أسعار المنتجات

سعر فلتر مياه 7 مراحل تايواني وامريكي 2024 حميع الموديلات

سعر فلتر مياه 7 مراحل تايواني وامريكي 2024 حميع الموديلات، يزخر سوق فلاتر المياه بالعديد من الأنواع والماركات والموديلات بالشكل الذي يشكل حيرة كبيرة للمستهلك الذي لا يعرف أيهما يختار. حسنًا إن اختيار فلتر المياه المناسب يتوقف على الميزانية التي يضعها المستهلك. كما يجب أن نشير إلى أن فلاتر المياه الموجودة في الأسواق كلها تؤدي الغرض وتقوم بمهمة الفلترة بشكل طبيعي. ولكنها تختلف فيما بينها في عدد من المواصفات والتي قد تمثل مواصفات كمالية في كثير من الأحيان. هذا ونظرًا لكثرة التساؤلات حول فلاتر المياه 7 مراحل فلقد خصصنا هذا المقال للحديث عن سعر فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي 2024 بالمواصفات والذي يعتبر من أقوى فلاتر المياه ذات 7 مراحل الموجودة في الأسواق فتابعونا.

فلتر 7 مراحل تايواني امريكي

يعتبر فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي من افضل انواع فلاتر المياه ومن الفلاتر التي لها ثقلها في السوق المحلي. وذلك بفضل مجموعة من المميزات والمواصفات والتي سنحاول من خلال هذا المقال أن نتتبعها سويا فابقوا معنا:

أولى وأهم مواصفات الفلتر أنه يحتوي على خزان 12 لتر وهو من خلال هذا الخزان وآلية عمل الفلتر يمكنه أن يوفر المياه النقية المفلترة إلى أكثر من شقة، من خلال توصيله بطريقة معينة تحتاج في تركيبه إلى فني تركيب متخصص.

ونظرًا لاحتواء فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي على خزان فقد زود الفلتر بجهاز يشبه الفلوماك الخاص بطلمبات المياه، تتلخص مهمته في ملء الخزان الخاص بالفلتر بشكل تلقائي عند سحب المياه منه لحد معين بما يضمن توافر مياه نظيفة ونقية بالخزان طوال الوقت حتى يكون ممتلئًا على الدوام. كما أن الفلتر يفصل تمامًا ويتوقف عن العمل في حالة انقطاع المياه فمن خلال المستشعر الخاص بجهاز الملء التلقائي يمكنه استشعار هبوط منسوب المياه في المواسير وبالتالي يتوقف عن العمل.

شاهد أيضا: اسعار شمعات فلتر مياه 7 مراحل واسعار شمعات الفلتر 5 مراحل.

الفلتر ليس ذو شكل جمالي على الإطلاق. ولكن الأهم في الفلتر هو خصائصه المميزة لذلك يكثر الاعتماد عليه في الأماكن الطبية من مستشفيات ومعامل تحاليل.. الخ. وهو بصفة عامة يتم تركيبه في أماكن مخفية أسفل الأحواض لإخفاء وصلاته بعيدًا والحفاظ عليه.

من أهم مواصفات فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي عدم الاعتماد على أية مواد كيميائية في عملية تنقية المياه. كما أن خزان الفلتر الملحق به والذي يقدر بسعة 12 لتر معالج حراريًا وبشكل يحافظ على المياه المفلترة دون تأثر وبشكل يمنع تكون الشوائب أو الرواسب فالمياه تضخ من خلاله إلى الصنبور حيث الاستخدام المباشر للمياه في المأكل والمشرب.

نظرًا لكثرة وشيوع استخدام فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي فمن السهل على مستخدميه شراء قطع غيار الفلتر وتغييرها بسهولة وهي متوافرة في الأسواق.

شاهد أيضاً :- أسعار بروتين كمال الأجسام في مصر 2024 بالأنواع

مواصفات فلتر 7 مراحل تايواني امريكي

يتكون الفلتر من 7 مراحل لتنقية وتحلية المياه يستطيع من خلالها تزويد مستخدمه بمياه نقية خالية من المعادن الثقيلة والأملاح والمواد العضوية أو الشوائب البيولوجية من حشرات وغيرها من ملوثات دقيقة. بما يجعله خيارًا مناسبًا للاستخدامات المنزلية بل والطبية كذلك.

الفلتر يأتي مع كامل وصلاته ومفتاح خاص لفك وتركيب غطاء الشمعات وهو مخصص كما ذكرنا للتركيب أسفل الحوض. ولا يبدو للمستخدم منه سوى حنفية الاستخدام. وهنا يجب أن نشير إلى أن الحنفية – فضلاً عن شكلها الجمالي – مصنعة من مواد عالية التحمل والمقاومة للصدأ. فهي – وعلى العكس من بعض الفلاتر الموجودة بالأسواق المصنعة من البلاستيك – مصنعة من الاستانلس ستيل المعروف بمقاومته للصدأ. مع قلب داخلي مصنع من السيراميك لضمان العمر الطويل وعدم الحاجة إلى تغييرها على فترات قريبة مثل بعض الفلاتر الأخرى المعروفة.

تعرف أيضاً علي :- أسعار ابتسامة هوليود في السعودية 2024

سعر فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي 2024

  • فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي “ووتر ورلد” سعره حاليا 2,200 جنيه.
  • سعر فلتر مياه 7 مراحل أمريكي تايواني “فيجين” وزن 5 كيلو سعره حاليا 2,099 جنيه.
  • سعر فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي “اكوا كيارا” ممبرين + خزان سعة 14 لتر 1,998 جنيه.
  • فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي لتنقية المياه من الشوائب والأملاح والبكتيريا سعره حاليا 1,999 جنيه.
  • سعر فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي “اكوا جيم” + شمعة الأملاح الممبرين فيلمتك أمريكي 2,450 جنيه.
  • فلتر مياه 7 مراحل أمريكي تايواني + خزان 12 لتر تانك باك + حنفية + مشتملات التركيب سعره حاليا 2,150 جنيه.

يمكنكم الآن شراء فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي بأقوى العروض وبأسعار مميزة والتوصيل لأي مكان. من خلال التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيس بوك.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. اسعار الديب فريزر الافقي 2024 مزايا وعيوب الفريزر الأفقي بالأنواع
  2. أسعار ديب فريزر توشيبا أفقى 2024 عيوب ومميزات ديب فريزر توشيبا أفقي
  3. سعر ديب فريزر الكتروستار 2024 بالأنواع وعيوب ومميزات الديب فريزر الكتروستار
  4. اسعار ديب فريزر اريستون 2024 مميزات وعيوب ديب فريزر اريستون
  5. مصاريف جامعة الذكاء الاصطناعي 2024 جامعة القاهرة وكفر الشيخ
  6. سعر اللولب الهرموني في مصر 2024 وسعر اللولب النحاسي والفضي

وإلى هذا الحد نكون قد انتهينا من سرد مقال سعر فلتر مياه 7 مراحل تايواني وامريكي 2024 حميع الموديلات عبر موقع مواضيع، ويمكنك تصفح المزيد من خلال قسم أسعار المنتجات.

السابق
اسعار شاشات جاك سمارت والعادية 2024 جميع الاحجام
التالي
اسعار فلاتر المياه 5 مراحل 2024 جميع الماركات والموديلات