عبارات وكلمات

عبارات عن اليوم الوطني الكويتي أجمل شعر عن العيد الوطني الكويتي 2024

عبارات عن اليوم الوطني الكويتي أجمل شعر عن العيد الوطني الكويتي 2024، فاليوم الوطني الكويتي هو المناسبة التي تحيي وتثير حماس وانتماء الشعب الكويتي وحبّهم لوطنهم الحبيب، فهي نقطة مهمّة في التاريخ الحديث للدولة الكويتية، وهي بداية العهد الجديد بعد نيل الاستقلال من الاحتلال البريطاني، ومن خلال موقع مواضيع سيتمّ تقديم عبارات عن اليوم الوطني الكويتي 2024.

العيد الوطني الكويتي

إنّ عبارات تهنئة اليوم الوطني الكويتي هي ما يبحث عنه الكثير من أبناء الشعب الكويتي، حيث سيتمّ الاحتفال بالعيد الوطني الكويتي الـ 61 في يوم الجمعة الموافق 25/02/2024م، والذي يوافق في التاريخ الهجري اليوم 24/ رجب/1445هـ، ومن الجدير بالذّكر أنّ العيد الوطني الكويتي هو يومٌ كبير يجمع مناسبتين اثنتين في طيّاته وهما استقلال الكويت من الاستعمار الملكي البريطاني الذي تمّ في التاسع عشر من شهر يونيو 1961م، وكذلك ذكرى استلام الشيخ والأمير عبد الله سالم الصباح مقاليد الحكم في البلاد، ولذلك لهذا اليوم الكثير من الأهمية البالغة في حياة كلّ إنسان كويتي.

اجمل عبارات تهنئة اليوم الوطني الكويتي 2024

إنّ التهاني والمباركات تكثر بين أبناء الشعب الكويتي الكبير، والذي يحتفل بمناسبة العيد الوطني الكويتي في كلّ سنة، ويعبّر فيه عن فرحه وحبّه للوطن وانتمائه له، وفيما يأتي سيتمّ تقديم أجمل عبارات تهنئة اليوم الوطني الكويتي:

  • كلّ عام والشعب الكويتي بألف خير، أدام الله العزّ على بلادنا الكويت الحبيبة، ففي اليوم الوطني الكويتي الحادي والستين أتشرّف بتهنئة الأصدقاء والأحبة جميعًا، وأتمنى للجميع الراحة والسعادة والهناء في ربوع الوطن.
  • لنرفع رؤوسنا عاليًا في اليوم الوطني الكويتي، لنفتخر ونشمخ بوطننا الغالي، ولنفخر بما قدمه أجدادنا من التضحيات والبطولات في سبيل حرية الوطن، فكلّ عامٍ وأنتم بألف خير يا أبناء الكويت.
  • مبارك عليكم هذا العيد الوطني المبارك يا أبناء شعبنا الكويتي، أسأل الله أن يحفظ بلادنا من كلّ شر، وأن يبقى شعبنا الطيب والكريم في وحدة وحرية وازدهار.
  • أشعر بالفخر الكبير لأنني أنتمي لهذا الوطن الكبير، ففي اليوم الوطني الكويتي الواحد والستين أسأل الله أن يديم على بلادنا حريتها واستقلالها وأن يحفظها من كلّ من أرادها بسوء.

شاهد أيضاً :- كلمات عن السهر والقهوة أجمل عبارات عن القهوة مع الأصدقاء 2024

رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الكويتي 2024

إنّ الكثير من عبارات تهنئة اليوم الوطني الكويتيالتي سيتمّ تقديمها، يمكن أن تكون رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الكويتي 2024، وفيما يأتي أجملها:

  • اليوم يُضاف عامٌ آخر جديد لأعوام العز والمجد والأمن والأمان والرخاء، فكلّ عامٍ وكويتنا الحبيب بألف خير، وكلّ عامٍ وأبناء الكويت الغالين جميعًا بألف خير، أدام الله الحرية والأمن على الوطن الحبيب.
  • إنّ التاريخ 25 فبراير شباط يروي تاريخ عامًا من المجد والسيادة والرخاء لوطنٍ عظيم، فمنذ أكثر من نصف قرن قام أجدانا الكرام بنيل استقلال وحريّة البلاد بنجاح، واليوم نتذكّر تضحياتهم ومساعيهم المباركة، فكلّ عامٍ وأنتم بخير.
  • أدام الله العزّ والاستقرار والأمن والأمان لبلدنا الحبيب الكويت، 62 عامًا من الحرية والاستقلال والسيادة، كانت كافيةً لتكون الكويت من الدول العظمى في العالم، فكلّ عامٍ والكويت متألق ومزدهر، وكلّ عامٍ وأبناؤه بألف خير.

عبارات عن اليوم الوطني الكويتي 1445

في اليوم الوطني الكويتي سنقدّم فيما يأتي أجمل عبارات تهنئة اليوم الوطني الكويتي تصف هذا العيد وتحمل في طياتها الكثير من الأماني والمشاعر الجياشة في حبّ الكويت:

  • الكويت يا وطنًا أكرمنا الله به، نسأل الله العلي العظيم أن يحفظه ويحميه ويحرسه، وطني الحبيب يا رسالة الحب والسلام والوحدة والسيادة والاستقرار، عيدك سعيد يا وطني الحبيب.
  • بحلول العيد الوطني الكويتي الـ61 لا بدّ أن نقوم بتهنئة أنفسنا بهذه الذكرى العظيمة التي تحيي في قلوبنا شدّة الحب والانتماء إلى وطننا الحبيب، وهو اليوم الذي يزيد فيه اعتزازنا بالكويت الغالي، أدام الله عزّك يا الكويت، يا وطنًا أجمل من كلّ الأوطان كلّ عامٍ وأنت بخير.
  • إنّ حب الوطن الكويت لا يمكن لكلّ مشاعر العشّاق أن توازيه وتعبر عنه، ولا يكفيه كلام الحبّ في كلّ لغات أهل الأرض لوصفه، دمت لنا يا كويت فخرًا وعزًّا وملجأً آمنًا، ودامت رايتك بالعزّ مرفوعة.

