أدعية وأحاديث

أدعية قيام الليل المستجابة للزواج 2024 دعاء الزواج من الحبيب بسرعة

أدعية قيام الليل المستجابة للزواج 2024 دعاء الزواج من الحبيب بسرعة، من منا لم يرغب بالزواج من الحبيب، موقع مواضيع يقدم لكم اليوم مجموعة أدعية قيام الليل المستجابة للزواج وسنطرح عليكم أيضا دعاء الزواج من الحبيب بسرعة عبر السطور القادمة فتابعونا.

أدعية قيام الليل المستجابة للزواج 2024

إذا رغب شاب أو فتاة في الزواج من شخص معين يكن أو تكن له المشاعر أو رغب في مواصفات امرأة أو رجل معين يدعو الله لييسر له أمره و يكمل له ما يريد , و لكن يعد دعاء الزواج هو الأفضل في تلك الحالة .

  • اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا يخافك يارب العالمين
  • بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم .
  • اللهم إني أسألك بخوفي من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحي وأسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير
  • اللهم اغفر ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبى
  • اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام .
  • اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله .
  • اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي
  • واسالك أن ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومما آمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعني واهلى به .

يمكنك الاطلاع علي :- افضل الادعية للرزق والفرج وافضل الادعية للميت والمريض 1445

آداب الدعاء

من آداب الدعاء أن يبدأ الداعي إلى الله دعاءه بالابتهال إلى الله عز و جل و التحميد و ذكر الله تعالى ذكرا كثيرا
ثم الصلاة على رسول الله صلى الله عليه و سلم , فكما جاء على لسان أبي سليمان الداراني قال : من أراد أن يسأل الله حاجة فليبدأ بالصلاة على النبي – صلى الله عليه و سلم – ثم يسأل حاجته , ثم يختم بالصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم , فإن الصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم مقبولة و الله أكرم أن يرد ما بينهما.

تعرف أيضاً علي :- دعاء الفرج والرزق العاجل مكتوب 2024 دعاء الفرج والنجاح وتسهيل الامور

دعاء الزواج من الحبيب بسرعة

  • اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد , اقض حاجتي , آنس وحدتي , فرج كربتي , اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا و نذكرك كثيرا فأنت بي بصيرا يا مجيب المضطر إذا دعاك , أحلل عقدتي , آمن روعتي . يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب , هب لي من لدنك زوجا صالحا , و اجعل بيننا المودة و الرحمة و السكن , فأنت على كل شيء قدير يا من قلت للشيء كن فيكون , ربنا آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة و قنا عذاب النار , و صلي اللهم على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم.
  • اللهم إني أعوذ بك من بواري و تأخر زواجي و بطئه و قعودي , و أسألك أن ترزقني خيرا مما أستحق من الزوج و مما آمل , و أن تقنعه و أهله بي , و تقنعني و أهلي به.
  • اللهم إني أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هو أعف , و أحفظهم لي في نفسي و مالي , و أوسعهم رزقا , و أعظمهم بركة , و قدر لي ولدا صالحا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي.
  • اللهم يا مسخر القوي للضعيف , و مسخر الشياطين و الجن و الريح لنبينا سليمان , و مسخر الطير و الحديد لنبينا داود , و مسخر النار لنبينا إبراهيم , اللهم سخر لي زوجا يخافك يا رب العالمين بحولك و قوتك , و عزتك و قدرتك , أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك , اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال و الإكرام , يا بديع السماوات و الأرض يا حي يا قيوم , و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين , و صلي اللهم و سلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين.
  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألك به أحد أجبته , و إذا استغاثك به أحد أغثته , و إذا استنصرك به أحد نصرته , أن تزوجني يا رب يا أرحم الراحمين , يا ذا الجلال و الإكرام
  • اللهم إني أسألك بدعاء ذي النون يوم أن دعاك في ظلمات ثلاث : ظلمة الليل , و ظلمة البحر , و ظلمة بطن الحوت , فاستجبت له و أنجيته , لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظال

مقالات قد تعجبك :-

  1. دعاء لولدي بالتوفيق والنجاح أفضل 35 دعاء لولدي يوم الجمعه
  2. دعاء لتعجيل الزواج مستجاب أفضل 15 دعاء الزواج من شخص معين
  3. دعاء مستجاب في المطر وهل الدعاء مستجاب في المطر
  4. دعاء السفر للحبيب والزوج أجمل 20 دعاء السفر للعمل وللحج
  5. دعاء لحفظ الابناء من العين والحسد أجمل 15 دعاء الاستوداع للابناء
  6. دعاء المطر للميت قصير مكتوب 2024 دعاء المطر للميت ابي امي جدي
  7. دعاء الأيام العشر من ذي الحجة 1445 اللهم بلغنا العشر من ذي الحجة

وإلي هنا زوارنا الكرام قد إنتهينا من مقال أدعية قيام الليل المستجابة للزواج 2024 وكذلك ذكرنا لكم دعاء الزواج من الحبيب بسرعة عبر موقعكم موقع مواضيع من خلال قسم أدعية وأحاديث وفي إنتظار تعليقاتكم.

السابق
تفسير حلم نزول المطر في المنام للعزباء والمتزوجة والرجل
التالي
اجمل دعاء مكتوب قصير من السنة والقرآن الكريم 1445