أسعار المنتجات

اسعار شمعات فلتر مياه 7 مراحل 2024 اخر اسعار شمعات فلتر مياه

اسعار شمعات فلتر مياه 7 مراحل 2024 اخر اسعار شمعات فلتر مياه، فلاتر المياه باتت في الوقت الذي نعيشه حاليًا شيء لا يمكن التخلي عنه إطلاقًا. ويأتي ذلك الأمر نتيجة مشاكل المياه التي بدأت تتطور وتأخذ أشكالاً لا تقتصر على قلة المياه بشكل عام. بل قلة المياه النظيفة على وجه التحديد. هذا ومع التطور السكاني والتمدد العمراني إلى مناطق أخرى جديدة لم تطأها قدم بشر من قبل.. ظهرت الحاجة الملحة إلى مد هذه المناطق العمرانية الجديدة بمياه نظيفة صالحة للشرب ولحاجات الإنسان الغذائية المتنوعة. ولما كان من الصعب مد المياه لمسافات طويلة دون تعرضها الحتمي والضروري لأشكال الملوثات المختلفة التي تهدد صحة الإنسان، أصبح استخدام فلاتر المياه أمرًا حيويًا وليس مجرد شيئًا كماليًا يمكن التخلي عنه بسهولة. وكما تحدثنا معكم في المقال السابق عن اسعار شمعات الفلتر 5 مراحل، نتحدث معكم اليوم عن آخر اسعار شمع الفلتر 7 مراحل بالمواصفات.

شمعات الفلتر 7 مراحل

يتكون فلتر المياه من عدد من المراحل زادت أم نقصت لترشيحها وتنقيتها من شتى الملوثات والعناصر الغريبة التي قد تهدد صحة الإنسان بشكل مباشر، أو تحول دون استمتاعه بالمياه من خلال لون أو طعم غريب. وليست مراحل الفلتر التي تمر عبرها المياه سوى مجموعة من شمعات الفلتر التي يقوم عليها العمل بأكمله.

يعتمد عمل شمعات الفلتر على معالجات مختلفة سواء على الصعيد الكيميائي أو الحيوي أو الفيزيائي وتقنيات تصنع بها هذه الشمعات حتى يمكن التفاعل مع المياه بالشكل الذي يمكنها من ترشيحها من الملوثات والشوائب المختلفة. ولما كان كل عنصر من عناصر التلوث يحتاج إلى طرق مختلفة سواء كيميائية أو فيزيائية من الصعب أن تجتمع كلها في شمعة فلتر واحدة بات الاعتماد على تحقيق هدف الفلترة والترشيح من خلال أكثر من مرحلة كل منها متخصص في التنقية من مواد أو شوائب أو ملوثات معينة.

أقصى عدد للشمعات التي يمكن أن يحتويها فلتر المياه هي 7 شمعات لـ 7 مراحل تنقية وترشيح؛ وكل شمعة من هذه الشمعات تختص بمهمة محددة. لذا سنستعرض في السطور القادمة مواصفات شمعات فلتر مياه 7 مراحل ويليهم جميع الاسعار.

تعرف أيضاً علي :- أسعار ثلاجات ال جي LG في مصر 2024

مواصفات شمعات فلتر مياه 7 مراحل

الشمعة الأولى من فلتر 7 مراحل تتكون من 3 طبقات متباينة ومتقاطعة وذلك لحجب الأجسام الدقيقة للغاية. كما تساعد في حجب الرمال والأتربة وعناصر الصدأ، بالإضافة إلى أية مواد صلبة عالقة وغير ذائبة بالمياه. وهذه الشمعة هي شمعة تمهيدية تسهل بصورة كبيرة بقية مراحل عمل الفلتر.

الشمعة الثانية من الفلتر تقوم بأدوار مختلفة بشكل كبير عن الشمعة الأولى. فهي مصنعة كيميائيًا لامتصاص عنصر الكلور الموجود بالمياه فضلاً عن امتصاص الألوان والروائح والغازات الكامنة في المياه. ومن خلال الشمعة الثانية المعالجة كيميائيًا يمكن امتصاص العناصر والبقايا الكيميائية التي تتسلل إلى المياه بأي شكل. وإجمالاً يبدو تأثير هذه الشمعة من خلال تخليص المياه من الروائح والطعم واللون الغريب، وكلها تعبر عن شوائب كيميائية أو عضوية غير مرغوبة.

يمكنك الاطلاع علي :- اسعار ساعات rolex تقليد فى السعودية 2024

أما الشمعة الثالثة فهي استكمال لعمل المرحلة الثانية من حيث امتصاص الغازات والمواد الكيميائية العالقة وتنقية المياه من الطعم واللون. تساهم كذلك تلك المرحلة في مزيد من حجب الجسيمات الدقيقة.

الشمعة الرابعة وهي بمثابة حجر الأساس للفلتر. فهي تبطن وتغلف بغشاء ذو مسامات دقيقة للغاية لا تسمح بنفاذ الجسيمات الدقيقة من بكتيريا وميكروبات أو فيروسات تسبح في المياه. وغيرها من الشوائب التي قد تضر بصحة الإنسان والتي لا ترى بالعين المجردة.

الشمعة الخامسة من الفلتر تختص تحديدًا بتنقية المياه من الملوثات والشوائب الناجمة عن سوء تخزين المياه والتي يكثر وجودها في الخزانات وطلمبات المياه.

والشمعة السادسة هي مرحلة مختلفة نسبيًا. فهي بمثابة إضافة للمياه وليس ترشيح إذ من خلالها يتم معالجة حموضة المياه وإضافة عناصر غذائية مهمة للمياه ولصحة الإنسان.

وأخيرا الشمعة السابعة تقوم بفلترة المياه من خلال تقنية الأشعة تحت الحمراء.

والآن نترككم مع اسعار شمعات فلتر مياه 7 مراحل. ويمكنكم أيضا مشاهدة سعر فلتر تانك 7 مراحل وسعر فلتر مياه 7 مراحل تايواني امريكي وجميع اسعار فلاتر المياه 7 مراحل.

إخترنا لك :- سعر حبوب الفياجرا في مصر والسعودية 2024

اسعار شمعات فلتر مياه 7 مراحل 2024

  • اسعار شمعات الفلتر 7 مراحل باور تانك 7 شمعات حاليا بـ 199 جنيه.
  • عدد 7 شمعات لفلاتر المياه من اكوا فلتر حاليا بسعر 175 جنيه.
  • اسعار شمعات الفلتر 7 مراحل بلس من تانك 7 قطع حاليا بـ 225 جنيه.
  • عبوة اقتصادية من تانك بها طقم شمعات فلتر 7 مراحل حاليا بسعر 199 جنيه.

مقالات قد تعجبك :-

  1. أسعار اطقم الصيني فى مصر 2024
  2. أسعار و مقاسات مراتب هابيتات 2024
  3. اسعار الثلاجات في مصر اليوم 2024 
  4. اسعار السخانات الغاز في مصر 2024
  5. سعر كحك العيد فى العبد وايتوال ولابوار 2024
  6. سعر متر البناء تسليم مفتاح في الامارات 2024

إلى هذا الحد نصل لختام موضوعنا اليوم عن اسعار شمعات فلتر مياه 7 مراحل 2024 وذكرنا أيضا اخر اسعار شمعات فلتر مياه على موقع مواضيع، ويمكنك الأطلاع علي المزيد من خلال قسم أسعار المنتجات.

السابق
اسعار شمعات الفلتر 5 مراحل في مصر 2024 جميع الماركات
التالي
افضل انواع فلاتر المياه في مصر بالأسعار 2024 بالتفصيل