عبارات وكلمات

كلام عن بداية عام جديد من عمري أقوى دعاء عام جديد من العمر 2024

كلام عن بداية عام جديد من عمري أقوى دعاء عام جديد من العمر 2024، يزداد البحث عليها مع اقتراب نهاية عام 2024، والاقتراب من بداية عام 2024، والتي ينتظر الكثير قدومها بالعديد من الأمنيات السعيدة المنتظرين تحقيقها في العام الجديد، وفي هذه المناسبة السعيدة يتبادل الأشخاص بين بعضهم البعض أفضل كلام عن بداية عام جديد من عمري، وفي السطور القادمة سنتعرف على أفضل تلك الكلمات.

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد

حين يكون العام الحالي على وشك الانتهاء ويبدأ عام آخر.. فالبعض يتداول بعض المنشورات التي تحتوي على كلمات وداع عام واستقبال عام جديد، وإليك بعض تلك الكلمات في التالي، هناك العديد من كلمات وداع عام واستقبال عام جديد يتم استخدامها بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع اقتراب نهاية العام الجاري ليهنئون بعض البعض بهذه المناسبة السعيدة، ومن أجمل تلك الكلمات ما يلي:

  • مع بداية عام جديد أتمنى من الله أن يكون عام سعيد، أرى فيه جميع أصدقائي وأحبائي بكل خير، وأستطيع أن أحقق فيه ما أتمنى.
  • صباح بداية عام جديد من عمرى، لقد مر عام من عمري بما فيه من أمنيات، وجاء عام جديد تجددت معه أمنياتي، فاللهم أجعله عامًا خيرًا مما سبق.
  • مع بداية العام الجديد يُفضل أن نصفي قلوبنا من أي سوء، ونبتعد عن أي شيء يتسبب لنا بحزن.
  • اللهم استودع عندك سنة مرت من عمري، وأن تغفر لي ما مر بها، وتبارك لي هذا العام القادم، وأن تجعله يا الله عام مليء بالسعادة، والتوفيق، والهداية، والرضا.
  • أصدقائي الأعزاء أتمنى لكم عام جديد خالي من أي أوجاع أو أحزان، وأن يكون عام مليء بالسعادة والفرح.
  • أوشك هذا العام على الانتهاء.. وكان حقًا عامًا مليئًا بالحزن والألم، فاللهم اجعل العام القادم أفضل من ذي قبل.
  • على الرغم من تلك الصعاب التي مررنا بها جميعًا في العام السابق، إلا أنه كان يتضمن بعض المفاجآت كذلك.
  • عام انتهى وأتى عام آخر غيره.. ولا نزال لا نعلم ما هي المفاجآت السارة التي سيمنحنا إياها.. فيا رب اجعله الأفضل لنا ولمن حولنا جميعًا.
  • لا يوجد من الكلمات ما يمكنه التعبير عن مقدار المشاكل التي مررنا بها في هذا العام.. وعلى الرغم من ذلك الألم الذي لا زال يسكن القلوب.. إلا أننا على يقين بأن الله -عز وجل- سيجعل العام التالي مليئًا بما فيه الخير والمحبة.
  • مر هذا العام في سلام وهدوء.. ونرجو أن تأتي السنة الجديدة محملة بكل ما فيه الفرحة والسعادة لنا جميعًا.

تعرف علي :- عبارات عن العفو والتسامح أقوى عبارات عن التسامح والاعتذار 2024

عبارات وكلام عن بداية عام جديد

لا زلنا بصدد الحديث عن كلمات وداع عام واستقبال عام جديد.. ومن هنا نشير إلى أنه لا زال يوجد الكثير من الكلمات، والتي يمكنها أن تختلف باختلاف الحالة النفسية لقائلها.. وإليك بعض تلك الكلمات في الآتي:

  1. إلى كل المقربين إلى قلبي من الأهل والأصدقاء والمعارف.. أتمنى لكم عام جديد سعيد مليئًا بعدد لا حصر له من المواقف الجميلة والرائعة.
  2. انتهى العام الحالي وانتهى معه الحزن والألم.. فيا رب اجعل العام الجديد عام العطاء والمحبة والسعادة لكل عبادك الصالحين والضعفاء.
  3. مع بدء العام الجديد.. أدعو الله -سبحانه وتعالى- أن يجعل فيه الخير كل الخير لنا جميعًا، وأن يغفر لنا ما تقدم وما تأخر من الذنوب والمعاصي.
  4. على الرغم من المواقف السعيدة التي مررن بها في العام الماضي.. إلا أن هذا لا ينفي أنه كان مليئًا بالحزن كذلك، ولكنه مر الآن.. ونرجو أن يعوضنا الله خيرًا في العام الجديد.
  5. كل الكلمات التي تقال مع انتهاء العام وبدء عام آخر جديد.. لا يمكنها أن تعبر عن مقدار السعادة النابعة من القلوب.

