضة، فإننا نشعر بالتفاؤل بأن القناة ستكون نقلة نوعية في القناة في الإعلام الرياضي المصري والعربي، في ظل الإمكانات الهائلة التي نسعى لتوفيرها للقناة التي تغير شكلها، بشكل مثالي لمواكبة التطور الهائل في مجال الإعلام الرياضي، ولتضاهي قيمة وعظمة النادي الأهلي، نادي القرن في إفريقيا، أحد أكثر الأندية حصدا للبطولات في العالم، وجمهوره الكبير.
  • وتابع: “منذ اللحظات الأولى للاتفاق مع الأهلي ونحن نعمل بجد ونعقد لقاءات يومية مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي ومجلس إدارته وإدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، حتى خرجت القناة بأجمل وأفضل شكل، واخترنا بعناية كل ما من شأنه أن ينشر السعادة والفخر لجمهور الأهلي العظيم، ما يلبي رغباته وطموحاته ويتناسب مع شغفه وحبه للكيان.”
  • وأشار كامل إلى أن العمل سيتم داخل القناة بأحدث التقنيات بعد التطور الهائل في الصورة والتجهيز والبث التلفزيوني، والعمل على جعل قناة الأهلي منصة النادي وجمهوره الكبار، ملتزمون برسالتها بكل روح رياضية، لتستمر بعيدا تماما عن التعصب المرفوض، حتى تصبح الوجهة الأولى والمكان المثالي لجميع متابعي الرياضة في مصر والعالم، جنبا إلى جنب مع جماهير الأهلي الرائعة، والتي نؤكد أنها ستكون أكثر فخرا بنا بهذا الجديد، صفحة مضيئة من كتاب تاريخ عظمة القلعة الحمراء.
  • واختتم حديثه موضحا أنه في الأيام المقبلة ستشهد القناة الإعلان عن مفاجآت ضخمة ومشاريع عملاقة ستمثل نقلة نوعية للأجيال القادمة من جماهير وجمهور الأهلي.

زوارنا شاهدو أيضا :-

واخيرا قد انتهينا من عرض مقال تردد قناة الأهلي المصرى الجديد 2024 نايل سات يمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم ترددات القنوات عبر موقع مواضيع.

السابق
تردد قناة أورينت الإخبارية الجديد على نايل سات 2024
التالي
تردد قناة بلقيس الفضائية الجديد 2024 على النايل سات