عبارات وكلمات

كلمات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي أفضل تغريدات عن يوم المرأة العالمي 2024

كلمات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي أفضل تغريدات عن يوم المرأة العالمي 2024، هي تلك التي يتم تداولها في مُناسبة عزيزة على الجَميع، فيتم تناول تلك المناسبة بالكلمات والمَنشورات الجَميلة التي تؤكّد وتُشدّد على الدّور الفَاعل للمَرأة في بناء المُجتمعات، لتَعريف العَالم بتلك المُناسبة العالميّة المميّزة، التي من شأنها أن تزيد من ثقة المرأة بنفسها، وعبر موقع مواضيع يستطيع المُتابع أن يتعرّف على عبارات عن اليوم العالمي للمرأة تويتر ضمن باقة من أجمل كلمات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي فتابعونا للتعرف عليها في السطور القادمة.

عبارات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024

تزيد تلك العِبارات من ثقة المَرأة في نفسها، وتؤكّد على أهميّتها في المُجتمع ودورها الفَاعل في بناء المُستقبل العَامر بالإبداع والنّجاح، وأبرز ما قيل عن تلك المناسبة:

  • العبارة: The memory of International Women’s Day is a universal memory that all people are keen to receive with love, because a woman is a mother.
    الترجمة: إنّ ذكرى اليوم العالمي للمرأة هي ذكرى عالميّة يحرص جميع النّاس على استقبالها بمحبّة، لأنّ المرأة هي الأم.
  • العبارة: It suffices for a woman to be proud of herself that God Almighty has chosen her to be the mother with her great feelings and presence, for the mother is the greatest of creatures on earth.
    الترجمة: يكفي المرأة فخرًا واعتزازًا بذاتها أنّ الله تعالى قد اختارها لتكون الأم بمشاعرها وحضورها الكبير، فالأم هي أعظم المخلوقات على الأرض.
  • العبارة: A woman does not need a day to introduce her to people, because she is present in all paths, and she is able to prove herself day after day.
    الترجمة: المرأة لا تحتاج إلى يوم لتعريف النّاس بها، لأنّها حاضرة في جميع المسارات، وقادرة على إثبات ذاتها يومًا بعد آخر.
  • العبارة: On International Women’s Day, we congratulate every woman who is trying to make this world a better place for everyone.
    الترجمة: في اليوم العالمي للمرأة، نُبارك لكل امرأة تُحاول أن تصنع من هذا العالم مكانًا اجمل للجميع.

تعرف أيضاً علي :- كلمات مؤثرة عن الرسول وأقوى شعر في حب الرسول قصير 2024

كلمات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024

تنطلق تلك الكَلمات في فضاء من عالم السوشيال ميديا وتؤّكد حروفها على أهميّة ودور المَرأة في المُجتمع، ليتفاعل الجميع معها بمُنتهى الإيجابيّة والمحبّة، ولعلّ أجمل ما قيل في ذلك:

  • الكلمة: A woman can achieve the impossible, because she has done it over and over again. A woman is able to build her family from scratch, right up to the top.
    الترجمة: تستطيع المرأة أن تُحقق المستحيل، لأنّها فعلت ذلك مرارًا وتكرارًا، فالمرأة قادرة على بناء عائلتها من الصفر، حتّى القمّة.
  • الكلمة: All words are incapable of expressing the great role that women play in society, because they are always ready to do the impossible for their loved ones.
    الترجمة: جميع الكلمات عاجزة عن التعبير عن الدّور الكبير الذي تُمارسه المرأة في المجتمع، لأنّها على الدّوام جاهزة لفعل المستحيل من أجل أحبابها.
  • الكلمة: A woman is the message of a beautiful life, and one of the most beautiful forms in which we express hope, because she is able to make it impossible. Thank you to all the women.
    الترجمة: إنّ المرأة هي رسالة الحياة الجميلة، وإحدى أجمل الأشكال التي نُعبر بها عن الأمل، لأنّها قادرة على صناعته من المستحيل، فشكرًا لكلّّ النّساء.

