إذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية عن الصداقة باللغة الانجليزية وكلمة عن الصداقة باللغة الانجليزية 2024

اذاعة مدرسية عن الصداقة باللغة الانجليزية وكلمة عن الصداقة باللغة الانجليزية 2024، الاذاعة المدرسية وسيلة لإيصال أفكار هادفة ومعلومات مهمة للطلاب بطريقة بسيطة وسهلة ومختصرة، من أجل توضيح فكرة معينة، ويمكننا عمل الاذاعة المدرسية عن الصداقة باللغة العربية، وباللغة الانجليزية أيضاً، فهذا يخدم إتقان الطلبة للغة الانجليزية ومهاراتها من حديث واستماع وفهم، وعند إعداد الاذاعة يجب أن تكون كاملة العناصر، ومشتملة على المقدمة وفقرة القرآن الكريم، وجميع الفقرات؛ في هذه السطور التالية من مقالتنا نضع لكم اذاعة مدرسية عن الصداقة باللغة الانجليزية كاملة العناصر.

اذاعة مدرسية عن الصداقة باللغة الانجليزية كاملة

اذاعة مدرسية عن الصداقة باللغة الانجليزية كاملة العناصر، الاذاعة المدرسية عبارة عن نشاط لا منهجي، يعده الطلاب بالتعاون مع مدرس المادة التي يتبع لها البرنامج الاذاعي، وعند إعداد اذاعة مدرسية عن الصداقة فلابد لنا من أن تكون كاملة العناصر، بحيث تشتمل جميع العناصر على أفكار حول الموضوع الرئيسي للاذاعة، وهنا نريد إعداد اذاعة مدرسية عن الصداقة، فيجب أن نتحدث في مقدمتنا عن مفهوم الصداقة، وتعتمد الفقرات الخاصة بالاذاعة وعددها على وقت الاذاعة، وعناصر الاذاعة المدرسية الكاملة هي:

  1. مقدمة اذاعة مدرسية عن الصداقة باللغة الانجليزية
  2. القرآن الكريم.
  3. الحديث الشريف.
  4. موضوع عن الصداقة.
  5. حكم عن الصداقة.
  6. أشعار عن الصداقة.

يمكنك الاطلاع علي :- هل تعلم إذاعة مدرسية جميلة قصيرة وهل تعلم معلومات عامة 2024

مقدمة اذاعة مدرسية عن الصداقة باللغة الانجليزية

مقدمة اذاعة مدرسية عن الصداقة باللغة الانجليزية، الصداقة من اكثر العلاقات الاجتماعية التي تجمع بين الطلاب في المدارس، والزملاء في العمل، والاخوة في البيت، فالصداقة علاقة أخوة كبيرة جداً، يرتبط فيها الأصدقاء بالمحبة والاحترام والمصارحة بالأسرار؛ نضع لكم هنا مقدمة باللغة الانجليزية للاذاعة المدرسية عن الصداقة:

“I say good morning to you, with my heartfelt wishes to the esteemed principal, teachers of being good and assured. in addition to wishing my school mates of success and good luck.

Our speech for today is about friendship. Friendship is very important in life because We learn many lessons from friendship in our lives, which we won’t find anywhere else. To be a friend means that You love someone other than your family.

The most beautiful thing in friendship is that you are yourself in front of your friends, and that friends will never leave us in bad times. You learn to understand people and trust them, because they will take you on the right path and save you from evil. Also, Your true friends will always be beside you, motivate you and cheer for you”.

إخترنا لك :- مقدمة إذاعة مدرسية عن اليتيم وكلمة الصباح عن اليتيم 2024

كلمة عن الصداقة باللغة الانجليزية

كلمة عن الصداقة باللغة الانجليزية، في الاذاعة المدرسية باللغة الانجليزية يمكننا وضع فقرة القرىن الكريم وان نختار الىيات القرىنية الكريمة التي تدل على الصداقة، ومن ثم يمكننا تقديم كلمة عن الصداقة باللغة الانجليزية كما يلي:

“Let us now listen to a word about friendship that the student will read to us (…):

Friendship is a strong relationship where friends can listen to each other’s problems. Thus we can say that having a true friend is always like finding a real pearl. True friends have a variety of qualities which makes them special in one’s life. For example, true friends are good listeners; It is necessary for a friend to be a good listener, without the ability to listen, friendship will be shallow.

True friends are always compassionate with each other, they must be able to sympathize regardless of whether they agree with the crisis their friends are facing, that because true friends should be loyal to each other, a good friend will never betray you in any way. They also should be trustworthy, whom you can be able to tell all your secrets without any fear of them telling the others about them. In addition to that, they should support you, that you can rely on for anything”.

تعرف أيضاً علي :- سؤال وجواب عن اليوم الوطني وهل تعلم عن اليوم الوطني السعودي 2024

شعر عن الصداقة باللغة الانجليزية للاذاعة المدرسية

شعر عن الصداقة باللغة الانجليزية للاذاعة المدرسية، تغنى الشعراء بالصداقة، فهذه العلاقة سامية تربط بين الأشخاص وتجمعهم بمودة واحترام، وتجعل الحياة اجمل لمشاركتها مع من نحب؛ في هذه الفقرة نضع لكم فقرة شعر عن الصداقة باللغة الانجليزية للاذاعة المدرسية:

“Let us now listen to the most beautiful poem about friendship, and the student (…):

You are my best friend; you belong in my heart.
We go through ups and downs, but still nothing can tear us apart.
I know you as a sister, and I will always care.
Love, respect, and trust are the things we share.

I know you as a person; I especially know you as a friend.
Our friendship is something that will never end.
Right now, this second, this minute, this day,
Our sisterhood is here, is here to stay.

My friendship with you is special and true.
When we are together, we stick like glue.
When I’m in the darkness that needs some light,
When you’re by my side, I know things are all right”.

مقالات قد تعجبك :-

  1. هل تعلم عن الصداقة للاذاعة المدرسية وحكمة عن الصداقة للاذعة المدرسية 2024
  2. إذاعة مدرسية عن الاحترام وحكمة عن الاحترام للاذاعه المدرسية 2024
  3. إذاعة مدرسية عن التسامح ونبذ العنف أقوال وحكم عن التسامح والعفو 2024
  4. مقدمة اذاعة مدرسية عن التغذية وكلمة الصباح عن التغذية 2024
  5. إذاعة مدرسية عن حفظ القرآن الكريم وهل تعلم عن القرآن الكريم 2024
  6. اذاعة مدرسية عن حسن الخلق شعر وحكمة عن حسن الخلق قصيرة 2024
  7. إذاعة مدرسية عن التفوق والنجاح وشعر عن النجاح إذاعة مدرسية 2024

متابعي موقع مواضيع إلى هنا إنتهينا من عرض مقال اذاعة مدرسية عن الصداقة باللغة الانجليزية وكذلك عرضنا لكم كلمة عن الصداقة باللغة الانجليزية من خلال قسم إذاعة مدرسية فتابعونا للمزيد، ونتمنى لكم النجاح والتقدم.

السابق
مقدمة اذاعة مدرسية عن محو الأمية وحكمة اليوم عن محو الأمية وتعليم الكبار 2024
التالي
كلمة عن النظافة الشخصية للإذاعة المدرسية وكلمة عن النظافة والنظام 2024