أسعار المنتجات

سعر فلتر باناسونيك في مصر 2024 جميع الموديلات

سعر فلتر باناسونيك في مصر 2024 جميع الموديلات، في ظل الزيادة السكانية المضطردة التي تشهدها البلاد تزداد الحاجة الملحة إلى توفير مياه شرب آمنة ونظيفة وخالية من الميكروبات أو أي نوع من أنواع الملوثات والتي قد تصل إلى حد الخطورة وتهدد حياة الإنسان.

هذا ومن الجدير بالذكر أن المناطق النائية وغير الحضرية تعاني في الأساس من أزمات المياه المختلفة. وتتمثل هذه الأزمات إما في عدم وجود شبكة مياه نظيفة أصلا تصل إلى هذه المناطق وتمدها بالمياه النظيفة التي يحتاجها القاطنين بها. ثم تبعًا لهذه المشكلة تتفرع مشاكل أخرى مرتبطة بمشكلة المياه النظيفة وهي مشكلة وسائل حفظ وتخزين المياه ونقل المياه. والتي تجعل المياه عرضة لجميع الملوثات المحتملة أثناء عملية تخزينها ونقلها من مكان إلى آخر. وهنا تظهر بقوة أهمية فلاتر المياه. لذلك نتحدث معكم اليوم عن سعر فلتر باناسونيك 2024 بجميع مواصفاته وأهم مميزاته فتابعونا.

فلتر باناسونيك 2024

قبل الحديث عن فلتر مياه باناسونيك والذي يعتبر من فلاتر المياه الحديثة في السوق وأهم أنواعه ومواصفاته. يجب أن نشير إلى أن كل وظيفة فلتر المياه تتلخص في ترشيح مياه الشرب من عوامل التلوث المختلفة بالشكل الذي يحد من أضرارها على صحة الإنسان على المديين البعيد والقريب، بالاعتماد على تقنيات ترشيح المياه المختلفة سواء كانت تقنيات كيميائية أو فيزيائية أو حيوية.

تعرف أيضاً علي :- أسعار ثلاجات ال جي LG في مصر 2024

وبالحديث عن أهم فلاتر المياه التي يجدها المستهلك في سوق فلاتر المياه، لا يجب أن نغفل عن واحدة من أهم ماركات فلاتر المياه وهي فلتر مياه باناسونيك. والذي يتوفر منه عدد من الأنواع والموديلات التي تتباين فيما بينها من حيث المواصفات والأسعار. ومن أهم فلاتر مياه باناسونيك ما يلي:

فلتر باناسونيك موديل TK-CS10: يعتبر فلتر مياه باناسونيك من هذا الموديل من أوفر موديلات فلاتر باناسونيك. وعلى الرغم من ذلك يتميز بعدد من مميزات فلاتر باناسونيك الشائعة. فالفلتر من صناعة يابانية والمعروفة ب دقتها وجودتها وجودة خامات التصنيع المستخدمة. كما أن الفلتر يوفر للمستخدم مياه نقية بمعدل 6 ونصف لتر في الدقيقة بفضل التكنولوجيا اليابانية التي تزود الفلتر بجزيئات كربون فعالة.

ومن أهم مواصفات فلتر باناسونيك موديل TK-CS10 سهولة تركيبه وتنظيفه وصيانته وصغر حجمه، بما لا يجعله يشغل مكان أو حيز كبير. فضلاً عن ميزة مهمة للغاية وهي محافظته على معدل تدفق مياه ممتاز.

إخترنا لك :- سعر حبوب الفياجرا في مصر والسعودية 2024

مواصفات فلتر باناسونيك

بالإضافة إلى الموديل السابق يتوفر موديل أكثر تطورًا من فلتر مياه باناسونيك وهو فلتر TK-CS 20. والذي يوفر كذلك مياه نقية بأقل نسب من المعادن الثقيلة والكلور، مع سرعة ترشيح وتدفق مياه يصل إلى 6 لترات في الدقيقة. وتصل سعة فلترة هذا الموديل إلى 12500 لتر إجمالاً.

يشهد هذا الفلتر (ورغم سعره الأعلى نسبيًا من الموديل السابق) إقبالاً عاليًا من المستهلكين، وذلك بسبب سهولة فكه وتركيبه بما لا يتطلب الحاجة إلى الاستعانة بأي فني لتركيبه. كما تتضمن هذه السهولة عملية الصيانة والتنظيف وتغيير شمع الفلتر بسلاسة وسهولة بالغتين. وإن احتاج بعض المستخدمين للفلتر تغيير طفيف في بعض قطع الخلاطات المستخدمة بما يتلائم معه وكلها موجودة ومتوفرة لدى تجار الأدوات الصحية.

يمكنك الاطلاع علي :- اسعار ساعات rolex تقليد فى السعودية 2024

سعر فلتر باناسونيك في مصر 2024

  • سعر فلتر باناسونيك ياباني موديل TK-CS20 اسود وابيض 1,199 جنيه.
  • فلتر باناسونيك ياباني TK-CS10 اصفر وابيض مع شمعة، سعره حاليا 825 جنيه.
  • فلتر باناسونيك ياباني TK-CS10 اخضر وابيض مع شمعة، سعره حاليا 975 جنيه.
  • سعر فلتر باناسونيك ياباني 6.5 لتر موديل TK-CS10 اخضر وابيض 999 جنيه.
  • سعر فلتر باناسونيك ياباني TK-CS10 اصفر وابيض مع شمعة فلتر P-6JRC بـ 1,250 جنيه.

أخيرًا، ننصح جميع متابعينا بوضع فلتر باناسونيك في حسبانهم عند الرغبة في شراء فلتر للمياه. فبفضل مواصفاته المميزة التي جمعت بين الشكل الجمالي المميز وحجمه الصغير الذي يناسب جميع مساحات المطابخ. فضلاً عن جودة الصناعة اليابانية والتكنولوجيا الحديثة المتطورة التي جعلت مستخدميه يستشعرون بشكل ملحوظ جودة المياه المفلترة باستخدامه. كل تلك العوامل والمواصفات جعلت من فلتر باناسونيك خيارًا مثاليًا لدى الكثيرين. وبدأ الاتجاه عامة نحو هذه النوعية من الفلاتر والاستعانة بها بديلاً للفلاتر الشهيرة ذات السبع مراحل وغيرها. والتي قد لا تناسب الكثيرين.

مقالات قد تعجبك :-

  1. أسعار اطقم الصيني فى مصر 2024
  2. أسعار و مقاسات مراتب هابيتات 2024
  3. اسعار الثلاجات في مصر اليوم 2024 
  4. اسعار السخانات الغاز في مصر 2024
  5. سعر كحك العيد فى العبد وايتوال ولابوار 2024
  6. سعر متر البناء تسليم مفتاح في الامارات 2024

إنتهى مقال اليوم والذي تعرفنا فيه على سعر فلتر باناسونيك في مصر 2024 جميع الموديلات عبر موقعكم موقع مواضيع ويمكنك تصفح المزيد من خلال قسم أسعار المنتجات.

السابق
ألغاز للأطفال الصغار عن الحيوانات أكثر من 10 ألغاز عن الحيوانات للصغار
التالي
سعر الكرسي المتحرك الطبي للمعاقين في مصر 2024 العادي والكهربائي