يمكنك الاطلاع علي :- كيف ارد على الكلام الحلو من زوجي خطيبي ومعلمتي 2024

بوستات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024

تُعتبر من البوستات الجميلة، ويتم التَّعبير من خلالها عن مُناسبة مميّزة، تَستقبلها القُلوب بكثير من المَحبّة والفرحة، وقد جاءت في أشكال عديدة أبرزها:

  • البوست: Women do not need to be praised or complimented, it is enough for us to tell the truth that she deserves, for women are strong and getting stronger with each day.
    الترجمة: لا تحتاج المرأة إلى مدح أو مجاملة، يكفينا أن نقول الحقيقة التي تستحقّها، فالمرأة قويّة وتزداد قوّة مع كلّ يوم.
  • البوست: Women did not stop giving, not one day, and on International Women’s Day, we congratulate all women, and appreciate those great sacrifices, thank you.
    الترجمة: لم تتوقّف المرأة عن العطاء ولا يوم من الأيّام، وفي اليوم العالمي للمرأة، نُبارك لجميع النساء، ونقدّر تلك التضحيات الكبيرة، شكرًا لكم.
  • البوست: International Women’s Day is a day dear to hearts, because women were and still are in a place where they deserve thanks and praise.
    الترجمة: إنّ يوم المرأة العالمي، هو يوم عزيز على القلوب، لأنّ المرأة كانت ولا تزال في المكان الذي تستحق فيه الشّكر والثناء.4
  • البوست: You are the beautiful lady who works with all her energy to change the shape of this world, and to spread the message of beautiful roses, thank you in all languages.
    الترجمة: أنتِ السيّدة الجميلة التي تعمل في كلّ طاقتها لتغيّر من شكل هذا العالم، ولتنشر رسالة الورد الجميل، شكرًا بكلّ اللغات.

إخترنا لك :- عبارات للام في عيد الام اجمل تهنئة للام في عيد الام 2024

أجمل كلمات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي 2024

تتراقص حروف اللغات التي تتناول يوم المرأة عبر موقع تويتر، وتزيد تلك الحروف من ثقة المرأة في نفسها، لأنّها تستحقّ الكثير من عبارات المديح والشّكر، وأبرز ما قيل من كلمات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي ما يلي:

  • التغريدة: We say to women on International Women’s Day, we do not have letters capable of giving you enough thanks, so we only pray to God to bless you and increase you success.
    الترجمة: نقول للمرأة في اليوم العالمي لها، ليس لدينا حروف قادرة على منحك الشّكر الكافي، فنكتفي بالدّعاء إلى الله أن يُبارك بكِ ويزيدك نجاحًا.
  • التغريدة: An occasion dear to the heart, which the eyes receive with tears of joy and pride, so women deserve to feel proud with each new day.
    الترجمة: مناسبة عزيزة على القلب، تستقبلها العيون بالدّموع فرحًا واعتزازًا، فتستحقّ المرأة أن تشعر بالفخر مع كل يوم جديد.
  • التغريدة: Because it is the basis for every success, we are keen on this day to congratulate her with the best words, Happy New Year, Lady of the World.
    الترجمة: لأنّها القاعدة الأساس في كلّ نجاح، نحرص في هذا اليوم على تهنئتها بأطيب الكلمات، فكلّ عام وأنتِ بخير يا سيّدة العالم.
  • التغريدة: A woman who is able to rock the bed of her children when they are young, is able to shake the world after they grow up, because she is the first factory of men.
    الترجمة: إنّ المرأة القادرة على أن تهزّ سرير أطفالها وهم صغار، قادرة على أن تهزّ العالم بعد أن يكبروا، لأنها مصنع الرّجال الأوّل.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. عبارات اليوم العالمي للطفل أجمل ما قيل عن الاطفال 2024
  2. كلمات جميله عن البيت الجديد أفضل عبارات تهنئة بالمنزل الجديد 2024
  3. عبارات للمريض للواتس اب أجمل كلام حلو لشخص مريض 2024
  4. عبارات عن الهلال السعودي أقوى كلام وشعر عن نادي الهلال 2024
  5. عبارات شكر ليوم المعلم أفضل كلمات للمعلم بيوم المعلم 2024
  6. عبارات عن احترام المعلم قصيرة وأجمل كلام عن احترام المعلمة 2024
  7. عبارات عن المولد النبوي الشريف أقوى كلمات عن مولد الرسول 2024
  8. كلام عن محمد بن سلمان تويتر أجمل أبيات شعر عن محمد بن سلمان 2024

وإلي هنا نكون إنتهينا من تناول مقال عن كلمات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي وكما تناولنا أيضًا أفضل تغريدات عن يوم المرأة العالمي 2024 من خلال موقع مواضيع عبر قسم عبارات وكلمات وفي إنتظار تعليقاتكم.

السابق
حوار بين شخصين عن الصدق والكذب وحوار بين شخصين عن الصدق والامانه 2024
التالي
عبارات تشجيعية للطالبات عن النجاح أجمل عبارات قصيرة تشجيعية للطالبات 2024