شاهد أيضاً :- عبارات عن المخدرات قصيرة أقوى كلام عن أضرار المخدرات 2024

دعاء عام جديد من العمر

من بين أفضل كلمات وداع عام واستقبال عام جديد هو الدعاء، حيث يفضل الكثير من الأشخاص استقبال بداية العام الجديد بالدعاء، حتى يبارك الله عز وجل في هذا العام ويمنع وقوع أي مكروه به، وفيما يلي سنتعرف على أفضل كلمات دعاء العام الجديد:

  • استودعك يا الله العام الماضي، وأدعوك أن تغفر لي ما سبق فيه، وأن تبارك لي في هذا العام القادم، وأن تجعله خيرًا مما سبق.
  • اللهم نسألك الخير دائمًا في حياتنا، فاللهم اجعل هذا العام عام سعادة وفرح، وجنبنا يا الله أي حزن به، وأستودعك اللهم أمي أغلى الناس على قلبي.
  • اللهم نسألك خير ما في هذا العام، وما به من أمن وسلام، وبركة ونور، ونستعيذك من شروره، وخوفه، وندعوك أن تبارك لنا فيه يا الله.
  • نستودعك يا الله بداية عام جديد لا نعلم عنه شيء، فاللهم اجعله أفضل مما نأمل، وأجعل حياتنا فيه أفضل مما سبق، ويسر لنا فيه جميع أمورنا.
  • اللهم اغفر لي عملت بالعام السابق ولم ترضى عنه، وإن كنت نسيته، ولم أتب عنه، فاللهم اغفر لي وتب علي.

يمكنك مشاهدة :- رسائل شكر وعرفان لمسؤول أقوى عبارات شكر وتقدير لمسؤول 2024

كلام عن بداية عام جديد من عمري

غالبًا ما يستقبل الجميع العام الجديد بالمزيد من الرضا والتفاؤل، داعيين الله أن يحقق لهم فيه ما عجزوا عن تحقيقه في الأعوام السابقة، ويبدأ الأهل والأصدقاء بتبادل أجمل كلمات وداع عام واستقبال عام جديد، ومن بينها ما يلي:

  • انتهي العام السابق وفي انتظار بداية عام جديد ونحن ما بين أصدقائنا ومن نحب، فاللهم أدم علينا جمعتنا، ولا تحرمنا منها، وأكتب لنا السعادة دائمًا.
  • هناك الكثير من الأمنيات التي أنتظر تحقيقها في العام الجديد، أدعو الله أن يوفقني في تحقيقها، وأن لا يمنع تحقيقها.
  • ننتظر العام الجديد بالمزيد من الآمال والأحلام التي نسأل الله عز وجل أن يحققها كاملة لنا.
  • أصدقائي وأحبائي أدعو الله أن يرزقكم عامًا جديدًا مليء بالفرح والسعادة، تتمكنون فيه من تحقيق الكثير من الإنجازات، وأن يكون حلول هذا العام نهاية أي حزن تعانون منه.
  • مع اقتراب بداية العام الجديد يملئني شعور بالتفاؤل والأمل بأنه سيكون عام سعيد، وسيرزقنا فيه الله الكثير من السعادة والخير التي نتمناها.
  • أنصحكم باستقبال العام الجديد بالابتسامة، والتفاؤل، والأمل ليكون عام سعيد علينا نحقق فيه كل أحلامنا.

عبارات وداع للسنة الماضية

مع نهاية العام الجاري يتعين علينا أن نراجع كل ما قمنا به من أفعال طوال العام، الجيد منها والسيء، حتى لا نكرر ما قمنا به من أفعال سيئة، وأن نتذكر جميع اللحظات السعيدة التي مررنا بها طوال العام، وسنستعرض فيما يلي أفضل عبارات وداع العام السابق:

  • أوشك العام الجاري على الانتهاء، ولذلك فعلينا أن نترك معه جميع همومنا وأحزاننا، وأن ننسى كل ما قد يتسبب في حزن لنا في العام القادم.
  • لقد مر هذا العام الذي كان يعتقد الكثير أنه لن يمر، ولكنه انتهى بكرم ولطف من الله، وندعو الله أن يكون العام القادم من أجمل أعوام عمرنا.
  • مع اقتراب بداية عام جديدة قد يشعر البعض بخوف من فقد أحد الأحبة، فاللهم استودعناك جميع أحبتنا، وندعوك أن لا ترينا فيهم مكروه، وأن تديم وجودهم في حياتنا.
  • الكثير مننا فقدوا أحبابهم في هذا العام، من أفراد عائلة وأصدقاء، ومع ذلك نحمد الله على مرور هذا العام، وندعو الله أن يكون القادم أفضل.

مقالات قد تعجبك :-

  1. عبارات عن العمل التطوعي أقوى جمل عن التطوع والعطاء 2024
  2. كلمات عن الثقة بالنفس أجمل حكم وأقوال عن الثقة بالنفس 2024
  3. عبارات عن الليل والقمر أفضل عبارات عن الليل قصيرة 2024
  4. كلام لطيف لصديقتي أجمل عبارات إنجليزية لصديقتي 2024
  5. كلام جميل عن الحب الصادق أفضل كلمات جميلة للمخطوبين 2024
  6. عبارات جميلة عن طيبة القلب أجمل كلام جميل عن القلوب الطيبة 2024
  7. كلمات وعبارات تهنئة ترقية عسكرية أقوى تهنئة ترقية عسكرية 2024

وإلي هنا زوارنا الكرام قد إنتهينا من مقال كلام عن بداية عام جديد من عمري وكذلك ذكرنا لكم أقوى دعاء عام جديد من العمر 2024 عبر موقعكم موقع مواضيع من خلال قسم عبارات وكلمات وفي إنتظار تعليقاتكم.

السابق
أجمل كلمات للفيس بوك أفضل خواطر جميلة وراقية قصيرة 2024
التالي
كلمات عن الأم المتوفية أجمل كلمات مؤثرة عن الأم المتوفية 2024