يمكنك مشاهدة :- كلمات عن الوطن للاطفال أقوى ابيات شعر عن الوطن للاطفال 2024

أجمل عبارات عن اليوم الوطني الكويتي 2024

بمناسبة الذكرى الحادية والستين لليوم والعيد الوطني في دولة الكويت، ذكرى الاستقلال وتقلّد الأمير عبد الله سالم الصباح مقاليد الحكم في البلاد، فإنّه سيتمّ تقديم أفضل عبارات عن اليوم الوطني الكويتي فيما يأتي:

  • إنّ اليوم الوطني الكويتي هو يوم الاستقلال، وهو يوم الأمن والأمان، ويوم بناء المستقبل المشرق والعظيم، وهو يوم الأحلام والأماني التي لا تزال الدولة الكويتية والشعب الكويتي يحلمون بها ويتمنّون الأفضل لهذا الوطن العظيم.
  • إنّ اليوم الوطني الحادي والستين لدولة الكويت هو يوم الفرح ويوم السرور، فالشعب الكويتي يفرح ويحتفل بذكرى الاستقلال، ويفرح بالعظمة والمجد التي عاشها الشعب الكويتي لأكثر من ستّين عامًا، فكلّ عامٍ والكويت الحبيبة بألف خير.
  • إنّ العيد الوطني الكويتي هو اليوم الذي يمثّل البداية الجديدة للعهد الجديد في تاريخ الدولة، وهو العهد الذي نعيش معه العزّ والمجد والرفعة لنا وللكويت، فما أسعد قلوبنا في هذه المناسبة العظيمة.

تعرف علي :- بوستات عيد الحب فيس بوك أقوى أبيات شعر عيد الحب 2024

عبارات تهنئة اليوم الوطني الكويتي بالانجليزي 2024

لا تقتصر الرسائل التي يتبادلها الكويتيون على اللغة العربية في اليوم الوطني الكويتي، بل تمتد لباقي اللغات العالمية، ومنها الانجليزية، وفيما يأتي رسائل تهنئة اليوم الوطني الكويتي 61 بالانجليزي:

  • العبارة: On the anniversary of the 61st National Day, we congratulate the Kuwaiti people on this day filled with achievements.
    الترجمة: في ذكرى اليوم الوطني 61 نبارك للشعب الكويتي بهذا اليوم الحافل بالانجازات، دام عزّ الكويت، ودام عزّ أبناء شعب الكويت، وكلّ عامٍ وأنتم بخير.
  • العبارة: I am proud of you, my country, Kuwait, and I am proud of my belonging to you and your blessed land. On Kuwait National Day, we must remember the great sacrifices and great endeavors made by our grandparents for the sake of the freedom of the country. Every year and my beloved country is a thousand good, and every year and the people of Kuwait are good.
    الترجمة: إنّي لأفخر بك يا وطني الكويت، وأفخر بانتمائي لك ولأرضك المباركة، ففي عيد الكويت الوطني، لا بدّ أن نتذكّر التضحيات الكبيرة والمساعي العظيمة التي قدّمها الأجداد في سبيل حرية الوطن، فكلّ عامٍ ووطني الحبيب بألف خير، وكلّ عامٍ وشعب الكويت بألف خير.
  • العبارة: Every year and you, Kuwait, in our eyes are the most beautiful countries, and on the sixty-first anniversary of your independence and freedom, I recommend myself, my loved ones and my friends to preserve the beautiful for what your grandparents gave, and I bless everyone on this great day.
    الترجمة: كلّ عامٍ وأنت يا كويت في عيوننا أجمل الأوطان، وفي الذكرى الحادية والستين لاستقلالك وحريّتك، أوصي نفسي وأحبتي وأصدقائي بحفظ الجميل على ما قدّمه الأجداد، وأبارك للجميع في هذا اليوم العظيم.

مقالات قد تعجبك :-

  1. كلمات عن حبيبي قصيرة تويتر أقوى خواطر حب لحبيبي تويتر 2024
  2. رسائل تهنئة بيوم التأسيس السعودي عبارات يوم التأسيس السعودي 1445
  3. رسائل عيد الحب بالانجليزى أقوى رسائل حب وغزل بالانجليزي 2024
  4. رسائل عيد الحب للعشاق والحبيب اجمل رسائل عيد الحب قصيرة 2024
  5. كلمات قصيره عن اليوم الوطني أجمل كلمات عن اليوم الوطني السعودي 2024
  6. أجمل 10 عبارات الحمد لله على السلامه من السفر 2024
  7. رسائل تهنئة بالعام الدراسي الجديد أقوى تهنئة بالعام الدراسي الجديد 2024

والان قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم عن عبارات عن اليوم الوطني الكويتي وطرحنا لكم أيضا أجمل شعر عن العيد الوطني الكويتي 2024 من خلال موقع مواضيع وللمزيد يمكنك تصفح قسم عبارات وكلمات.

السابق
عبارات العيد الوطني الكويتي أفضل بوستات العيد الوطني الكويتي 2024
التالي
كلام عن الاسراء والمعراج أفضل رسائل تهنئة عن الاسراء والمعراج 2024